يحدث الان
   00:53   
"‏داعش" يستنفر قواته بعد فقدان ثلاثة من عناصره في ديالى
   00:46   
جريج لـ«عكاظ» السعودية: إرجاء الرئيس سلام للجلسة جاء بطلب من الوسطاء وذلك من أجل المزيد من المشاورات بين الفرقاء
   00:41   
‏7 قتلى و24 جريحا في أعمال عنف ببغداد
   00:32   
‏أسهم أمريكا تغلق مرتفعة بعدما ترك الاحتياطي الاتحادي الفائدة بلا تغيير
   00:23   
الامم المتحدة: الصومال تحرز تقدما رغم ارجاء الانتخابات
   المزيد   

Almustaqbal RSS

بات واضحاً من الطريقة التي تحرّكت بها «سرايا الفلتان» والفوضى والسلاح الداشر، في شوارع بيروت تحت لافتة النفايات، ووصولها إلى محيط دارة الرئيس تمام سلام، وفي موازاتها الاعتداء على الناس عموماً وعلى سيّد الأوادم الوزير رشيد درباس خصوصاً، وهو الذي لا يستحق أن يُرمى بغير الورد وماء المسك والعنبر..






الفجــر الشروق الظـهر العصـر المغرب العشـاء
03:59 05:46 12:44 04:28 07:42 09:16


Almustaqbal newspaper PDF VERSIOM
الصفحة الاولى
شؤون لبنانية
مخافر و محاكم

لا تنفك أزمة النفايات المستفحلة في العاصمة تتلمّس بصيص حل يتيح رفع هذا الكابوس الموبوء عن صدور المواطنين حتى تعود لتصطدم بعراقيل مفتعلة تسعى إلى إعادة عقارب الساعة نحو مؤشر التأزيم والنكء بالعواطف الأهلية والمناطقية لغاية في نفوس ممتهني النفخ بالأزمات والارتزاق سياسياً وشعبوياً منها. وبينما لا تزال الحلول الموقّتة التي أقرتها اللجنة الوزارية المعنية بمعالجة الملف تسابق الزمن في ...
المزيد

عربي و دولي
إقتصاد
بزنس

أكد الرئيس الاميركي باراك أوباما أمس، في خطاب القاه امام الاتحاد الافريقي في العاصمة الاثيوبية، أديس ابابا، وقوف بلاده إلى جانب دول الاتحاد في مكافحة الارهارب، وانهاء النزاعات، داعياً الافارقة الى القضاء على «سرطان الفساد» وتبني مبادئ الديموقراطية لضمان تقدم بلدانهم.
قال اوباما: «في وقت تقف أفريقيا بوجه الارهاب والنزاعات، اود ان اؤكد لكم ان الولايات المتحدة تقف بجانبكم«، ...
المزيد

ثقافة و فنون
نوافذ
رأي و فكر

هي ليالي المهرجانات مستمرة، أكثر من نحو 50 مهرجاناً إلى ليالي الصيف من بينها مهرجانات دولية عريقة، وأخرى تنافس حديثاً لتأخذ صفتها العالمية، وبعضها أقرب إلى الليالي اللبنانية والمحلية.
موسم مهرجاني يأتي في ظروف صعبة جداً ويحمل رسالة الفنانين بتوقهم إلى الفرح وإلى كل ما هو غنائي ويتوسع إلى ثقافة الحياة مع طغيان العنصر الشبابي الذي يكاد يكون ظاهرياً مفصوماً عن الواقع، ويهجس بموسم صيف سياحي آخر يتوسم فيه مهرجانه الآخر ...
المزيد

رياضة
كاريكاتير
الأخيرة

برعاية وحضور مطران ابرشية المكسيك المارونية جورج سعد ابي يونس، تمّ افتتاح الملاعب الرياضية لـ»مجمّع كارلوس سليم» في حمانا.
وتقدّم الحضور النائب ألان عون والنائب الدكتور ناجي غاريوس والنائب فادي الاعور وممثل المهندس كارلوس سليم الدكتور زياد حايك، وسفير المكسيك في لبنان، ورئيس بلدية حمانا جورج شاهين واعضاء المجلس البلدي وممثلو الاحزاب والهيئات القضائية والسياسية والامنية، ورئيس ...
المزيد

صحتك بالدني
كل النكهات
هي وعالمها

هل تتسبّب أمراض الفم بداء الزهايمر؟

أظهرت الدراسات الحديثة أن حالة الفم والأسنان قد يكون لها تأثير مباشر في ظهور داء الزهايمر.

مقترحاتكم والمزيد

منوعات
تكنولوجيا
حول العالم

كيف تتحول إلى شخص سعيد؟

هل سألت نفسك متى كانت آخر مرة شعرت فيها بالسعادة الحقيقة؟ هذا الشعور الجميل والمميز الذي لا يمكن لأي كان أن يشعر بالاكتفاء منه؟ إذا كنت شخص تهمه السعادة إقرأ هذا النص.

مقترحاتكم والمزيد