يحدث الان
   07:51   
التحكم المروري: 3 جرحى نتيجة تصادم بين سيارة وشاحنة على اوتوستراد المتن السريع - نقلوا الى مستشفى الارز للمعالجة
   07:39   
التحكم المروري: جريح نتيجة تصادم بين سيارة وشاحنة على اوتوستراد المتن السريع باتجاه رومية
   07:27   
مسؤول صيني: الاقتصاد اليوناني سينهض باجتهاد كل الأطراف
   07:26   
وقوع هجومين في مدينة غوس بوسط نيجيريا
   07:26   
"التحكم المروري": حركة سير كثيفة على اوتوستراد انطلياس
   المزيد   

Almustaqbal RSS

آخر ما يريده اللبنانيون هو المزيد من التعطيل والتوتير اللذين يسببهما استخدام الشارع في وجه الشرعية واللعب بالغرائز في زمن مثل زمننا وأوضاع مثل أوضاعنا ومحيط مشتعل مثل محيطنا.






الامساك الفجــر الظـهر العصـر المغرب العشـاء
03:17 03:37 12:42 04:27 07:52 09:33


Almustaqbal newspaper PDF VERSIOM
الصفحة الاولى
شؤون لبنانية
مخافر و محاكم

«لا» واضحة قالها اليونانيون، أمس، ضد شروط الدائنين الأوروبيين لإنقاذ بلادهم من أزمتها، في استفتاء ينذر بخطر انهيار مالي ويمثل تحدياً يمكن أن يقسم أوروبا.
وعقب صدور النتيجة (اكثر من 61 في المئة لمصلحة لا) اجرى رئيس الوزراء اليوناني الكسيس تسيبراس اتصالات سريعة بعدد واسع من قادة الاتحاد الاوروبي، قبل ان يلقي خطابا قصيرا اعلن فيه ان «اليونان برهنت ان الديموقراطية الحقة لا يمكن ...
المزيد

عربي و دولي
إقتصاد
بزنس

طالبت الصين مواطنيها المسافرين إلى تركيا بتوخي الحذر من الاحتجاجات المناهضة لبكين، قائلة إن بعض السياح الصينيين «هوجموا وتعرضوا لمضايقات» في الآونة الأخيرة.
ونشر التحذير على موقع وزارة الخارجية على الانترنت أمس، وقال إنه في الآونة الأخيرة كانت هناك «عدة» تظاهرات في تركيا تستهدف الحكومة الصينية.
وتأزمت العلاقات بين تركيا والصين في الآونة الأخيرة بشأن معاملة مسلمي الاويغور في ...
المزيد

ثقافة و فنون
نوافذ
رأي و فكر

هي لقاءات «آرل الفوتوغرافية» مجدداً، تكتشف عوالم تصوير ومبدعي التصوير في مؤتمر صار شبه سنوي في مدينة آرل الفرنسية والدورة الجديدة تحتفي بتلك الصور الآتية من افريقيا ومن نجوم عالميين في المهنة وتكتشف اساطير عالم التصوير الأميركيين.
دورة جديدة تتضمن برنامجاً يجمع أعمالاً من معارض عدة الى ورش فنية ونقاشات وكالعادة عروض ليلية وأنشطة تعليمية ...
المزيد

رياضة
كاريكاتير
الأخيرة

احرز المنتخب التشيلياني لكرة القدم كوبا اميركا التي اختتمت، امس الاحد، في التشيلي، اثر فوزه على نظيره الارجنتيني بضربات «الموت« الترجيحية 4 - 1 (الوقتان الاصلي والاضافي 0 - 0) في المباراة الختامية.
وهذا اللقب الاول لتشيلي التي خاضت فجر الاحد النهائي الخامس، في تاريخ مشاركاتها، في حين اخفقت الارجنتين في احراز اللقب للمرة الاولى منذ 1993 والخامسة عشرة في تاريخها ومعادلة الرقم ...
المزيد

صحتك بالدني
كل النكهات
هي وعالمها

المشروبات الغازية تقتل كل سنة 184 ألف شخص

قال الأطباء إن نحو 184 ألف شخص يموتون كل عام نتيجة الإصابة بأمراض السكري والقلب والسرطان الناجمة عن التعاطي المفرط للمشروبات الغازية.

مقترحاتكم والمزيد