يحدث الان
   10:15   
"التحكم المروري": حركة المرور كثيفة من اوتوستراد الرئيس لحود باتجاه سوق السمك الكرنتينا
   10:24   
وصول وفد من مجلس النواب الأميركي إلى القاهرة
   10:22   
عودة بث التلفزيون الباكستاني بعد سيطرة الجيش على محيط المبنى - الجزيرة
   10:22   
بوتين: سلطات كييف لا تريد إجراء حوار حقيقي مع جنوب شرق أوكرانيا
   10:17   
رويترز: القوات الباكستانية تسيطر على مبنى التلفزيون الحكومي في إسلام آباد بعد اقتحامه من قبل متظاهرين
   المزيد   

Molhak MAssaref Banks

لا يفعل إلا السفهاء الجهلة، ما فعله هؤلاء الذين تطاولوا على كنائس في طرابلس أو تعرّضوا للصليب في غيرها.. كأنه ما كان ينقص لبنان واللبنانيين إلاّ هذا النوع من البلاء والأعمال المشينة والمقيتة والمقزّزة والمدانة والمرفوضة.






الفجــر الشروق الظـهر العصـر المغرب العشـاء
04:35 06:11 12:38 04:15 07:12 08:30


Almustaqbal newspaper PDF VERSIOM
الصفحة الاولى
شؤون لبنانية
مخافر و محاكم

بينما تعيش الساحة اللبنانية لحظات قلق مشوب بالأمل علّ الآتي من الساعات يحمل بشائر مزيد من العسكريين المحرّرين على وقع تعميم مصادر «هيئة علماء المسلمين» مساء أمس أجواء إيجابية تعد بأخبار «مفرحة» مرتقبة، برزت مفاجأة ذات صلة بهذا الملف من اسطنبول حيث كشف أمين عام الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية هادي البحرة لـ«المستقبل» أن «الجيش السوري الحر لعب دوراً أساسياً في إخراج ...
المزيد

عربي و دولي
إقتصاد
بزنس

احتلت الأزمة الاوكرانية، الحيز الاكبر من نقاشات قمة الاتحاد الاوروبي التي عقدت ليل السبت الاحد في بروكسل بمشاركة استثنائية للرئيس الاوكراني بترو بوروشنكو، وخلصت الى العمل على صياغة مسودة تفرض المزيد من العقوبات على النظام الروسي الذي يواصل، بحسب القادة الاوروبيين، تصعيده للازمة في شرق اوكرانيا.
وتضمن بيان القمة، ست فقرات ابرز ما تضمنته اشارة الى تكليف سفراء الدول في الاتحاد ...
المزيد

ثقافة و فنون
نوافذ
رأي و فكر

حين أصدر نديم البيطار كتابه من التجزئة إلى الوحدة قبل نَيِّفٍ وثلاثين عاماً (منشورات مركز دراسات الوحدة العربية، بيروت 1979)، أرادهُ محاولة على طريق «الوصول إلى نظريةٍ وحدوية علمية جامعة» يصبح في الوسع، بمقتضاها، بيانُ طريق التطوُّر نحو دولة الوحدة، من خلال «تحديد العملية الموضوعية التي كان يتمّ فيها الانتقال من حالة تجزِئةٍ إلى حالةِ وحدة» (المصدر السابق، ص9) ...
المزيد

رياضة
كاريكاتير
الأخيرة

اسدلت الستارة، امس، على الدور الأول لمجموعتي كأس التحدي الثانية لكرة القدم، فتأهلت لنصف النهائي فرق التضامن صور (4 نقاط) وشباب الساحل (نقطتان) عن المجموعة الاولى وخرج منها الانصار وفي رصيده نقطة واحدة، والشباب الغازية (4 نقاط) والنبي شيت (3 نقاط) عن المجموعة الثانية وخرج منها الاخاء وفي جعبته نقطة واحدة.
وفي مباراتي الأمس ضمن الجولة الثالثة والاخيرة، سقط الانصار في فخ التعادل السلبي امام الساحل ...
المزيد

صحتك بالدني
كل النكهات
هي وعالمها

5 أسرار تساعدك على حرق مزيد من الدهون أثناء السباحة

مما لا شك فيه أن السباحة من أبرز النشاطات الرياضية التي يمكن أن يمارسها الأشخاص ويحققوا منها أقصى استفادة ممكنة على الصعيدين الذهني والبدني.

مقترحاتكم والمزيد