يحدث الان
   02:14   
‏بعد ٩ هزائم متوالية حقّق هوبس اخيراً فوزه الاول في بطولة لبنان لكرة السلة وذلك على حساب المتحد 87-85 في المرحلة العاشرة في مجمّع المر
   02:12   
‏أحرز البديل ترويسي هدفا في الوقت الإضافي ليمنح أستراليا المضيفة لقبها الأول في كأس آسيا لكرة القدم على حساب كوريا الجنوبية ٢-١ في النهائي
   02:09   
‏على ملعب ستامفورد بريدج، انتهت القمة بين تشلسي المتصدر ومطارده مانشستر سيتي حامل اللقب بالتعادل 1-1 ضمن المرحلة ال٢٣ من الدوري الانكليزي
   22:56   
الحكومة اليابانية: نحاول التحقق من صحة فيديو إعدام الرهينة الياباني
   22:50   
‏تنظيم "داعش" ينشر فيديو اعدام الرهينة الياباني كينجي جوتوجوغو
   المزيد   




الثلاثاء 18 كانون الأول 2012 - العدد 4550 - صفحة 7
درع انتصار غزة من هنية الى بهية الحريري
  
صيدا ـ «المستقبل»
قدم ممثل حركة «حماس» في لبنان علي بركة، باسم رئيس الحكومة في غزة اسماعيل هنية، درع انتصار غزة في «معركة حجارة السجيل» الى النائب بهية الحريري، ناقلا اليها تحيات هنية وابناء غزة وتقديرهم للزيارة التضامنية التي قامت بها للقطاع على رأس وفد صيداوي الأسبوع الماضي.

جاء ذلك خلال زيارة بركة للحريري في مجدليون يرافقه مسؤول حركة حماس في منطقة صيدا أبو احمد فضل والمسؤول السياسي للحركة في مدينة صيدا ايمن شناعة.

وقال بركة اثر اللقاء: شكرنا النائب السيدة بهية الحريري على زيارتها التضامنية لأهلنا في قطاع غزة واعتبرنا ان هذه الزيارة شكل من اشكال المقاومة لأننا نعتبر ان التضامن مع غزة والتضامن مع القضية الفلسطينية تضامن مع المقاومة الفلسطينية. وهذه الزيارة تعبّر عن عمق العلاقة الأخوية بين الشعبين اللبناني والفلسطيني وخصوصا اهل مدينة صيدا ومخيماتها. بالطبع استعرضنا آخر التطورات على صعيد القضية الفلسطينية واكدنا اننا ذاهبون قريبا الى تفعيل المصالحة وتعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية بعد انتصار غزة وبعد الاعتراف الدولي بفلسطين دولة مراقبة في الأمم المتحدة. وكذلك اكدنا في لبنان أننا حريصون على امن البلد واستقراره واننا مستعدون للتعاون من اجل المحافظة على السلم الأهلي في لبنان وعلى منع حصول اي فتنة في هذا البلد سواء بين المخيمات وجوارها او بين اللبنانيين انفسهم. وفي المناسبة، ندعو جميع القوى السياسية اللبنانية الى توحيد الجهود لمنع اي فتنة مذهبية في البلد وللتلاقي جميعا حول القضية الفلسطينية لأن العدو الصهيوني هو عدو الأمة جميعا عدو لبنان وعدو فلسطين. كما حملنا رسالة تضامن ورسالة شكر من رئيس الحكومة الفلسطينية في غزة الأخ هنية، ونقلنا لها هدية رمزية من رئيس الحكومة في غزة عبارة عن درع الانتصار بمناسبة انتصار غزة وتكريما لها ولزيارتها التضامنية لقطاع غزة .

وشكرت الحريري من جهتها وفد حماس ومن خلاله هنية وأبناء غزة الصامدين والمقاومين على هذه الالتفاتة التكريمية بتسليمها درع الانتصار معربة عن اعتزازها وفخرها بهذا التكريم من شعب عظيم يقدم الأمثولة للعالم اجمع بصموده ومقاومته وتمسكه بأرضه ونضاله من اجل تحريرها.

   مقالات للكاتب  
Almusqtabal/ 01-02-2015 : «تيار المستقبل» يكرم رؤساء بلديات صيدا والجوار - صيدا ـ «المستقبل»
Almusqtabal/ 31-01-2015 : «الرعاية» تطلق «ما ننسى أهل البلد» - صيدا ـ «المستقبل»
Almusqtabal/ 31-01-2015 : حداد: بيع الأراضي يعاَلج بحسّ وطني - صيدا ـ «المستقبل»
Almusqtabal/ 31-01-2015 : حفل استقبال حاشد لدائرة صيدا في «المستقبل»: الحوار للاستقرار ولا تخلي عن الثوابت الوطنية - صيدا ـ «المستقبل»
Almusqtabal/ 30-01-2015 : السنيورة في احتفال مجلس مكافحة الإدمان: المشكلة تنهش في المجتمع ومسؤوليتنا التصدي - صيدا ـ «المستقبل»
Almusqtabal/ 30-01-2015 : اجتماع في مجدليون لمواجهة تداعيات أي اعتداء - صيدا ـ «المستقبل»
Almusqtabal/ 29-01-2015 : كلش: نتابع 110 حالات 7 منها شفيت - صيدا ـ «المستقبل»
Almusqtabal/ 29-01-2015 : «المستقبل» يكرّم مأمور نفوس صيدا ومخاتير المدينة - صيدا ـ «المستقبل»
Almusqtabal/ 28-01-2015 : «زهرة النارنج» تستضيف ريمون عودة .. عاشق صيدا - صيدا ـ «المستقبل»
Almusqtabal/ 26-01-2015 : لوحات إرشادية من «روتاري» صيدا - صيدا ـ «المستقبل»