يحدث الان
   22:08   
‏تعيين وزير الاقتصاد القطري رئيسا للبورصة
   22:13   
‏بلغ الارسنال الدور الخامس من كأس الاتحاد الانكليزي بفوزه على برايتون 3-2 فيما فاز وست هام على بريستول 1-0 واستون فيلا على بورنموث ٢-١
   22:06   
‏أعلنت صحيفة مترو البريطانية أن مانشستر يونايتد واثق من التوصل لإتفاق مع برشلونة للتعاقد مع البرازيلي داني ألفيش في فترة الإنتقالات الشتوية
   22:02   
بعثة الأمم المتحدة في ليبيا تعلن عقد جولة جديدة من الحوار بين الأطراف الليبية في جنيف غدا
   22:02   
‏حقق جوفنتوس المتصدر فوزاً صعباً على ضيفه كييفو فيرونا 2-0 الاحد في المرحلة العشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم
   المزيد   




السبت 24 تموز 2010 - العدد 3720 - صفحة 11
البنك اللبناني للتجارة ش.م.ل. BLC Bank يعلن رؤيته للمبنى الرئيسي الجديد
  
شكّل إختيار التصميم الهندسي للمبنى الرئيسي الجديد للبنك اللبناني للتجارة ش.م.ل BLC Bank مناسبة خاصة احتفت فيها الادارة العامّة بإقامة حفل استقبال في رحاب معهد الأعمال العالي - ESA (فيلا روز غاردن) في كليمنصو.

وجاء الحفل، الذي شارك فيه ممثلو الادارة، شخصيات بارزة، مهندسون واعلاميون، تتويجا» لسلسلة إجتماعات متلاحقة عقدتها، قبل أيام، لجنة تحكيم لاختيار التصميم الأنسب الذي يحاكي وضعية البنك وتطلعاته. وتمّ خلالها عرض مشاريع لأربع شركات رائدة بالهندسة المعمارية في لبنان، تنافست في طرح أفضل التصاميم التي تعكس سمات الأداء القوي واستراتيجية النمو المستدام التي تميّز البنك.

وتحدث موريس صحناوي، في حفل الاستقبال، عن أبرز العناوين والقيم التي تستند اليها استراتيجية النمو المستدام في البنك اللبناني للتجارة وخطط الأعمال التي تصّب في إطارها؛ وهذا ما تمّ استنباطه كمواصفات ومعايير تمّ الإحتكام اليها في اختيارالتصميم الأنسب للمبنى بحيث يعكس صورة البنك والرؤية المتجددة. كما أعلن أن المنافسة في التصميم أعطت أهمية خاصة لإطلاق الهوية والشعار الجديدين للبنك ومنحت أولوية لإقامة مبنى صديق للبيئة ليكون ضمن لائحة المشاريع الخضراء، وليؤمّن لموظّفي المصرف البيئة المناسبة للعمل بديناميكية والإنتاج بحيويّة. وقد أعلن السيّد صحناوي إختيار الرابحين في المنافسة، سايتس دي بي المهندس عصام برهوش وهبسيتوس المهندس نديم كرم، حيث تمّ دعوتهما إلى تطوير الأفكار المعروضة في مهلة أربعين يوماً على أن تحدد لجنة التحكيم الرابح النهائي.

وتمثلّت لجنة التحكيم بالإدارة العليا للبنك وبنخبة من الإستشاريين المرموقين في عالم الهندسة والإنشاءات. وضمّت عن البنك: السادة رئيس مجلس الإدارة موريس صحناوي، نائب رئيس مجلس الإدارة نديم القصار، المديران العامان جورج تابت وراوول نعمة وعضو مجلس الإدارة وليد داعوق. فيما ضمت من المتخصصين: الرئيس المؤسس لـCommunity World Architecture والمدير العام لمؤسسة INNOCent الدكتور سها اوزكان، البروفيسور في الهندسة المعمارية في الجامعة الاميركية في بيروت الدكتور جورج عربيد، والعميد المساعد في كلية الهندسة المعمارية والتصميم في الجامعة اللبنانية الأميركية الدكتور ايلي حداد.

  الاكثر قراءة في « بزنس »
Almusqtabal/ 20-01-2015 : «جاغوار» F-PACE: سيارة «الكروس أوفر» تنضم إلى خط الإنتاج في عام 2016
Almusqtabal/ 19-01-2015 : «أودي» توسع برنامجها الاستثماري: 24 مليار يورو بين عامي 2015 و2019
Almusqtabal/ 22-01-2015 : «سيتي سنتر بيروت» يحقق أسعد اللحظات باحتفالاته الخاصة بالميلاد
Almusqtabal/ 20-01-2015 : «بنك البحر المتوسط» يختتم الدورة التاسعة من برنامجه التدريبي في مجال صيرفة التجزئة
Almusqtabal/ 21-01-2015 : «أرامكس» تطلق خدمة «الصندوق السريع»
Almusqtabal/ 20-01-2015 : «Le Télégraphe de Belle-Vue» يستثمر في مجال الطاقة الخضراء
Almusqtabal/ 20-01-2015 : «آرت روتانا جزر أمواج» يستقبل ضيوفه في مرافقه المتميزة
Almusqtabal/ 22-01-2015 : فنادق هيلتون بيروت تشارك فرحة العيد مع الفقراء والمحتاجين
Almusqtabal/ 22-01-2015 : «مكفيتيز» تقدم أصابع الدايجستيف الجديدة
Almusqtabal/ 19-01-2015 : «سامسونغ» تحدث ثورة في تجربة المشاهدة مع تلفزيون «SUHD»