يحدث الان
   21:31   
‏لافروف وستولتنبرغ يبحثان العلاقات بين روسيا والناتو
   21:22   
‏أ.ف.ب: إسقاط مقاتلة تابعة للجيش الليبي في بنغازي
   21:13   
‏الكونغرس يتبنى عقوبات جديدة على كوريا الشمالية
   21:05   
‏أسواق أوروبا تنتعش مدعومة بتعافي أسهم البنوك الألمانية
   20:56   
‏الاتحاد الأوروبي: أنشطة إسرائيل تُعَرِض حل الدولتين للخطر
   المزيد   

Almustaqbal RSS

انعقاد مجلس الوزراء في اليومين الماضيين واتخاذه سلسلة قرارات مهمة وعاجلة وضرورية وتلبي شيئاً من حاجات البلد والناس، هو تماماً ما يريده اللبنانيون اليوم، وما ارادوه قبل اليوم بكثير.






الفجــر الشروق الظـهر العصـر المغرب العشـاء
04:55 06:29 11:52 02:54 05:18 06:40


Almustaqbal newspaper PDF VERSIOM
الصفحة الاولى
شؤون لبنانية
مخافر و محاكم

على بُعد اثنتين وسبعين ساعة من الذكرى السنوية الحادية عشرة لاستشهاد الرئيس رفيق الحريري، تتسارع الخطوات والاستعدادات لمواكبة مهرجان 14 شباط بعد غد الأحد. وفي هذا الإطار تواصلت التحضيرات خلال الساعات الماضية عند ضريح الرئيس الشهيد في وسط بيروت تمهيداً لاستقبال المواطنين والشخصيات الذين درجوا على زيارة الضريح في الرابع عشر من شباط من كل عام إحياء لذكرى شهيد الوطن.
المزيد

عربي و دولي
إقتصاد
بزنس

أحيا الايرانيون امس الذكرى السابعة والثلاثين لانتصار الثورة الاسلامية عبر تظاهرات ضخمة في وسط طهران والمدن الكبرى رفعت فيها لافتات مناهضة لاميركا بعد اسابيع على انجاز طهران الاتفاق النووي مع القوى الكبرى.
وتأتي هذه التجمعات الضخمة بعد شهر على رفع العقوبات الدولية عن ايران، وقبل اسبوعين من انتخابات تشريعية تعتبر حاسمة للرئيس حسن روحاني الذي يأمل في الحصول على غالبية من النواب ...
المزيد

ثقافة و فنون
رأي و فكر

رحل الممثل الاميركي البارز امس ريكمان (1946 ـ 2016) بعد معاناة شديدة. وقد تألق هذا الممثل الذي تعدد في أدواره من الشرير، الى العنيف، الى الدبلوماسي، بحساسية داخلية، وبحضور سري له، وكأنه كان يمثل من جوانيته، ومن ظلاله: يوحي الحالة احياناً بهدوء عاصف، أو بعصف جامح، لكنه في الحالين من أكثر الممثلين تمكناً من أدائه.
صحيح أنه برز ولم يكن من صف نجوم هوليوود الاستعراضيين، وصحيح انه لم ...
المزيد

رياضة
كاريكاتير
الأخيرة

يحل الرياضي البيروتي، حامل لقب بطولة لبنان، ضيفا على بيبلوس حامل لقب كأس لبنان، الساعة 18,00 مساء اليوم الجمعة، على ملعب ميشال سليمان في جبيل، في مباراة قمة، وذلك في ختام منافسات المرحلة التاسعة وهي الاخيرة من ذهاب الدور الاول للدوري العام اللبناني الـ24 لكرة السلة في العهد الحديث (1993 2016).
بيبلوس يدخل المباراة وهو سابع الترتيب وله 13 نقطة من ثلاثة انتصارات واربع خسارات ...
المزيد

صحتك بالدني
كل النكهات
هي وعالمها

القدرات الذهنية تتغير بتغير فصول السنة

يؤكد العلماء ان قدرات بعض وظائف الدماغ مرتبطة بتغير فصول السنة.

مقترحاتكم والمزيد

منوعات
تكنولوجيا
حول العالم

عدم الاعتناء بالزوج ... جريمة

رفع مواطن إيطالي في 47 من عمره دعوى غير عادية على زوجته بتهمة إهمالها لواجباتها في الاعتناء بالمنزل وعدم رغبتها في تنظيفه وطهي الطعام.

مقترحاتكم والمزيد