يحدث الان
   14:49   
الجيش استقدم تعزيزات اضافية الى بحنين وتحليق لطوافات عسكرية في هذه الاثناء
   14:43   
سليمان أبرق للسيسي معزيا: مصر تلعب دورا بارزا في قطع رأس الإرهاب
   14:36   
القوى الامنية بدات بالدخول الى الاسواق القديمة في طرابلس
   14:25   
هيئة العلماء المسلمين ابلغت ريفي وقيادات طرابلس انها على قاب قوسين من تفكيك لغم التفجير الامني وان المسلحين قد ينسحبون خلال ساعة من الآن
   14:25   
فيصل كرامي: لاعلان حال الطوارئ في طرابلس
   المزيد   




السبت 24 تموز 2010 - العدد 3720 - صفحة 11
البنك اللبناني للتجارة ش.م.ل. BLC Bank يعلن رؤيته للمبنى الرئيسي الجديد
  
شكّل إختيار التصميم الهندسي للمبنى الرئيسي الجديد للبنك اللبناني للتجارة ش.م.ل BLC Bank مناسبة خاصة احتفت فيها الادارة العامّة بإقامة حفل استقبال في رحاب معهد الأعمال العالي - ESA (فيلا روز غاردن) في كليمنصو.

وجاء الحفل، الذي شارك فيه ممثلو الادارة، شخصيات بارزة، مهندسون واعلاميون، تتويجا» لسلسلة إجتماعات متلاحقة عقدتها، قبل أيام، لجنة تحكيم لاختيار التصميم الأنسب الذي يحاكي وضعية البنك وتطلعاته. وتمّ خلالها عرض مشاريع لأربع شركات رائدة بالهندسة المعمارية في لبنان، تنافست في طرح أفضل التصاميم التي تعكس سمات الأداء القوي واستراتيجية النمو المستدام التي تميّز البنك.

وتحدث موريس صحناوي، في حفل الاستقبال، عن أبرز العناوين والقيم التي تستند اليها استراتيجية النمو المستدام في البنك اللبناني للتجارة وخطط الأعمال التي تصّب في إطارها؛ وهذا ما تمّ استنباطه كمواصفات ومعايير تمّ الإحتكام اليها في اختيارالتصميم الأنسب للمبنى بحيث يعكس صورة البنك والرؤية المتجددة. كما أعلن أن المنافسة في التصميم أعطت أهمية خاصة لإطلاق الهوية والشعار الجديدين للبنك ومنحت أولوية لإقامة مبنى صديق للبيئة ليكون ضمن لائحة المشاريع الخضراء، وليؤمّن لموظّفي المصرف البيئة المناسبة للعمل بديناميكية والإنتاج بحيويّة. وقد أعلن السيّد صحناوي إختيار الرابحين في المنافسة، سايتس دي بي المهندس عصام برهوش وهبسيتوس المهندس نديم كرم، حيث تمّ دعوتهما إلى تطوير الأفكار المعروضة في مهلة أربعين يوماً على أن تحدد لجنة التحكيم الرابح النهائي.

وتمثلّت لجنة التحكيم بالإدارة العليا للبنك وبنخبة من الإستشاريين المرموقين في عالم الهندسة والإنشاءات. وضمّت عن البنك: السادة رئيس مجلس الإدارة موريس صحناوي، نائب رئيس مجلس الإدارة نديم القصار، المديران العامان جورج تابت وراوول نعمة وعضو مجلس الإدارة وليد داعوق. فيما ضمت من المتخصصين: الرئيس المؤسس لـCommunity World Architecture والمدير العام لمؤسسة INNOCent الدكتور سها اوزكان، البروفيسور في الهندسة المعمارية في الجامعة الاميركية في بيروت الدكتور جورج عربيد، والعميد المساعد في كلية الهندسة المعمارية والتصميم في الجامعة اللبنانية الأميركية الدكتور ايلي حداد.

  الاكثر قراءة في « بزنس »
Almusqtabal/ 20-10-2014 : «فينيسيا بنك» منبراً لمحاضرة حول النزاهة المالية
Almusqtabal/ 18-10-2014 : «تروكولر» تعلن تمويلاً استثمارياً جديداً
Almusqtabal/ 20-10-2014 : ماركة «Kiehls Since1851» تفتح أبوابها لخدمة المجتمع اللبناني
Almusqtabal/ 20-10-2014 : «بوب فينانس» شريكة الدفع الأولى للخطوط الجوية القطرية في لبنان
Almusqtabal/ 18-10-2014 : «إيبوك ميسي» فرانكفورت تطلق معرض عالم الجلود في الشرق الأوسط
Almusqtabal/ 20-10-2014 : «ميني هاتش» تسرق الأضواء بدورها البارز في فيلم لبناني جديد
Almusqtabal/ 23-10-2014 : «سامسونغ الكترونيكس» و«شرفان طويل» تطلقان هاتف «GALAXY Note 4»
Almusqtabal/ 18-10-2014 : «بتلكو» توقع مع «إريكسون» اتفاقية لتطوير شبكاتها
Almusqtabal/ 20-10-2014 : «مجموعة جميرا» تزيح الستار عن ثلاثة فنادق جديدة في الصين
Almusqtabal/ 20-10-2014 : «كانون» تطلق أسرع ماسحة متعددة الوظائف