يحدث الان
   18:32   
ارسلان دان محاولة استهداف الحرم المكي: دليل أن لا رب لهذا الارهاب   تتمة
   18:08   
اشكال في عكار تطور الى اطلاق نار !   تتمة
   17:51   
‏وسائل إعلام بريطانية: هجوم إلكتروني على البرلمان
   17:26   
‏"الخارجية الأميركية": قوات شرطة وجيش العراق وقوات الحشد العشائري ألقت القبض على 400 مقاتل من "داعش" في الأشهر الثلاث الماضية.
   17:25   
‏ العربية: الغارة الإسرائيلية على القنيطرة جاءت بعد سقوط 10 قذائف على الجولان
   المزيد   




الخميس 26 كانون الثاني 2006 - العدد 2163 - صفحة 1
رئيس كتلة "المستقبل" ينفي الخبر "الملفّق" عن ترشيحه شدياق
لبنان يودّع إدمون نعيم
ودّع لبنان، أمس، فقيده الكبير، عضو كتلة "القوات اللبنانية" النائب المحامي الدكتور إدمون نعيم، الذي طوى عمراً من حكايات الألق وذكريات التفوق ومآثر الأخلاق، تاركاً بصماته في حقلي السياسة والقانون في لبنان.

شارك في المأتم حشد من السياسيين ومحبي وأصدقاء الراحل، ومنح رئيس الجمهورية الراحل الكبير وسام الأرز الوطني من رتبة كومودور، فيما شددت كلمات الرثاء على صفات الراحل الأب والمؤمن والصديق والقادر على جمع التناقضات والمتشبث أبداً بحمى القانون الذي استند إليه في مواقفه الجريئة.

وحددت عضو كتلة "القوات اللبنانية" النائب ستريدا جعجع، في الكلمة التي رثت بها الراحل، ملامح المعركة الانتخابية المقبلة في دائرة بعبدا ـ عاليه من خلال التركيز على الثوابت التي خاضت عبرها "قوى 14 آذار" معركتها الانتخابية في العام 2005، وأولها عدم التراجع عن مسيرة السيادة والاستقلال، والإصرار على معرفة الحقيقة في الاغتيالات وإعلاء مصلحة لبنان العليا على المصالح الخاصة والصغيرة.

في غضون ذلك، تلقى رئيس الهيئة التنفيذية في "القوات اللبنانية" الدكتور سمير جعجع اتصالاً هاتفياً من رئيس كتلة "المستقبل" النيابية النائب سعد الحريري، أبلغه فيه "الالتزام من دون أي تحفظ" بأي مرشح تتبناه "القوات اللبنانية" في بعبدا ـ عاليه.

الى ذلك، نفى المكتب الاعلامي للنائب الحريري خبر ترشيحه الزميلة شدياق، مشيرا الى ان خيار تسمية مرشح بعبدا ـ عاليه يعود للقوى السياسية المعنية.

وقال بيان المكتب الإعلامي لرئيس كتلة "المستقبل" الآتي: "ورد في صحيفة "السفير" الصادرة اليوم (امس)، نقلا عن مصادر نيابية أن رئيس كتلة "المستقبل" النيابية النائب سعد الحريري قد اتصل خلال وجوده في باريس برئيس "اللقاء الديموقراطي" النائب وليد جنبلاط ورئيس الهيئة التنفيذية في "القوات اللبنانية" الدكتور سمير جعجع، مرشحا الإعلامية مي شدياق للمقعد النيابي في دائرة بعبدا عاليه الذي شغر بوفاة النائب المرحوم الدكتور ادمون نعيم.

إن المكتب الإعلامي لرئيس كتلة "المستقبل" النيابية النائب سعد الحريري يؤكد أن هذا الخبر عار عن الصحة و هو ملفق جملة و تفصيلا، ويأسف أن تنقل صحيفة "السفير" خبرا كاذبا ومشبوها كهذا، ويهمه أن يؤكد أن خيار تسمية أي مرشح لهذا المقعد تعود للقوى السياسية المعنية وفي مقدمها رئيس الهيئة التنفيذية في "القوات اللبنانية" الدكتور سمير جعجع.

كما يأمل المكتب الإعلامي من وسائل الإعلام كافة إستقاء المعلومات من مصادرها الحقيقية".

  الاكثر قراءة في « الصفحة الأولى »
Almusqtabal/ 14-06-2017 : بحث عن فلسطين من بكفيا! - خيرالله خيرالله
Almusqtabal/ 16-06-2017 : روحاني لن يكون بني صدر آخر - أسعد حيدر
Almusqtabal/ 18-06-2017 : هل فَقَدَ العالمُ عقلَه؟ - بول شاوول
Almusqtabal/ 17-06-2017 : الحريري: «المستقبل» أكبر من أن يُقزّم
Almusqtabal/ 16-06-2017 : حريق برج لندن: لبنانيون يدفعون ضريبة الغربة - علي الحسيني
Almusqtabal/ 20-06-2017 : «ماكرومانيا»!.. - أسعد حيدر
Almusqtabal/ 18-06-2017 : ورشة ما بعد القانون: خطة اقتصادية وموازنة وكهرباء وتعيينات وتشكيلات الحريري: صيدا وجزين دائرة واحدة وخط واحد
Almusqtabal/ 21-06-2017 : طلب يدها للزواج.. بمعيّة الحريري
Almusqtabal/ 14-06-2017 : أوكسفورد: الروبوت يطرد الإنسان من العمل بعد 45 عاماً - لندن ـــــــ مراد مراد
Almusqtabal/ 15-06-2017 : صواريخ أميركية متطوّرة في التنف