يحدث الان
   09:17   
الداخلية المغربية تكشف مخططا إرهابيا لاستهداف البنوك في المغرب وفرنسا
   09:13   
النائب الشاب: الموقف الجامع اللبناني والسني وبيان الرئيس الحريري أنهى الى غير رجعة مقولة "طرابلس بيئة حاضنة للارهاب"
   09:10   
طارق متري: النظام السابق لم يعد كما كان وهنك فئة من الليبيين الذين فروا الى الخارج يخشون العودة الى ليبيا
   09:09   
كيري يلتقي عريقات الاثنين المقبل في واشنطن
   08:53   
سكاي نيوز: إصابة 3 أشخاص في انفجار عبوة ناسفة بالقرب من أحد محطات مترو الأنفاق بالعاصمة المصرية القاهرة
   المزيد   

Molhak Ikarat
Almustaqbal RSS

صحيح تماماً ما قاله البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي عن سعي البعض إلى المثالثة والمؤتمر التأسيسي من خلال إبقاء الفراغ في موقع رئاسة الجمهورية وعدم انتخاب رئيس جديد، علماً أنّ أسرع مدخل يؤدّي إلى تحقيق أهداف هؤلاء هو واحد من أمرين: الفراغ في مجلس النواب إذا غابت الميثاقية عن جلسة التمديد، أو الذهاب إلى انتخابات تشريعية عامّة في ظلّ الفراغ الرئاسي.






الفجــر الشروق الظـهر العصـر المغرب العشـاء
04:24 05:56 11:21 02:23 04:46 06:09


Almustaqbal newspaper PDF VERSIOM
الصفحة الاولى
شؤون لبنانية
مخافر و محاكم

افتتح مساء أمس «صالون الكتاب الفرنكوفوني» في دورته الواحدة والعشرين في «البيال» في بيروت بحضور حشد كبير من السياسيين والكتّاب وسفراء الدول المشاركة، برعاية رئيس الحكومة اللبنانية تمام سلام. وقد شارك في الافتتاح وبكلمات ألقيت بالمناسبة كلٌ من ريجين لاوا ممثلة الأمين العام للمنظمة الدولية الفرنكوفونية الرئيس عبدو ضيوف والسفير الفرنسي في لبنان باتريس باولي ورئيس نقابة مستوردي الكتب سامي نوفل ووزير الثقافة ريمون عريجي ...
المزيد

عربي و دولي
إقتصاد
بزنس

أعلن قائد جيش بوركينا فاسو الجنرال أونوريه ترواري تولي مهام رئيس الدولة، بعدما أعلن الرئيس بليز كومباوري الذي يواجه احتجاجات شعبية واسعة النطاق غير مسبوقة، أمس التخلي عن الحكم بعد 27 عاماً في سدة الرئاسة.
وقال تراوري «طبقاً للأحكام الدستورية وبعد التأكد من شغور الحكم، ونظراً الى الضرورة الملحة للحفاظ على الأمة، أتحمل ابتداء من هذا اليوم (أمس) مسؤولياتي رئيساً للدولة»، مشيراً الى أنه «أخذ علماً باستقالة» الرئيس كومباوري ...
المزيد

ثقافة و فنون
نوافذ
رأي و فكر

كرّم «مهرجان الإسكندرية الدولي للأغنية»، على مدى الأسبوع المنصرم مجموعة من رموز الغناء، منهم نوال الكويتية، والإماراتية أحلام والسعودية عبادي الجوهر والتونسي لطفي بوشناق، ومن مصر سمير صبري، أنغام، محمد الحلو، إيمان البحر درويش، والإعلامي وجدي الحكيم.
وفي دورته الحادية عشرة، كرّم المهرجان أيضاً مجموعة من فناني الغرب، منهم المطربة والمؤلفة الكندية ليندا تالي، ذات الأصول الجزائرية ...
المزيد

رياضة
كاريكاتير
الأخيرة

نظّم قطاع الرياضة في منسقية القيطع ـ عكار في تيار المستقبل دورة لكرة الطاولة، في مكتب التيار، بمشاركة لاعباً، وبقيادة الحكمين أبو زيد عثمان وصلاح إسماعيل. واحتل موسى عبدالله موسى (من بلدة بزال) المركز الأول، وتلاه صلاح اسماعيل (جديدة القيطع) في المركز الثاني، ثم رائد بستاني في المركز الثالث، وحلّ عماد موسى رابعاً، وأسامة موسى خامساً.
الدريب ـ عكار
يقيم قطاع الرياضة في ...
المزيد

صحتك بالدني
كل النكهات
هي وعالمها

الغناء الجماعي يعزز الجهاز المناعي للجسم

أشارت دراسة ألمانية حديثة، إلى دور الغناء الجماعي في تعزيز الجهاز المناعي للجسم وتعديل المزاج، إضافة لتنظيم دقات القلب ما يجعل تأثيره على الصحة مشابها لتأثير اليوغا.

مقترحاتكم والمزيد

منوعات
تكنولوجيا
حول العالم

فأر يؤخر رحلة طيران نرويجية متجهة إلى نيويورك!

اضطرت شركة اير شاتل النرويجية للطيران لتأجيل رحلتها إلى نيويورك، يوم الثلاثاء، خمس ساعات بسبب مطاردة فأر في مقصورة القيادة.

مقترحاتكم والمزيد