يحدث الان
   18:42   
مجلس النواب الإيطالي يدعم بالأغلبية الاعتراف بفلسطين دولة وعاصمتها القدس.
   18:11   
"التحكم المروري": جريح نتيجة حادث صدم على طريق عام الكحالة باتجاه عاليه
   18:10   
اجتماع طارئ لممثلي الأحزاب والطوائف المسيحية في مقر حزب الاتحاد السرياني لبحث وضع المسيحيين في سوريا
   17:48   
تركيا تعلن بدء تدريب المعارضة السورية المعتدلة الأحد
   17:44   
المشنوق: لبنان تتهدده الازمات الامنية لكن وضعه الداخلي تحت السيطرة    ...
   المزيد   

Almustaqbal RSS

مرّة أخرى يُثبت الجيش اللبناني جهوزيته وقدرته على درء الأخطار عن لبنان واللبنانيين والدفاع عن حدود الوطن والتصدّي للإرهاب وجماعاته. وما جرى في جرود رأس بعلبك بالأمس يدخل في هذا السياق ويؤكّد مجدّداً، أنّ خيمة القوى والأسلاك والأجهزة الشرعية كافية لضبّ اللبنانيين تحت فيئها، في حين أنّ السلاح غير الشرعي يفعل العكس: يشرذم الناس ويشرّع أبواب لبنان أمام كل شرّ إرهابي وتدميري.






الفجــر الشروق الظـهر العصـر المغرب العشـاء
04:40 06:10 11:51 03:04 05:32 06:53


Almustaqbal newspaper PDF VERSIOM
الصفحة الاولى
شؤون لبنانية
مخافر و محاكم

بمزيد من التضحية والشرف والوفاء، يواصل الجيش تظهير صورة الدولة القادرة على الذود عن الوطن بخلاف ما تشتهي رياح الطامحين إلى تهشيم هذه الصورة وتهميشها على مختلف الجبهات والمحاور. فعلى الساحة الداخلية تستمرّ الوحدات العسكرية والأمنية في تسطير الانجازات الميدانية بمواجهة جماعات التطرّف والإرهاب وعصابات التخريب والترهيب، وقد برز في جديد حصاد الخطة الأمنية بقاعاً وقوع أحد المشتبه بهم من ...
المزيد

عربي و دولي
إقتصاد
بزنس

استهدف هجوم انتحاري نفذته حركة «طالبان» موكباً ديبلوماسياً تركياً تابعاً لبعثة حلف شمال الأطلسي، أمس، في كابول، ما أدى الى سقوط قتيلين، تركي وأفغاني، فيما تطرقت الحكومة الى محادثات سلام مع المتمردين.
وقال الناطق باسم شرطة كابول حشمت ستانيكزاي إن «الانتحاري الذي كان على متن سيارة تويوتا كورولا، استهدف آلية ديبلوماسية تركية». وأضاف أن شخصين قتلا هما: مواطن تركي وأفغاني من المارة ...
المزيد

ثقافة و فنون
نوافذ
رأي و فكر

سيراً على عادته السنوية، حيث يستضيف «مهرجان البستان» في كل دورة من دوراته، أمسية واحدة شرقية، وفي الغالب لبنانية، وهذا العام سيطل في هذه الأمسية الاستثنائية، المؤلف الموسيقي وعازف العود اللبناني، الشاب، زياد الأحمدية، ومجموعة من رفاقه الموسيقيين، في عزف مقطوعاته ومؤلفاته وبعض الأغنيات.
إطلالة زياد الأحمدية ستكون عند التاسعة من مساء الأحد في الأول من آذار، في قاعة «كريستال غاردن» في «فندق البستان»، بيت مري.
المزيد

رياضة
كاريكاتير
الأخيرة

تحية لروح الشهيد رفيق الحريري في الذكرى العاشرة لاستشهاده، إختتم قطاع الرياضة في منسقية القيطع في تيار المستقبل دورته الرياضية السنوية للميني فوتبول تحت عنوان دورة 14 شباط.
وقد تبارى على ملعب الخليل في بلدة بزال العكارية 32 فريقاً من مختلف مناطق القيطع، وفاز في المباراة النهائية، أول من أمس، منتخب بزال على فريق الشعلة - بلدة المحمرة 5 2 ...
المزيد

صحتك بالدني
كل النكهات
هي وعالمها

الشاي الأسود يحارب ترقق العظام

باحثون ينصحون المسن بشرب كميات كبيرة جداً من الشاي الأسود لاحتوائه على مادة مضادة للأكسدة تحول دون تراجع كثافة العظام.

مقترحاتكم والمزيد

منوعات
تكنولوجيا
حول العالم

احذروا باربي الجاسوسة

أنتجت شركة تشتهر بإنتاج ألعاب الأطفال دمية جديدة تحمل اسم أهلا باربي والتي تملك إمكانية التحدث مع الأطفال. ومن المنتظر أن يتم طرح تلك الدمية الجديدة في الأسواق الأميركية مع نهاية العام الجاري.

مقترحاتكم والمزيد