يحدث الان
   15:57   
ومن اللبنانيين على متن الطائرة الجزائرية: منجي حسان وعائلته من بلدة حاريص قضاء بنت جبيل ورندة بسام ضاهر واولادها الثلاثة من بلدة صريفا
   15:55   
١٥ لبنانيا على متن الطائرة الجزائرية هم جوزيف جرجس حاج وعمر البلان وفادي رستم ومحمد اخضر من بلدة الزرارية
   15:51   
المحكمة الدولية الخاصة بلبنان تصدر قرارها في جلسة تعقد بعد قليل بشأن الاختصاص في قضية "تحقير المحكمة وعرقلة سير العدالة"
   15:40   
الحريري تعتذر عن عدم تقبل التهاني بالفطر: المجتمع الدولي أمام امتحان مساءلة دماء أطفال غزة
   15:43   
تأكيد رسمي بفقدان الاتصال مع الطائرة الجزائرية فوق شمال مالي
   المزيد   




السبت 24 تموز 2010 - العدد 3720 - صفحة 11
البنك اللبناني للتجارة ش.م.ل. BLC Bank يعلن رؤيته للمبنى الرئيسي الجديد
  
شكّل إختيار التصميم الهندسي للمبنى الرئيسي الجديد للبنك اللبناني للتجارة ش.م.ل BLC Bank مناسبة خاصة احتفت فيها الادارة العامّة بإقامة حفل استقبال في رحاب معهد الأعمال العالي - ESA (فيلا روز غاردن) في كليمنصو.

وجاء الحفل، الذي شارك فيه ممثلو الادارة، شخصيات بارزة، مهندسون واعلاميون، تتويجا» لسلسلة إجتماعات متلاحقة عقدتها، قبل أيام، لجنة تحكيم لاختيار التصميم الأنسب الذي يحاكي وضعية البنك وتطلعاته. وتمّ خلالها عرض مشاريع لأربع شركات رائدة بالهندسة المعمارية في لبنان، تنافست في طرح أفضل التصاميم التي تعكس سمات الأداء القوي واستراتيجية النمو المستدام التي تميّز البنك.

وتحدث موريس صحناوي، في حفل الاستقبال، عن أبرز العناوين والقيم التي تستند اليها استراتيجية النمو المستدام في البنك اللبناني للتجارة وخطط الأعمال التي تصّب في إطارها؛ وهذا ما تمّ استنباطه كمواصفات ومعايير تمّ الإحتكام اليها في اختيارالتصميم الأنسب للمبنى بحيث يعكس صورة البنك والرؤية المتجددة. كما أعلن أن المنافسة في التصميم أعطت أهمية خاصة لإطلاق الهوية والشعار الجديدين للبنك ومنحت أولوية لإقامة مبنى صديق للبيئة ليكون ضمن لائحة المشاريع الخضراء، وليؤمّن لموظّفي المصرف البيئة المناسبة للعمل بديناميكية والإنتاج بحيويّة. وقد أعلن السيّد صحناوي إختيار الرابحين في المنافسة، سايتس دي بي المهندس عصام برهوش وهبسيتوس المهندس نديم كرم، حيث تمّ دعوتهما إلى تطوير الأفكار المعروضة في مهلة أربعين يوماً على أن تحدد لجنة التحكيم الرابح النهائي.

وتمثلّت لجنة التحكيم بالإدارة العليا للبنك وبنخبة من الإستشاريين المرموقين في عالم الهندسة والإنشاءات. وضمّت عن البنك: السادة رئيس مجلس الإدارة موريس صحناوي، نائب رئيس مجلس الإدارة نديم القصار، المديران العامان جورج تابت وراوول نعمة وعضو مجلس الإدارة وليد داعوق. فيما ضمت من المتخصصين: الرئيس المؤسس لـCommunity World Architecture والمدير العام لمؤسسة INNOCent الدكتور سها اوزكان، البروفيسور في الهندسة المعمارية في الجامعة الاميركية في بيروت الدكتور جورج عربيد، والعميد المساعد في كلية الهندسة المعمارية والتصميم في الجامعة اللبنانية الأميركية الدكتور ايلي حداد.

  الاكثر قراءة في « بزنس »
Almusqtabal/ 22-07-2014 : «تاتش» تطور مفهومها لاستراتيجية المسؤولية الاجتماعية
Almusqtabal/ 19-07-2014 : وفاة عامل سوري بانهيار حائط في كفرذبيان
Almusqtabal/ 19-07-2014 : مروّجة تستغل صديقها الدركي
Almusqtabal/ 19-07-2014 : فرّ من السيارة العسكرية واستقر في حفرة
Almusqtabal/ 19-07-2014 : لا تجعلوا من الهلال هلالين حتى لا يصبح العيد عيدين
Almusqtabal/ 21-07-2014 : «العوجان كوكا كولا » تستحوذ على حصة أغلبية في «المرطبات الوطنية»
Almusqtabal/ 19-07-2014 : ضبط طنّ من الأسلاك المسروقة
Almusqtabal/ 21-07-2014 : مهرجان «Summer Misk» يتوّج ليالي لبنان الصيفية مع أشهر النجوم العالميين
Almusqtabal/ 22-07-2014 : وجهات وطائرات جديدة تعزز نمو «فلاي دبي»
Almusqtabal/ 22-07-2014 : «أديداس» تحتفل بـ «بريداتور» مع مجموعتها الجديدة