يحدث الان
   02:13   
‏اكد لاعب ريال مدريد طوني كروس ان "الصحافة الاسبانية قاسية جدا فعند الفوز كل شيء جيد لكن عند الخسارة تنحر الفريق"
   02:09   
‏قال مدافع برشلونة داني الفيس لصحيفة غلوبو سبورت البرازيلية "ان اللاعبين في برشلونة هم كالعائلة لكن التشويش يتزايد حين نبدأ تحقيق الفوز"
   23:53   
‏حققت فرنسا فوزا مستحقا على الدنمارك ٢-٠ على ملعب جوفروا غيشار في مباراة ودية لكرة القدم
   23:45   
‏فاز البرتغال على صربيا ٢-١ وتعادلت المجر مع اليونان سلبا ضمن تصفيات بطولة اوروبا المقررة في فرنسا عام ٢٠١٦
   22:35   
حادث سير في حريصا والصليب الأحمر توجه إلى المكان
   المزيد   

Almustaqbal RSS

ردّ حاسم وواضح ومباشر أطلقه وزير الخارجية السعودي الأمير سعود الفيصل على رسالة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الى القمة العربية وخصوصاً لجهة تحميله وتحميل بلاده روسيا «مسؤولية كبيرة في مصاب الشعب السوري».






الفجــر الشروق الظـهر العصـر المغرب العشـاء
04:57 06:29 12:43 04:14 06:56 08:18


Almustaqbal newspaper PDF VERSIOM
الصفحة الاولى
شؤون لبنانية
مخافر و محاكم

شاركت جموع من التونسيين، انضم اليهم قادة ومسؤولون اجانب، أمس في العاصمة التونسية في مسيرة «ضد الإرهاب» رداً على الاعتداء الدامي على متحف باردو. وردّد المتظاهرون «تونس حرة، والإرهاب على برا»، فيما لوّح كثيرون منهم بالأعلام التونسية. (ص 17)
المزيد

عربي و دولي
إقتصاد
بزنس

انضم عدد من زعماء العالم إلى عشرات الالاف من التونسيين أمس، في مسيرة للتعبير عن التضامن ضد المتشددين الاسلاميين، غداة مقتل تسعة من أعضاء جماعة ألقيت عليها مسؤولية الهجوم على متحف باردو، على يد قوات الأمن.
وكان هجوم باردو الذي وقع في 18 آذار الجاري في تونس العاصمة أسفر عن مقتل 22 شخصاً هم 21 سائحاً وشرطي، وقد ارتفعت هذه الحصيلة أول من أمس السبت بعد وفاة فرنسية اصيبت بجروح خطرة ...
المزيد

ثقافة و فنون
نوافذ
رأي و فكر

انطلقت عروض أحدث أفلام شركة «والت ديزني» للعام 2015 وهو الفيلم الخيالي «سندريلا» المبني على حكاية خيالية وفانتازية للأولاد وهو منذ أن بدأت عروضه العالمية يحتل المراكز الأولى في شباك التذاكر في العديد من البلدان. وأسطورة «سندريلا» القديمة جداً تعود تقريباً إلى القرن الأول قبل الميلاد وقد كُتبت مرات عديدة، أما النسخة الحديثة منها والمتعارف عليها فقد أنجزها الكاتب الفرنسي شارل بيرّو ...
المزيد

رياضة
كاريكاتير
الأخيرة

عاد المنتخب الالماني بطل العالم من تبيليسي بالنقاط الثلاث وذلك بفوزه على مضيفه الجورجي 2-0 أمس الاحد في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات بطولة اوروبا المقررة في فرنسا عام 2016.
وظهر المنتخب الالماني بصورة مغايرة عن مباراته الودية الاخيرة التي تعادل فيها خلال منتصف الاسبوع وبصعوبة مع استراليا في كايزرسلاوترن (2-2)، على امل ان يمنحه هذا الفوز الثقة اللازمة ...
المزيد

صحتك بالدني
كل النكهات
هي وعالمها

دراسة: إيبولا أكثر فتكاً بصغار السن

قال باحثون إن فيروس إيبولا الذي نشر وباء في غرب إفريقيا كان أكثر فتكاً بالأطفال عن البالغين، إذ قتل نحو 90 في المئة من الرضع المصابين بالمرض ممن لم يكملوا عامهم الأول من العمر.

مقترحاتكم والمزيد

منوعات
تكنولوجيا
حول العالم

مدير آبل سيتبرع بثروته لجمعيات خيرية

قرر تيم كوك، مدير آبل، الالتحاق بركب أصحاب المليارات الأميركيين الذين يريدون وهب ثرواتهم لجمعيات خيرية.

مقترحاتكم والمزيد