يحدث الان
   16:59   
قتلى وجرحى في تجدد الاشتباكات بين القبائل والحوثيين بمجزر محافظة مأرب - سكاي نيوز
   16:58   
"الكتائب": للافراج عن موقع الرئاسة الاولى واعادة الانتظام الى سائر المرافق
   16:56   
ألمانيا تحقق في اتهامات التجسس الموجهة لاستخباراتها
   16:55   
انهيار سطح منزل في عكار ونجاة أصحابه بأعجوبة
   16:43   
جنبلاط: الرئيس الشهيد لم يبدي رأيه بشكل واضح بموضوع التمديد أمام غزالة وحاول أن يفتح نقاشاً موسعاً مع الأسد لعدم التمديد للحود
   المزيد   

Almustaqbal RSS

تصريحات نائب وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبد اللهيان، التي تربط أمن اليمن بأمن إيران، ليست بأقلّ من اعتراف واضح وصريح بتورّط طهران منذ البدء، في دعم الجماعة الحوثية في مغامرتها الانقلابية على الشرعية اليمنية، والتخريبية للاجتماع الوطني اليمني، وهو ما ينقض بشكل تام تعليلات سبق أن خاض بها السيد حسن نصر الله وسواه من الناطقين بلسان منظومة ما يعرف بالممانعة، من أنّ مسألة الحوثيين وانقلابهم هي قضية يمنية داخلية.






الفجــر الشروق الظـهر العصـر المغرب العشـاء
04:05 05:46 12:34 04:17 07:22 08:53


Almustaqbal newspaper PDF VERSIOM
الصفحة الاولى
شؤون لبنانية
مخافر و محاكم

باشرت مفارز السير في قوى الأمن الداخلي، مع عطلة نهاية الأسبوع، ضبط المخالفات، ولا سيما القيادة تحت تأثير الكحول والدراجات النارية. (تفاصيل ص 9)

المزيد

عربي و دولي
إقتصاد
بزنس

قال خفر السواحل وقوة البحرية الإيطاليين إنه جرى إنقاذ قرابة 4100 مهاجر من قوارب قرب ساحل ليبيا يومي السبت والأحد ومن المتوقع تنفيذ مزيد من عمليات الانقاذ على مدى اليوم فيما استغل مهربو البشر هدوء البحر.
وقال متحدث باسم خفر السواحل إن كل من أنقذوا نقلوا إلى شواطئ إيطالية ووصل بعضهم إلى جزيرة لامبيدوزا التي تقع في أقصى جنوب إيطاليا وجزيرة تراباني القريبة من صقلية. ومن المتوقع إحضار المزيد إلى الشواطئ اليوم ...
المزيد

ثقافة و فنون
نوافذ
رأي و فكر

بفيلم «تاكسي طهران» الذي توج بجائزة «الدب الذهب» في مهرجان برلين السينمائي يتحدى مخرجه جعفر بناهي مرة اخرى النظام الايراني الذي منعه من ممارسة السينما.
كرة بيضاء، مرآة، دائرة، واليوم «تاكسي. إذا عدنا إلى عناوين افلام المخرج الايراني نجد انه يرسم صورة غير مهمة (أو غير مؤذية). وهذا قد يعني نسيان انه في، عز الوسط، نجد دماً وذهباً، الأول يسيل، والثاني يلمع وللصورة اليوم قيمة مجازية ...
المزيد

رياضة
كاريكاتير
الأخيرة

احتفظ الأنصار بالمركز الثاني في ترتيب الدوري اللبناني بتعادله مع النجمة 1 1 الأحد، في ختام المرحلة الحادية والعشرين، والتي شهدت فوزاً معنوياً للصفاء على طرابلس 3 - 1. وبذلك رفع الأنصار رصيده إلى 42 نقطة في المركز الثاني، والنجمة إلى 39 نقطة ثالثاً.
وكانت المرحلة افتتحت السبت باربع مباريات، ففاز النبي شيت على العهد 1 0 في بعلبك، والاخاء الاهلي على ضيفه الشباب الغازية 2 1 في ...
المزيد

صحتك بالدني
كل النكهات
هي وعالمها

أشعة الشمس مفيدة جداً للصحة

يميل الكثيرون لتفادس التعرض لأشعة الشمس خشية من التعرض لحروق أو خوفاً من تسببها بشيخوخة البشرة وحتى السرطان، بالرغم من انها المصدر الرئيسي للفيتامين د الذي يعد أساسياً جداً للجسم.

مقترحاتكم والمزيد

منوعات
تكنولوجيا
حول العالم

رضيع يطلق رصاصة على رأسه

أطلق طفل عمره عامان في ولاية أريزونا الأميركية رصاصة على وجهه عندما عبث بمسدس والده الذي وجده ملفوفا على ما يبدو في ملاءة، وعلى الرغم من حالته الحرجة فإن الشرطة قالت إنه في وضع مستقر.

مقترحاتكم والمزيد