يحدث الان
   13:56   
"القوات" نفت ما يتم تداوله عن مرشحين في زحلة: أسابيع وتكتمل الترشيحات   تتمة
   13:52   
شرطة إسبانيا تداهم إدارات حكومية في كاتالونيا وتعتقل وزيرا محليا   تتمة
   13:49   
القبض على ثلاثة مُشتبه بهم آخرين في تفجير قطار أنفاق في لندن
   13:47   
القائد العام لليونيفيل ترأس إجتماعا ثلاثيا عاديا أمس   تتمة
   13:37   
الجيش: طائرة معادية خرقت الاجواء امس   تتمة
   المزيد   




الخميس 28 نيسان 2011 - العدد 3982 - صفحة 8
وردة ينوّه بفوز «شنكبوت» بجائزة «ايمي» العالمية
ل.س
«شنكبوت» أول انتاج «ويب دراما» في العالم ناطق باللغة العربية يتناول مواضيع اجتماعية بأسلوب طريف وبنكهة كوميدية وبأداء تمثيلي عفوي حصل على جائزة «ايمي» العالمية عن البرامج الرقمية.

الجائزة التي حصدها المسلسل المنتج من قبل شركة «بطوطة فيلم» تعد الرديف التلفزيوني لجائزتي الأوسكار والغرافي وتسلمها فريق العمل في الرابع من نيسان/ابريل خلال الحفل الذي اقيم بمدينة «كان» الفرنسية حيث نافست «بطوطه فيلم» عبر «شنكبوت» في مجال ال «ملتي ميديا» ثلاثة أعمال من دول بريطانيا وهولندا والبرازيل.

اطلاع الرأي العام اللبناني على الجائزة التي حصدها المسلسل تم خلال مؤتمر عقد في قصر الأونيسكو برعاية وزير الثقافة في حكومة تصريف الأعمال سليم وردة وبحضور مخرج المسلسل امين درة والكاتب باسم بريش والمنتجة كاتيا صالح والممثل حسن عقيقي والأعضاء المشاركين في المسلسل.

استطاع «شنكبوت» بحسب صالح ان يحقق هدفه بالتوجه الى أكبر عدد من الشباب والتفاعل معه عبر الانترنت لتسليط الضوء على حقيقة ما هو موجود في لبنان.

أما درة فاعتبر ان المسلسل اقام حواراً مع الناس بطريقة مباشرة وابرز الواقع.

من جهته نوه وردة بالجهد الذي بذله المشرفون على المسلسل لمعالجة المشاكل اليومية للشباب بأسلوب ومضمون جيدين ومسؤولية عالية وبسلاح الانترنت الخارق لكل المجتمعات والبلدان، ودعا الى العمل ليكون الانترنت سريعاً وأكد ان الوزارة ستضع كل امكاناتها في تصرف كل القطاعات الفنية لمواجهة التحديات التي تعيق تقدمها

  الاكثر قراءة في « شؤون لبنانية »