يحدث الان
   00:52   
جنود ماليون يقتلون ثلاثة "خارجين عن القانون مسلحين" قرب الحدود مع بوركينا فاسو
   00:43   
الجراح لـ”السياسة” الكويتية: “حزب الله” ينفذ مصالح إيران
   00:40   
‏ميركل: وقف إطلاق النار في أوكرانيا ليس شاملا
   00:31   
"‏رويترز": مقاتلون حوثيون يصلون إلى وسط عدن بدعم من الدبابات
   00:28   
‏مقتل 4 أشخاص وإجلاء 300 في حريق بمنصة نفط مكسيكية
   المزيد   

Almustaqbal RSS

يكتشف الرئيس الأميركي باراك أوباما ووزير خارجيته جون كيري، ما سبق واكتشفه اللبنانيون في علاقتهم مع «حزب الله». واليمنيون مع الحوثيين. وأياد علاوي ومعظم مكوّنات الشعب العراقي مع نوري المالكي، من أنّ الجانب الإيراني يعتبر المفاوضات شكلاً من أشكال الإذعان لمطالبه وإلا ستُحكَم بالفشل. عدا عن أنّه لا يثبت عند موقف ولا يلتزم بتوقيع أو تعهّد، ويتصرّف في الإجمال وفق مبدأ خذ وطالب وليس غيره.






الفجــر الشروق الظـهر العصـر المغرب العشـاء
04:53 06:25 12:42 04:15 06:58 08:21


Almustaqbal newspaper PDF VERSIOM
الصفحة الاولى
شؤون لبنانية
مخافر و محاكم

ارتكبت الميليشيات الحوثية المرتبطة بإيران مجزرة مروّعة في اليمن أمس، باستهدافها مصنعاً للألبان غرب البلاد حيث قتل في القصف 37 شخصاً على الاقل وأصيب نحو 80 آخرين، قال المتحدث باسم تحالف «عاصفة الحزم» العميد أحمد عسيري إن الحوثيين «يريدون بذلك إثارة البلبلة في المجتمع اليمني».
ولفت أمس استقبال العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز في الرياض، للرئيس السنغالي ماكي سال، وكذلك ...
المزيد

عربي و دولي
إقتصاد
بزنس

أعلن الرئيس النيجيري المنتخب محمد بخاري أمس، إن حكومته «لن تدخر جهداً» في سعيها لإلحاق الهزيمة بجماعة «بوكو حرام» الإسلامية المتشددة.
وقال في أول كلمة رسمية منذ فوزه في الانتخابات الرئاسية، «ستعلم بوكو حرام قريباً قوة إرادتنا الجماعية .. ولا ينبغي أن ندخر جهدا». وأضاف: «في التعامل مع التمرد.. لدينا مهمة صعبة وعاجلة لنقوم بها».
واشاد الرئيس النيجيري المنتخب بالاقتراع ...
المزيد

ثقافة و فنون
نوافذ
رأي و فكر

منذ سنتين رحلت الكاتبة والروائية البريطانية دوريس ليسينغ عن عمر ناهز 94 عاماً وتركت وصية وقعتها عام 2009 اي قبل اربع سنوات على غيابها تضمنت تفاصيل كثيرة ودقيقة تتعلق بإرثها الأدبي أهمها أنها لم تكتب سيرتها الذاتية لاسباب عديدة وانها كانت دائماً تفضل ان يكتبها الآخرون. أما هذا الآخر بالتحديد فقد اختارته قبل رحيلها وهو مايكل هالرويد وكانت قد أعجبت سابقاً بسيرة وضعها لجورج برنارد شو ...
المزيد

رياضة
كاريكاتير
الأخيرة

فاز منتخب الارجنتين لكرة القدم على نظيره الاكوادوري 2 - 1 في المباراة الدولية الودية التي اقيمت في ايست روثيرفورد بولاية نيو جيرزي الاميركية ضمن الاستعداد لخوض كوبا اميركا التي تستضيفها التشيلي الصيف المقبل. وسجل سيرجيو كون اغويرو (8) وخافيير باستوري (58) هدفي الارجنتين، وميلر بولانوس (24) هدف الاكوادور.
واقيمت المباراة في طقس ممطر امام 48 الف متفرج وغاب عن المشاركة مع المنتخب ...
المزيد

صحتك بالدني
كل النكهات
هي وعالمها

عقار لتسكين الألم يمر بانتكاسة مبكرة

بيودليفري ساينسيز انترناشونال تعترف بمحدودية تأثير جيل كلونيدين اثناء المرحلة التجريبية في علاج اعتلال اعصاب مرضى السكري.

مقترحاتكم والمزيد

منوعات
تكنولوجيا
حول العالم

فضلاتك ثروة فاحرص عليها

عرض خبراء وعلماء نجاحهم في «التنقيب» عن المعادن ثمينة في الفضلات البشرية على المؤتمر الوطني ومعرض الجمعية الأميركية للكيمياء (ACS) الـ249 بمدينة دنفر.

مقترحاتكم والمزيد