يحدث الان
   00:53   
‏مسيرة في فيينا استنكاراً لمصرع 71 لاجئاً بـ”شاحنة الموت”
   00:44   
أكثر من أربعين آلية عسكرية إسرائيلية تساندها جرافات عسكرية اقتحمت مدينة ومخيم جنين من كافة الجهات
   00:35   
‏رئيسة وزراء بولندا تتفهم ضرورة إعادة توزيع حصص اللاجئين بين دول الاتحاد الأوروبي
   00:26   
الرئيس الجزائري يتلقى رسالة من العاهل السعودي
   00:17   
‏هادي يستعرض الترتيبات العسكرية النهائية تمهيداً لتحرير صنعاء
   المزيد   

Almustaqbal RSS

بيان القمّة الروحية المسيحية في بكركي أمس، هو قمّة في الوطنية الصافية والصادقة والمنزّهة عن الهوى. وقمّة في التعبير عن الحرص الأكيد على مصلحة لبنان العليا ومصالح أهله، كل أهله، وفي التنبيه الدقيق على المخاطر الكامنة وراء الإمعان في السلبية والتعطيل والفراغ الرئاسي، وضرب مؤسّسات الدولة، واستمرار التردّي الاقتصادي.






الفجــر الشروق الظـهر العصـر المغرب العشـاء
04:35 06:11 12:38 04:15 07:12 08:30


Almustaqbal newspaper PDF VERSIOM
الصفحة الاولى
شؤون لبنانية
مخافر و محاكم

هي ليست رحلة استكشاف، وهم ليسوا مغامرين.. إنهم سوريون محبطون ويائسون، يخوضون تجربة عبور القطب الشمالي للوصول إلى ملجأ آمن في أوروبا، بعدما خاضوا الصحارى وركبوا أمواج الموت في البحر الأبيض المتوسط الذي ابتلع آلاف اللاجئين في العامين الأخيرين، في واحدة من أسوأ موجات الهجرة وأكثرها دموية، ضحاياها نساء وأطفال ورجال ومرتكبوها شبكات إتجار بالبشر وعصابات تهريب، والمشاهدون دول القارة الأوروبية وحكوماتها ...
المزيد

عربي و دولي
إقتصاد
بزنس

تحولت التظاهرات المعارضة لتبني النواب الاوكرانيين لمشروع قانون يضمن حكماً ذاتياً اوسع للشرق الانفصالي الموالي لروسيا امس، الى صدامات مع الشرطة امام البرلمان في كييف اسفرت عن سقوط قتيل ونحو مئة جريح على الاقل، معظمهم من رجال الامن.
واصيب 90 عنصرا من قوات الامن على الاقل في المواجهات مع متظاهرين قوميين خصوصاً من حزب «سفوبودا» اليميني المتطرف المعارض للقانون الذي اقره النواب في ...
المزيد

ثقافة و فنون
نوافذ
رأي و فكر

تحل الذكرى العاشرة على غياب المؤلف الموسيقي اللبناني توفيق الباشا أواخر هذا العام، وبعد... ما الذي قدم من أعماله، كيف جرى تذكره أو التذكير به؟ أين أصبحت عشرات الأعمال والنتاجات التي كتبها وسجلها طوال نصف قرن من حياته؟
كيف كُرّم الموسيقار خلال عشر سنوات من رحيله؟
لم نكتفِ بغيابه جسدياً، بل ما زلنا نمعن في تغييبه معنوياً، من خلال نسيانه وعدم الإضاءة على أعماله ونشرها وتعريف الاجيال بها ...
المزيد

رياضة
كاريكاتير
الأخيرة

تعادل منتخب لبنان لكرة القدم مع ضيفه الفلسطيني سلبا، أمس، على ملعب مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري الرياضية في صيدا، في اختباره الودي الاخير، قبل مواجهة كوريا الجنوبية في 8 ايلول الجاري، ضمن تصفيات المجموعة الآسيوية السابعة المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا وكأس الامم الآسيوية 2019 في الامارات.
وحضر المباراة رئيس الاتحاد هاشم حيدر وبعض الاعضاء، فيما مثل الجانب الفلسطيني وزير ...
المزيد

صحتك بالدني
كل النكهات
هي وعالمها

تعرف على الفوائد الصحية للقيلولة

كشفت دراسة جديدة أن لنوم القيلولة فوائد صحية عدة..

مقترحاتكم والمزيد

منوعات
تكنولوجيا
حول العالم

السجن 3318 عاما لمرتكب مجزرة سينما أورورا عام 2012

أصدر القضاء الأمريكي الأربعاء 26 آب، حكما بالسجن المؤبد وأحكاما بالسجن بلغت 3318 عاما على جيمس هولمز الذي أدين بارتكاب مجزرة في مدينة أورورا بولاية كولورادو.

مقترحاتكم والمزيد