يحدث الان
   20:01   
رئيس وزراء إثيوبيا: لدينا مخاوف جادة بشأن ما يحدث في اليمن الآن
   19:56   
‏LBCI: الهدوء يسود القرى الجنوبية في هذه الأثناء
   19:56   
مبعوث الأمم المتحدة بمنطقة الساحل: نيجيريا لا يمكنها التعامل وحدها مع التهديد الإقليمي
   19:52   
‏سيول: "الباب ما زال مفتوحا" لاستئناف المفاوضات مع بيونغ يانغ
   19:48   
الأردن تعلن استعدادها إطلاق سراح ساجدة الريشاوي مقابل إطلاق سراح الطيار معاذ الكساسبة المحتجز لدى تنظيم "داعش"
   المزيد   

Almustaqbal RSS

ليست جديدة مطالبة «تكتل التغيير والإصلاح» الذي يرأسه النائب ميشال عون بفتح خطوط التنسيق بين الجيش اللبناني وجيش بشار الأسد في منطقة القلمون وتخوم جرود البقاع الشمالي، مع أن المنطق الطبيعي يقول إنه لو كانت هناك سلطة للأسد لما احتاج الأمر الى تنسيق مع الجيش اللبناني لأن تلك الجماعات المسلحة ما كانت لتوجد أصلاً في تلك المنطقة.






الفجــر الشروق الظـهر العصـر المغرب العشـاء
05:04 06:38 11:51 02:43 05:03 06:28


Almustaqbal newspaper PDF VERSIOM
الصفحة الاولى
شؤون لبنانية
مخافر و محاكم

أكدت الزيارة الرسمية القصيرة التي قام بها الرئيس الأميركي باراك أوباما إلى المملكة العربية السعودية، أمس، شكلاً ومضموناً، عمق العلاقة بين البلدين. ففي الشكل، مثلت تركيبة الوفد الأميركي رفيع المستوى والمكون من كلا الحزبين الديموقراطي والجمهوري، واستقبال خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لضيفه على أرض المطار محاطاً بكبار المسؤولين السعوديين، تأكيداً للأهمية التي يوليها البلدان لتعزيز علاقاتهما ...
المزيد

عربي و دولي
إقتصاد
بزنس

قتل تسعة أشخاص على الأقل، بينهم خمسة أجانب، أمس، حين اقتحم مسلحون فندقاً فخماً في العاصمة الليبية طرابلس، في هجوم تبناه فرع تنظيم «داعش» في ليبيا.
وقال المتحدث الأمني الليبي عصام النعاس إن تسعة أشخاص على الأقل بينهم خمسة أجانب قتلوا في الهجوم الذي شنه على فندق كورينثيا، أبرز فنادق طرابلس الذي كثيراً ما ينزل به مسؤولون حكوميون ووفود أجنبية، مشيراً إلى أن المسلحين عمدوا الى تفجير أنفسهم ...
المزيد

ثقافة و فنون
نوافذ
رأي و فكر

انتقل الروائي البيروفي ماريو فارغاس يوسا الحائز «جائزة نوبل للآداب» عام 2010 من الشهرة العالمية التي اكتسبها بفعل الجائزة الى ما لم يكن في الحسبان بالنسبة الى كل المقربين منه، فحين أعين النقاد ترصد تحركاته وتصريحاته لخبر رواية جديدة له، أعلن انه انقطع عن الكتابة حالياً كما الغى كل ارتباطاته من اجل تحقيق حلم قديم لديه، وهو الصعود الى خشبة المسرح من أجل تقديم عمل ليس فقط من نصوصه بل ايضا من بطولته ...
المزيد

رياضة
كاريكاتير
الأخيرة

تأهلت الجزائر الى ربع نهائي كأس الامم الافريقية الثلاثين لكرة القدم المقامة في غينيا الاستوائية بفوزها على السنغال 2-0، أمس الثلاثاء، في مالابو، ضمن الجولة الثالثة الاخيرة من منافسات المجموعة الثالثة، سجلهما رياض محرز (11) ونبيل بن طالب (82).
ورفعت الجزائر رصيدها الى 6 نقاط بعد فوزها على جنوب افريقيا 3-1 في الجولة الاولى ثم خسارتها امام غانا 0-1 في الثانية ...
المزيد

صحتك بالدني
كل النكهات
هي وعالمها

تناول اللوز يومياً يخفِّض الوزن

أظهرت دراسة أميركية أنّ تناول اللوز بشكل يومي يساهم في إنقاص الوزن، وتقليص محيط الخصر، فضلاً عن أنه يخفِّض مستويات الكوليسترول ويحمي القلب.

مقترحاتكم والمزيد

منوعات
تكنولوجيا
حول العالم

محكمة فرنسية تمنع تسمية الأطفال بـنوتيلا وفريز

قضت محكمة في شمال فرنسا برفض منح مواليد جدد اسمي نوتيلا وفريز (فراولة)، معتبرة أن هذين الاسمين يلحقان ضرراً بمصالح الأطفال بحال تسمتيهم بهما، على ما أفاد مصدر قضائي.

مقترحاتكم والمزيد