يحدث الان
   10:15   
نقابة مخرجي الصحافة : الجيش رمز عزتنا وكرامتنا
   10:12   
موظفو مستشفى حاصبيا: وقف العمل ساعة يوميا
   10:11   
محفوض اقترح ان يقلد قهوجي السيوف للضباط المتخرجين
   09:53   
سائق الوزير رشيد درباس أسقط الدعوى التي رفعها على الناشط طارق الملاح
   09:53   
قهوجي : قوة مؤسستكم تكمن في بقائها على مسافة واحدة من الجميع
   المزيد   

Almustaqbal RSS

إذا صحّ ما تسرَّب من معلومات عن أنّ وزير الخارجية الفرنسي لوران فابيوس دعا المسؤولين الإيرانيين الذين التقاهم خلال زيارته لطهران، إلى تسهيل عملية انتخاب رئيس جديد للجمهورية اللبنانية، وأنّ هؤلاء رفضوا، فإنّ ذلك يؤكّد من جديد، ما يعرفه معظم اللبنانيين في كل حال، من أنّ إيران من خلال أدواتها المباشِرة وتحديداً «حزب الله»، هي المسبّب الأوّل والرئيسي، بل الوحيد، للفراغ في أهم موقع دستوري لبناني، بل في الموقع الوحيد من نوعه الذي يشغله مسيحي في المنطقة وجوارها.






الفجــر الشروق الظـهر العصـر المغرب العشـاء
04:00 05:48 12:44 04:28 07:40 09:14


Almustaqbal newspaper PDF VERSIOM
الصفحة الاولى
شؤون لبنانية
مخافر و محاكم

شيعت قيادة الجيش أمس الرائد الشهيد ربيع كحيل، وأدت وحدات من الجيش مراسم التكريم عند إخراج الجثمان من المستشفى العسكري المركزي- بدارو، وجرى تقليده أوسمة الحرب والجرحى والتقدير العسكري من الدرجة الفضية.
وأقيمت الصلاة على جثمانه في حسينية الخندق الغميق- بيروت، في حضور عائلة الشهيد وفاعليات ورفاق السلاح بينما ألقى العميد أسامة العطشان ممثلاً نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ...
المزيد

عربي و دولي
إقتصاد
بزنس

اكدت حركة «طالبان» افغانستان أمس، وفاة زعيمها الملا محمد عمر «بسبب المرض» غداة صدور اعلان بهذا الصدد عن الحكومة الافغانية، من دون ان تحدد تاريخ وفاته، ولا اسم خلفه.
واوضح المتمردون الاسلاميون في بيان تلقته وكالة «فرانس برس» ان «قيادة الامارة الاسلامية (الاسم الذي تطلقه الحركة على نفسها) وعائلة الملا عمر تعلنان وفاة مؤسس وزعيم (طالبان) نتيجة المرض« ...
المزيد

ثقافة و فنون
نوافذ
رأي و فكر

معرض استعادي كبير للفنان وجيه نحله بعنوان «غزو الآفاق النائية» «Raid of the Furthest Horizons« افتتح في مركز بيروت للمعارض.
يمثل المعرض الذي يشرف عليه سيزار نمور مسيرة الفنان منذ بداياته بأعمال واقعية كرسم الطبيعة والمناظر الخلابة ورسوم الخيل باستخدامه القلم والريشة والسكين والألوان المائية والزيتية والحبر الصيني والأكريليك والتي يعود بعضها للعام 1949 ...
المزيد

رياضة
كاريكاتير
الأخيرة

واصل ريال مدريد الاسباني استعداده الواعد مع مدربه الجديد رافايل بينيتيز بفوزه على ميلان الايطالي بضربات الترجيح 10-9 (الوقت الاصلي 0-0) أمس الخميس في شنغهاي فتوج بكأس الابطال الدولية في الصين.
وكان ميلان صاحب الافضلية في الشوط الاول قبل ان تتحول السيطرة الى النادي الملكي في الشوط الثاني وكان قريبا من افتتاح التسجيل في اكثر من مرة ابرزها رأسية نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو ...
المزيد

صحتك بالدني
كل النكهات
هي وعالمها

مشروب سحري تناوليه صباحا لخسارة الوزن

هل سئمت من اتباع الحميات الغذائية التي لا توصل إلى النتيجة التي تريدينها؟ هل تريدين خسارة الوزن والحفاظ على النتيجة التي تصلين إليها؟

مقترحاتكم والمزيد

منوعات
تكنولوجيا
حول العالم

نشر صور من يرمي نفايات في الشارع على لوحات إعلانية

قرر رئيس بلدية سان نيكولا دي لو غارزا في شمال المكسيك نشر صور كبيرة للسكان الذين يرمون نفاياتهم على الرصيف في محاولة لتحسين النظافة في مدينته.

مقترحاتكم والمزيد