يحدث الان
   21:48   
باسيل: على لبنان تأمين للمغتربين خطوط طيران مباشرة من البلدان المتواجدين فيها إلى لبنان
   21:29   
كتائب القسام تقصف بئر السبع بـ12 صاروخ غراد ودوي صافرات الإنذار في محيطها
   21:09   
الصحة الفلسطينية: قتلى الهجمات الاسرائيلية 1210 والجرحى 7 آلاف
   21:08   
البنتاغون: روسيا مستمرة في حشد قواتها على الحدود مع أوكرانيا
   21:07   
سكاي نيوز: إسرائيل تعترف بإصابة 5 من جنودها في غزة
   المزيد   

Molhak MAssaref Banks

يحلّ عيد الفطر في ربوعنا وشعوب هذه المنطقة يواجهون أعتى أشكال الظلم والظلام، في ظل أزمة حادة تعطّل المجتمع والقانون الدوليين. فنظام الارهاب والمجازر المنظمة يواصل حربه على المسلمين في سوريا، والترسانة الاسرائيلية العدوانية تسفك دماء الفلسطينيين في غزّة بهمجية سافرة، والعراق في خطر كياني بالغ، وحدته مهدّدة ما بين حكم فئوي وظلامية عدمية، يهجّر مسيحيوه عسفاً وقهراً في واحدة من الجرائم المروعة ضد الانسانية.






الفجــر الشروق الظـهر العصـر المغرب العشـاء
04:00 05:47 12:44 04:28 07:41 09:15


Almustaqbal newspaper PDF VERSIOM
الصفحة الاولى
شؤون لبنانية
مخافر و محاكم

في وقت يصطبغ عيد غزة المدمّرة بلون دم الشهداء الذين يقتربون بسرعة من المئة الأولى بعد الألف، اشتعلت الضفة الغربية المحتلة باشتباكات عنيفة بين الفلسطينيين والقوات الاسرائيلية مما يثير شبح اندلاع انتفاضة جديدة بعد أن ساد هدوء نسبي لعدة سنوات.
وفي السياسية، استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز في قصره في جدة مساء الرئيس الفلسطيني محمود عباس ...
المزيد

عربي و دولي
إقتصاد
بزنس

في مقدمة كتابه، «إخوان الصفاء فلسفتهم وغايتهم« (رسالة الدكتوراه التي نالها من جامعة الأزهر في مصر)، يقول رئيس جمهورية العراق الدكتور محمد فؤاد معصوم متحدثاً عن صعوبة الكتابة عن إخوان الصفاء ورسائلهم، «والراجعة، أي الصعوبة، الى اختلاف الرأي فيهم، كما ترجع بقوة الى منهج الاخوان في طرح آرائهم وأفكارهم«.
والدكتور معصوم، رئيس العراق الآن، أي الدولة أو البلد العربي الذي يرأسه كوردي، ...
المزيد

ثقافة و فنون
نوافذ
رأي و فكر

رحّبت الممثلة والمخرجة السينمائية، أنجيلينا جولي بانتقال وزير الخارجية المستقيل وليم هايغ إلى موقع آخر لا يقل أهمية يتمثل في مكافحة التمييز ضد النساء وحمايتهن من الاعتداء عليهن.
وجاء في الموقع الإلكتروني لجولي على شبكة الإنترنت، أن تعاونها مع هايغ كان انطلق، في الأساس، لمكافحة الاعتداءات الجنسية ضد النساء بدءاً من العام 2012، خصوصاً في المناطق التي تشهد حروباً ونزاعات واقتتالاً وفوضى ...
المزيد

رياضة
كاريكاتير
الأخيرة

نظمت لجنة التراث في جمعية الغولدن بادي، والاتحاد العربي للرياضات التقليدية الشعبية برئاسة مارون خليل، مساء السبت 19 تموز الجاري، لقاءً في دق الجرس ورفع الجرن ورفع المحدلة ورفع المخل، برعاية بلدية حداب - القطين في منطقة جزين، وبإشراف أمين لجنة التراث حكمت العرية.
بداية النشيد الوطني، تلته كلمة لرئيس البلدية شكر فيها كل من ساهم في انجاح المهرجان، ثم كلمة الاتحاد ألقاها مارون ...
المزيد

صحتك بالدني
كل النكهات
هي وعالمها

طفل بثلاثة آباء يلوح في أفق بريطانيا

القطاع الصحي البريطاني يعيش على وقع انتظار قرار يسمح باستخدام تقنيات التلقيح الاصطناعي بين ثلاثة أفراد لمنع ولادة أطفال بأمراض وراثية.

مقترحاتكم والمزيد

منوعات
تكنولوجيا
حول العالم

ثلث سكان الأرض على Facebook

عادة ما يرى مستخدمو فيسبوك الشبكة على أنها مجرد وسيلة للتواصل الاجتماعي لا تتعدى حدودها قائمة أصدقائهم، ولكن الشبكة أكبر من ذلك بكثير، فقد تبين أن عدد مستخدميها النشطين قد وصل ..

مقترحاتكم والمزيد