يحدث الان
   18:57   
‏‫الحريري‬: نحن قلقون من العقوبات الأمريكية المنتظرة بما قد يكون لها من عواقب وخيمة على الاقتصاد والقطاع المصرفي
   18:56   
‏‫الحريري‬: حزب الله مشكلة إقليمية وحلها يجب أن يأتي من المجتمع الدولي لا من لبنان‬
   18:55   
‏‫الحريري‬: نحن على خلاف مع حزب الله‬ لكن حكومتي حيدت نفسها من أجل الاستقرار الداخلي
   19:05   
أعلن الاتحاد التركي لكرة القدم الاربعاء استقالة مدرب المنتخب فاتح تيريم من منصبه وذلك بعد اقل من اسبوعين على تورطه في عراك في احد المطاعم
   18:42   
‏‫ألمانيا‬: المهاجرون يساعدون على استقرار الصناديق الاجتماعية ‏
   المزيد   




السبت 24 تموز 2010 - العدد 3720 - صفحة 11
البنك اللبناني للتجارة ش.م.ل. BLC Bank يعلن رؤيته للمبنى الرئيسي الجديد
شكّل إختيار التصميم الهندسي للمبنى الرئيسي الجديد للبنك اللبناني للتجارة ش.م.ل BLC Bank مناسبة خاصة احتفت فيها الادارة العامّة بإقامة حفل استقبال في رحاب معهد الأعمال العالي - ESA (فيلا روز غاردن) في كليمنصو.

وجاء الحفل، الذي شارك فيه ممثلو الادارة، شخصيات بارزة، مهندسون واعلاميون، تتويجا» لسلسلة إجتماعات متلاحقة عقدتها، قبل أيام، لجنة تحكيم لاختيار التصميم الأنسب الذي يحاكي وضعية البنك وتطلعاته. وتمّ خلالها عرض مشاريع لأربع شركات رائدة بالهندسة المعمارية في لبنان، تنافست في طرح أفضل التصاميم التي تعكس سمات الأداء القوي واستراتيجية النمو المستدام التي تميّز البنك.

وتحدث موريس صحناوي، في حفل الاستقبال، عن أبرز العناوين والقيم التي تستند اليها استراتيجية النمو المستدام في البنك اللبناني للتجارة وخطط الأعمال التي تصّب في إطارها؛ وهذا ما تمّ استنباطه كمواصفات ومعايير تمّ الإحتكام اليها في اختيارالتصميم الأنسب للمبنى بحيث يعكس صورة البنك والرؤية المتجددة. كما أعلن أن المنافسة في التصميم أعطت أهمية خاصة لإطلاق الهوية والشعار الجديدين للبنك ومنحت أولوية لإقامة مبنى صديق للبيئة ليكون ضمن لائحة المشاريع الخضراء، وليؤمّن لموظّفي المصرف البيئة المناسبة للعمل بديناميكية والإنتاج بحيويّة. وقد أعلن السيّد صحناوي إختيار الرابحين في المنافسة، سايتس دي بي المهندس عصام برهوش وهبسيتوس المهندس نديم كرم، حيث تمّ دعوتهما إلى تطوير الأفكار المعروضة في مهلة أربعين يوماً على أن تحدد لجنة التحكيم الرابح النهائي.

وتمثلّت لجنة التحكيم بالإدارة العليا للبنك وبنخبة من الإستشاريين المرموقين في عالم الهندسة والإنشاءات. وضمّت عن البنك: السادة رئيس مجلس الإدارة موريس صحناوي، نائب رئيس مجلس الإدارة نديم القصار، المديران العامان جورج تابت وراوول نعمة وعضو مجلس الإدارة وليد داعوق. فيما ضمت من المتخصصين: الرئيس المؤسس لـCommunity World Architecture والمدير العام لمؤسسة INNOCent الدكتور سها اوزكان، البروفيسور في الهندسة المعمارية في الجامعة الاميركية في بيروت الدكتور جورج عربيد، والعميد المساعد في كلية الهندسة المعمارية والتصميم في الجامعة اللبنانية الأميركية الدكتور ايلي حداد.

  الاكثر قراءة في « بزنس »
Almusqtabal/ 16-07-2017 : إطلاق السيارة الرائدة عالمياً في قمة أودي في برشلونة
Almusqtabal/ 16-07-2017 : الروبوتات التفاعلية الاجتماعية تحطّ في «فيرجن ميغاستور» لبنان
Almusqtabal/ 16-07-2017 : «ماستركارد» تتعاون مع برنامج الأغذية العالمي لتوفير مئة مليون وجبة غذائية
Almusqtabal/ 18-07-2017 : الاستثمارات المتنامية في الإمارات والمنطقة تستوجب حلولاً لتعزيز الإنتاجية والكفاءة خلال أشهر الصيف الحارّة
Almusqtabal/ 18-07-2017 : «سويفت» تُوسع عضوية سجل «إعرف عميلك»
Almusqtabal/ 18-07-2017 : «Aley expo 2017» منصة للتكامل بين التجار الصناعيين اللبنانيين والعرب
Almusqtabal/ 20-07-2017 : إعلان من لبنان بين الأفضل في العالم
Almusqtabal/ 24-07-2017 : البنك اللبناني ـــــ الفرنسي يكافئ زبائن على توطين فواتير و5 طلاب مدارس وجامعات بمنح مدرسية
Almusqtabal/ 24-07-2017 : «بنك مصر لبنان» يحتفي مع تجار عاليه بتاريخ طويل من الشراكة والنجاحات
Almusqtabal/ 18-07-2017 : «ITB» تقترح على حاصباني برنامجها الجديد للرعاية الصحية للتحول الرقمي