يحدث الان
   21:56   
حقق الاهلي فوزا عزيزا ومهما على غريمه التقليدي الزمالك ٢-٠ على ملعب برج العرب في مباراة قمة المرحلة ال١٧ من الدوري المصري
   21:58   
‏فرنسا: تمديد حالة الطوارئ 3 أشهر إضافية
   21:55   
‏الجزائر: ترحيل 243 مغربياً إلى بلادهم لمنع انضمامهم إلى "داعش" في ليبيا
   21:50   
‏الصين تؤكد أول حالة إصابة بفيروس "زيكا"
   21:38   
الاستخبارات الأمريكية: نحذر من عودة الحرب الباردة مع روسيا
   المزيد   




السبت 24 تموز 2010 - العدد 3720 - صفحة 11
البنك اللبناني للتجارة ش.م.ل. BLC Bank يعلن رؤيته للمبنى الرئيسي الجديد
  
شكّل إختيار التصميم الهندسي للمبنى الرئيسي الجديد للبنك اللبناني للتجارة ش.م.ل BLC Bank مناسبة خاصة احتفت فيها الادارة العامّة بإقامة حفل استقبال في رحاب معهد الأعمال العالي - ESA (فيلا روز غاردن) في كليمنصو.

وجاء الحفل، الذي شارك فيه ممثلو الادارة، شخصيات بارزة، مهندسون واعلاميون، تتويجا» لسلسلة إجتماعات متلاحقة عقدتها، قبل أيام، لجنة تحكيم لاختيار التصميم الأنسب الذي يحاكي وضعية البنك وتطلعاته. وتمّ خلالها عرض مشاريع لأربع شركات رائدة بالهندسة المعمارية في لبنان، تنافست في طرح أفضل التصاميم التي تعكس سمات الأداء القوي واستراتيجية النمو المستدام التي تميّز البنك.

وتحدث موريس صحناوي، في حفل الاستقبال، عن أبرز العناوين والقيم التي تستند اليها استراتيجية النمو المستدام في البنك اللبناني للتجارة وخطط الأعمال التي تصّب في إطارها؛ وهذا ما تمّ استنباطه كمواصفات ومعايير تمّ الإحتكام اليها في اختيارالتصميم الأنسب للمبنى بحيث يعكس صورة البنك والرؤية المتجددة. كما أعلن أن المنافسة في التصميم أعطت أهمية خاصة لإطلاق الهوية والشعار الجديدين للبنك ومنحت أولوية لإقامة مبنى صديق للبيئة ليكون ضمن لائحة المشاريع الخضراء، وليؤمّن لموظّفي المصرف البيئة المناسبة للعمل بديناميكية والإنتاج بحيويّة. وقد أعلن السيّد صحناوي إختيار الرابحين في المنافسة، سايتس دي بي المهندس عصام برهوش وهبسيتوس المهندس نديم كرم، حيث تمّ دعوتهما إلى تطوير الأفكار المعروضة في مهلة أربعين يوماً على أن تحدد لجنة التحكيم الرابح النهائي.

وتمثلّت لجنة التحكيم بالإدارة العليا للبنك وبنخبة من الإستشاريين المرموقين في عالم الهندسة والإنشاءات. وضمّت عن البنك: السادة رئيس مجلس الإدارة موريس صحناوي، نائب رئيس مجلس الإدارة نديم القصار، المديران العامان جورج تابت وراوول نعمة وعضو مجلس الإدارة وليد داعوق. فيما ضمت من المتخصصين: الرئيس المؤسس لـCommunity World Architecture والمدير العام لمؤسسة INNOCent الدكتور سها اوزكان، البروفيسور في الهندسة المعمارية في الجامعة الاميركية في بيروت الدكتور جورج عربيد، والعميد المساعد في كلية الهندسة المعمارية والتصميم في الجامعة اللبنانية الأميركية الدكتور ايلي حداد.

  الاكثر قراءة في « بزنس »
Almusqtabal/ 02-02-2016 : «ماجد الفطيم» تسجل نمواً قوياً عام 2015
Almusqtabal/ 05-02-2016 : مؤتمر حول قطاع النفط والغاز في دول الحوض الشرقي للبحر المتوسط
Almusqtabal/ 02-02-2016 : خلف أحمد الحبتور يقود مبادرة خيريّة للحد من الفقر في العالم
Almusqtabal/ 05-02-2016 : «القوات» يدعو لخدمة المواطن باعتماد الحكومة الرقمية
Almusqtabal/ 03-02-2016 : شراكة استراتيجية بين «إل جي» و«نيتفلكس»
Almusqtabal/ 02-02-2016 : مكتب «هولمان فنويك ويلان» يعزز وجوده في الشرق الأوسط
Almusqtabal/ 02-02-2016 : «كاسيو» تكشف النقاب عن «كرونوغراف إيديفيس ورلد تايم»
Almusqtabal/ 07-02-2016 : الجولة الترويجية لسوق السفر العربي 2016 تصل الى دبي
Almusqtabal/ 05-02-2016 : «دبي التجارية» تكرم الفائزين بـ «جائزة التميز في الخدمات الإلكترونية»
Almusqtabal/ 05-02-2016 : «Flat6Labs» أبوظبي: تخريج 6 شركات ناشئة جديدة