يحدث الان
   11:22   
اليمن: غارة جوية لطائرة من دون طيار تستهدف سيارة في محافظة شبوة جنوب البلاد
   11:21   
وزارة الدفاع البريطانية تقول إن مقاتلاتها تنفذ مزيدا من الغارات دعما للمقاتلين الأكراد ضد تنظيم الدولة
   11:12   
الجزيرة: 30 قتيلا وعشرات الجرحى في تفجير انتحاري شرق هيت في العراق
   11:02   
البرلمان الدنماركي يفشل في اجراء اقتراع من أجل ارسال 7 طائرات "إف-16" للمشاركة في حملة التحالف الدولي على "داعش"
   11:01   
اهالي العسكريين المخطوفين : ندعو الحكومة على عقد جلسات متتالية لايلاء الموضوع الاهمية القصوى
   المزيد   

Molhak Ikarat
Almustaqbal RSS

ما حصل في مجلس النواب أمس يحمل إيجابيتين واضحتين، الأولى هي الدلالة على عودة الروح إلى المؤسسة التشريعية الخام في وقت يقبض الفراغ الرئاسي على أعناق اللبنانيين ويخلخل حياتهم السياسية والدستورية والميثاقية. والثانية هي العودة إلى البحث الجدّي والمعمّق والمسؤول وبعيداً عن المزايدات، في قضية سلسلة الرتب والرواتب بما يُوصِل فعلياً إلى جعل أرقامها حقيقية وليست مطّاطة وقريبة من الوهم. وأكلافها معقولة وليست تعجيزية. وتغطيتها ممكنة وليست في خانة التمنيات.






الفجــر الشروق الظـهر العصـر المغرب العشـاء
05:01 06:32 12:27 03:50 06:23 07:43


Almustaqbal newspaper PDF VERSIOM
الصفحة الاولى
شؤون لبنانية
مخافر و محاكم

على قاعدة «الضرورة» تبيح التشريع في زمن الشغور الرئاسي، التأم شمل مجلس النواب أمس حول سلّة مشاريع قوانين واتفاقيات أقرتها الهيئة العامة وتسرّب منها مشروع سلسلة الرتب والرواتب تحت وطأة اعتراضات متقاطعة عسكرياً وتعليمياً نجحت في تطيير «السلسلة» وإعادتها إلى اللجان المشتركة. في وقت برزت خلال الساعات الأخيرة حركة لقاءات ومشاورات لافتة للانتباه أوحت بوضع مجمل الملفات الساخنة على نار ...
المزيد

عربي و دولي
إقتصاد
بزنس

احتشد المتظاهرون بأعداد كبيرة أمس للمطالبة بحريات سياسية في هونغ كونغ، حيث هدد قادة الطلاب بتكثيف تحركاتهم واقتحام مقر الحكومة ما لم يقدم رئيس السلطة التنفيذية لونغ شون يينغ استقالته.
وبينما كان مسؤولون صينيون كبار ومن هونغ كونغ يحتفلون بالذكرى الخامسة والستين لانتصار الشيوعيين على الوطنيين وإقامة جمهورية الصين الشعبية في 1949، احتشد المتظاهرون بأعداد كبيرة في الشوارع ...
المزيد

ثقافة و فنون
نوافذ
رأي و فكر

شهدت مدينة مالمو جنوب السويد أعمال الدورة الرابعة لمهرجان السينما العربية الذي يعتبر ابرز حدث ثقافي عربي في الدول الاسكندنافية، حيث يتطلع الجمهور السويدي والأوروبي الى التعرف الى الانتاج السينمائي العربي، وما يعكسه عن الحياة الاجتماعية والثقافية في العالم العربي.
واستضاف المهرجان حوالي 80 ضيفا من صانعي الافلام المشاركة في المهرجان، فضلا عن اكثر من 200 ضيف من المقيمين بالسويد ...
المزيد

رياضة
كاريكاتير
الأخيرة

وصل النادي الرياضي بطل لبنان لكرة السلة امس الأربعاء الى العاصمة اليونانية اثينا، للمشاركة في دورة ريتيمنو الدولية الودية حيث يفتتح مشواره اليوم الخميس، بمواجهة تاسع الدوري اليوناني ريتيمنو قبل ان يواجه باوك سالونيكا رابع الدوري اليوناني الممتاز بعد غد السبت.
وستكون هذه الدورة تجربة مهمة جداً للفريق البيروتي أولا لكونه سيواجه فريقين لهما باع طويل في المسابقات الاوربية، ويضمان ...
المزيد

صحتك بالدني
كل النكهات
هي وعالمها

المضادات الحيوية تزيد خطر البدانة عند الأطفال

أظهرت دراسة أميركية حديثة أن إعطاء مضادات حيوية للأطفال دون سن الثانية يزيد خطر الإصابة بالبدانة خلال مرحلة الطفولة، مع خطر أكبر على الأطفال الذين يتناولون جرعات كبيرة منها.

مقترحاتكم والمزيد

منوعات
تكنولوجيا
حول العالم

أفغانستان أسوأ بلد في العالم للمسنين

أظهر تصنيف سنوي للأحوال المعيشية لكبار السن، أن أفغانستان هي أسوأ بلد لمعيشة المسنين، حيث حل البلد الآسيوي في المركز الأخير للعام الثاني على التوالي في قائمة Global Age Watch Index الصادرة عن Help Age International، وصنف الوضع الصحي فيه على وجه الخصوص بأنه الأسوأ في العالم.

مقترحاتكم والمزيد