يحدث الان
   23:59   
توقيف مطلوب في الغازية   تتمة
   23:55   
اصابة سوري بطعنة سكين في عبرا -شرق صيدا   تتمة
   23:43   
‏زعيم المعارضة التركية‬ يؤكد علم الحكومة بمحاولة الانقلاب‬ قبل وقوعها
   23:15   
‏مقتل 30 مسلحاً من داعش‬ إثر مواجهات عسكرية في درعا‬ السورية
   23:10   
إصابة شخصين بانفجار محول كهرباء شرقي صور
   المزيد   

Elections Law


انقضاء فسحة العيد يعني العودة إلى العمل والإنتاج. وذلك يسري على الجميع وفي مقدّمهم حكومة «استعادة الثقة» من أجل تكثيف الجهد لمتابعة تنفيذ، والسعي إلى تنفيذ ما فيه خير للبنانيين جميعاً





الفجــر الشروق الظـهر العصـر المغرب العشـاء
03:33 05:29 12:41 04:25 07:52 09:34


Almustaqbal newspaper PDF VERSIOM
الصفحة الاولى
شؤون لبنانية
مخافر و محاكم

أعلنت شركات كبرى متعددة الجنسية امس، تعرضها لهجمات معلوماتية بدأت في روسيا وأوكرانيا وانتقلت الى غرب أوروبا ومنها إلى الولايات المتحدة.
وأكدت شركة النقل البحري الدنماركية «ميرسك» وشركة الاعلانات البريطانية «دبليو بي بي» والشركة الصناعية الفرنسية «سان غوبان» تعرضها للهجوم الإلكتروني، موضحة انها قامت بحماية برامجها المعلوماتية لتفادي فقدان محتمل لأي بيانات ...
المزيد

عربي و دولي
إقتصاد
بزنس

طالب النائب العام في البرازيل بتوجيه التهمة رسمياً إلى الرئيس ميشال تامر بتلقي رشوة، في خطوة غير مسبوقة تهدد بإغراق البرازيل في أزمة سياسية جديدة.
ويضع اتهام النائب العام رودريغو جانو الرئيس البرازيلي في عين العاصفة لفضيحة مالية كبرى تهز اكبر دول اميركا الجنوبية منذ ثلاث سنوات.
وتامر هو أول رئيس برازيلي يواجه خلال ولايته اتهامات جنائية، علما أن تحقيقات في قضايا فساد فتحت بحق رؤساء برازيليين سابقين ووجوه سياسية ...
المزيد

\\
رياضة
ثقافة و فنون
الأخيرة

احتدمت المعركة داخل وخارج الحلبة بين بطل العالم سائق مرسيدس البريطاني لويس هاميلتون ومنافسه في فيراري الألماني سيباستيان فيتيل، بعد الحادث الذي حصل بينهما الأحد خلال جائزة اذربيجان الكبرى لسباقات الفورمولا واحد، إذ اعتبر الأول بان خصمه «جلب العار لنفسه» وتحداه باثبات رجوليته.
وكان سباق الأحد على حلبة باكو درامي تخلله دخول سيارة الامان ثلاث مرات، ووقف موقت في اللفة 22 لإزالة ...
المزيد

صحتك بالدني
كل النكهات
هي وعالمها

استنشاق الأنسولين يقتل الشعور بالجوع في الدماغ

تلعب برمجة التغذية دورًا مهمًا في تخليص البدناء من كيلوغرامات الشحم التي تثقلهم، كما تلعب دورًا أهم في خفض نسبة الغلوكوز في الدم. وتوصل العلماء إلى أن الأنسولين يؤثر في مناطق معينة من الدماغ مسؤولة عن تنظيم عملية الشعور بالجوع.

مقترحاتكم والمزيد

منوعات
تكنولوجيا
حول العالم

ميلانيا ترامب تخطف الأضواء في حفل زفاف الوزير

خطفت السيدة الأميركية الأولى، ميلانيا ترامب، أنظار الكثيرين أثناء حفل زفاف وزير الخزانة الأميركي ستيفن منوتشين والممثلة الأسكتلندية لويز لينتون.

مقترحاتكم والمزيد