يحدث الان
   00:57   
شبكة شام: استمرار الإشتباكات بين الجيش الحر وقوات النظام في محيط بلدة المليحة في ريف دمشق وسط قصف مدفعي يستهدف المنطقة
   00:51   
غرفة التحكم المروري:‏ جريح نتيجة حادث انزلاق دراجة نارية على اوتوستراد جل الديب باتجاه انطلياس
   00:40   
النائب فادي كرم لـ”السياسة” الكويتية: جعجع سيبقى مرشح “14 آذار”
   00:29   
‏أطلقت زوارق سلاح البحرية الاسرائيلية نيران رشاشاتها الثقيلة صوب قوارب صيادين فلسطينيين في عرض البحر المتوسط مقابل شواطئ رفح جنوب غزة
   00:06   
شبكة شام: إشتباكات تتجدد في محيط فرع المخابرات الجوية بحي الزهراء في حلب
   المزيد   




الثلاثاء 18 كانون الأول 2012 - العدد 4550 - صفحة 7
درع انتصار غزة من هنية الى بهية الحريري
  
صيدا ـ «المستقبل»
قدم ممثل حركة «حماس» في لبنان علي بركة، باسم رئيس الحكومة في غزة اسماعيل هنية، درع انتصار غزة في «معركة حجارة السجيل» الى النائب بهية الحريري، ناقلا اليها تحيات هنية وابناء غزة وتقديرهم للزيارة التضامنية التي قامت بها للقطاع على رأس وفد صيداوي الأسبوع الماضي.

جاء ذلك خلال زيارة بركة للحريري في مجدليون يرافقه مسؤول حركة حماس في منطقة صيدا أبو احمد فضل والمسؤول السياسي للحركة في مدينة صيدا ايمن شناعة.

وقال بركة اثر اللقاء: شكرنا النائب السيدة بهية الحريري على زيارتها التضامنية لأهلنا في قطاع غزة واعتبرنا ان هذه الزيارة شكل من اشكال المقاومة لأننا نعتبر ان التضامن مع غزة والتضامن مع القضية الفلسطينية تضامن مع المقاومة الفلسطينية. وهذه الزيارة تعبّر عن عمق العلاقة الأخوية بين الشعبين اللبناني والفلسطيني وخصوصا اهل مدينة صيدا ومخيماتها. بالطبع استعرضنا آخر التطورات على صعيد القضية الفلسطينية واكدنا اننا ذاهبون قريبا الى تفعيل المصالحة وتعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية بعد انتصار غزة وبعد الاعتراف الدولي بفلسطين دولة مراقبة في الأمم المتحدة. وكذلك اكدنا في لبنان أننا حريصون على امن البلد واستقراره واننا مستعدون للتعاون من اجل المحافظة على السلم الأهلي في لبنان وعلى منع حصول اي فتنة في هذا البلد سواء بين المخيمات وجوارها او بين اللبنانيين انفسهم. وفي المناسبة، ندعو جميع القوى السياسية اللبنانية الى توحيد الجهود لمنع اي فتنة مذهبية في البلد وللتلاقي جميعا حول القضية الفلسطينية لأن العدو الصهيوني هو عدو الأمة جميعا عدو لبنان وعدو فلسطين. كما حملنا رسالة تضامن ورسالة شكر من رئيس الحكومة الفلسطينية في غزة الأخ هنية، ونقلنا لها هدية رمزية من رئيس الحكومة في غزة عبارة عن درع الانتصار بمناسبة انتصار غزة وتكريما لها ولزيارتها التضامنية لقطاع غزة .

وشكرت الحريري من جهتها وفد حماس ومن خلاله هنية وأبناء غزة الصامدين والمقاومين على هذه الالتفاتة التكريمية بتسليمها درع الانتصار معربة عن اعتزازها وفخرها بهذا التكريم من شعب عظيم يقدم الأمثولة للعالم اجمع بصموده ومقاومته وتمسكه بأرضه ونضاله من اجل تحريرها.

   مقالات للكاتب  
Almusqtabal/ 24-04-2014 : «الناصري» يحرّك الباعة المتجولين والسعودي يرفض «الابتزاز» - صيدا ـ «المستقبل»
Almusqtabal/ 24-04-2014 : «أنصار الله» عند سوسان وسعد - صيدا ـ «المستقبل»
Almusqtabal/ 23-04-2014 : اصحاب العربات يعتصمون رفضاً لقرار بلدية صيدا - صيدا ـ «المستقبل»
Almusqtabal/ 23-04-2014 : بهية الحريري تعرض أوضاع المخيمات مع «أنصار الله» - صيدا ـ «المستقبل»
Almusqtabal/ 20-04-2014 : حركة أنصار الله عند فاعليات صيدا: التزام المبادرة - صيدا ـ «المستقبل»
Almusqtabal/ 19-04-2014 : سوسان يطالب بتحقيق حول استئجار أراضِ باسم دار الفتوى لإقامة مخيمات للنازحين - صيدا ـ «المستقبل»
Almusqtabal/ 19-04-2014 : الحوت لرئيس يبني دولة المؤسسات - صيدا ـ «المستقبل»
Almusqtabal/ 16-04-2014 : بوصعب وبهية الحريري وزّعا جوائز «أنتل»: لتمويل مدروس لـ «السلسلة» ولا مبرر لتعديل الدستور - صيدا ـ «المستقبل»
Almusqtabal/ 16-04-2014 : جولة صيداوية لمستشارَين في مكتب بلامبلي - صيدا ـ «المستقبل»
Almusqtabal/ 15-04-2014 : الحريري تستقبل ممثلة لبنان في مخيم الأمم المتحدة للقيادات الشابة - صيدا ـ «المستقبل»