يحدث الان
   15:09   
التحكم المروري: حادث تصادم بين 3 سيارات على اوتوستراد جل الديب باتجاه الدورة والاضرار مادية
   15:06   
28 قتيلا من داعش في المواجهات مع الجيش العراقي في عامرية الفلوجة
   15:02   
تركيا تسمح بمرور 200 عنصر من قوات البشمركة بأسلحتهم الثقيلة إلى كوباني عبر أراضيها
   15:02   
التحكم المروري: حركة المرور كثيفة من كورنيش المزرعة باتجاه البربير
   14:57   
كهرباء لبنان: البدء بجباية فواتير التوتر المتوسط والمؤسسة تدرس كيفية تأمين خدمة الزبائن في الدوائر المقفلة
   المزيد   

Molhak Ikarat
Almustaqbal RSS

مستهجنة ومرفوضة ظاهرة الخطف أيّاً تكن مبرّراتها أو أسبابها ودوافعها. فكيف الحال وهي تحصل بين أهل في منطقة البقاع وتطال أبرياء لا ناقة لهم ولا جمل في ما حصل ويحصل من مآسٍ وفي مقدّمها مأساة العسكريين الأسرى وما تضمنته من قتل همجي لعدد منهم على أيدي الخاطفين الإرهابيين.






الفجــر الشروق الظـهر العصـر المغرب العشـاء
05:16 06:48 12:22 03:31 05:57 07:19


Almustaqbal newspaper PDF VERSIOM
الصفحة الاولى
شؤون لبنانية
مخافر و محاكم

بعدما شارف الاستحقاق النيابي على بلوغ مفترق لا مفرّ منه في عهد الشغور الرئاسي، باتت الخيارات الوطنية محصورة بين خيارين أحلاهما مرّ.. إما التمديد لولاية المجلس أو إجراء الانتخابات وتشريع أبواب الدولة على مصراعيها أمام أتون مدمّر من الفراغ المؤسساتي على مستوى الرئاسات الثلاث. ولأنّ الفسحة الزمنية بدأت تضيق أمام الكتل النيابية فارضةً عليها حسم خياراتها وتحديد مواقفها وتموضعها على ...
المزيد

عربي و دولي
إقتصاد
بزنس

تنتخب تونس الأحد المقبل أول برلمان منذ ثورة 2011، على أمل استمرار تجربتها الديموقراطية الوليدة والاستثنائية في دول «الربيع العربي» التي سقطت في الفوضى والقمع.
ودُعِيَ نحو 5,3 ملايين تونسي للمشاركة في الانتخابات التشريعية لاختيار نواب «مجلس نواب الشعب» الـ217 في 33 دائرة انتخابية (27 في الداخل و6 في الخارج).
ويشار إلى أن «حركة النهضة» الاسلامية و«نداء تونس» (وسط) هما ...
المزيد

ثقافة و فنون
نوافذ
رأي و فكر

من مبنى «بانك ماد» في شارع كليمنصو في بيروت حيث انعقد ظهر أمس الثلاثاء مؤتمر صحفي تم الاعلان عن موعد انطلاق الدورة الحادية والعشرين من «صالون الكتاب الفرنكوفوني» الذي يبدأ في 31 تشرين الأول ويستمر الى 9 تشرين الثاني ويحمل المعرض لهذا العام العنوان الكبير «كلمات، قصص»، وكان للعام 2013 «كلمات الآخرين». وقد ضمن اللجنة المشرفة على هذه الدورة من المعرض سفير فرنسا في لبنان باتريس باولي، ...
المزيد

رياضة
كاريكاتير
الأخيرة

أهدت لاعبات الرياضي ـ بيروت لقب بطولة الاندية العربية الـ16 لكرة السلة الذي أحرزنه في الاسكندرية، إلى الشعب اللبناني بكل أطيافه وإلى العائلة الرياضية بشكل عام والعائلة السلوية بشكل خاص.
جاء ذلك مساء أمس في صالون الشرف في مطار رفيق الحريري الدولي اثر عودة البعثة والتي كان في استقبالها وزير الشباب والرياضة عبد المطلب حناوي ورئيس اتحاد السلة وليد نصار ورئيس النادي الرياضي هشام ...
المزيد

صحتك بالدني
كل النكهات
هي وعالمها

السكّر في خطر مع زيادة حلاوة ستيفيا

النبات المزروع في أميركا اللاتينية يبدأ بأخذ حصة سوقية عالمية مدعوما بالنظر اليه على انه مادة تحلية طبيعية.

مقترحاتكم والمزيد

منوعات
تكنولوجيا
حول العالم

لو قُدر لك اختيار جنس مديرك فهل تفضل رجلاً أم امرأة؟

سئل الأميركيون في العقد الرابع من القرن الماضي عبر شركة غالوب لاستطلاعات الرأي، إذا حصلتم على وظيفة جديدة، وكان لديكم الحق في اختيار جنس المدير، فهل تفضلون رجلاً أم امرأة؟

مقترحاتكم والمزيد