يحدث الان
   14:42   
التلفزيون العراقي: سلسلة تفجيرات بسيارات مفخخة تستهدف كربلاء وبابل والبصرة
   14:41   
الأناضول: مذكرة توقيف ضد رئيس البرلمان النيجيري المقيم في المنفى بفرنسا لتورطه في قضية الاتجار بالأطفال الرضع بين النيجر ونيجيريا
   14:29   
مصادر رويترز: محكمة مصرية تسجن 68 من مؤيدي الإخوان
   14:29   
احتفال تأبيني لشهداء الجيش في كفرحتى
   14:29   
لجنة الحريات المنبثقة عن اتحاد الصحافيين: رفض تطاول بعض الاعلاميين العرب على مؤسسات عريقة في لبنان متصدية للارهاب والارهابيين
   المزيد   

Molhak MAssaref Banks

التسوية التي أنتجت توافقاً على عقد جلسة تشريع الضرورة، مهمّة في ذاتها وفي بنودها. إذ إنّها تفسح المجال في العموم أمام شيء من الانفراج السياسي، وتؤدّي في الخصوص، إلى الاتفاق أخيراً على إقرار سلسلة الرتب والرواتب بشكل لا يؤدّي إلى أضرار كارثية على وضع المالية العامة ولا إلى تحميل المكلّف اللبناني أعباءً إضافية فوق الأعباء المالية والمعيشية والضرائبية التي ينوء تحتها بالفعل.






الفجــر الشروق الظـهر العصـر المغرب العشـاء
04:58 06:31 12:29 03:52 06:25 07:46


Almustaqbal newspaper PDF VERSIOM
الصفحة الاولى
شؤون لبنانية
مخافر و محاكم

عززت تركيا استعداداتها العسكرية على حدودها مع سوريا أمس، بعدما استهدفتها عدة قذائف وتسجيل تقدّم لمقاتلي «داعش» إلى نحو 5 كيلومترات من مدينة عين عرب الكردية القريبة من الحدود الشمالية، في حين تستعد حكومة أنقرة لتطرح على البرلمان نصاً يتيح لها التدخل عسكرياً في كل من سوريا والعراق.
ومع استمرار الغارات التي يقوم بها التحالف الأميركي - العربي على مواقع التنظيم المتطرف في مراكز ...
المزيد

عربي و دولي
إقتصاد
بزنس

ادى اشرف غني الاكاديمي الذي أقام لفترة في الولايات المتحدة، الاثنين اليمين الدستورية رئيساً جديداً لأفغانستان، داعياً في خطاب تنصيبه حركة «طالبان«، إلى الانضمام لمحادثات السلام، بعد 13 عاما من الحرب.
ويشكل حفل التنصيب الذي نظم في القصر الرئاسي في كابول، اول انتقال ديموقراطي للسلطة في البلاد، ويفتح حقبة جديدة بعد حكم حميد قرضاي الذي تولى الرئاسة منذ الاطاحة بنظام «طالبان« عام 2001 ...
المزيد

ثقافة و فنون
نوافذ
رأي و فكر

مساحة تعبيرية جديدة تتنفس هواء المدينة وساحاتها في سلسلة عروض «CO2«، المهرجان الجديد الذي ينظمه المدير الفني لـ«مقامات» عمر راجح وأحد مؤسسي «ارتجال» شريف صحناوي والسينمائي اللبناني أحمد غصين بالتعاون مع السفارة النروجية في لبنان ومؤسسة «Preforming Arts Hub»، ومهرجان Lada النروجيين.
«CO2« والعنوان يشير إلى عكس «CO2« أي الاختناق في المساحة «أندر غراوند» في المدن الحديثة ومع ...
المزيد

رياضة
كاريكاتير
الأخيرة

عقدت جمعية بيروت ماراتون لقاءها السنوي مع الجمعيات الخيرية، والذي خصّص بإطلاعها على الآليات الجديدة للتسجيل الإلكتروني، للمشاركة في سباق مصرف لبنان بيروت ماراتون لعام 2014، الذي يقام الأحد 9 تشرين الثاني المقبل، تحت شعار «سلام.. محبة.. ركض»، وبمعرفة خريطة الطريق نحو زيادة إيراداتها والجديد على صعيد الجانب التنظيمي للسباق.
وحضر اللقاء زهاء120 ممثلاً لهذه الجمعيات، إحتشدوا في ...
المزيد

صحتك بالدني
كل النكهات
هي وعالمها

البرغر يؤدي للغباء

كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية عن بعض المخاطر الصحية الجديدة للأطعمة الجاهزة والوجبات السريعة،

مقترحاتكم والمزيد

منوعات
تكنولوجيا
حول العالم

مروحية ذهبت للبحث عن مفقودين.. ففقدت

فقدت مروحية إنقاذ تايلاندية تقل 3 أشخاص، الاتصال ببرج مراقبة أرضي، خلال مشاركتها في البحث عن متسلقين صعدا أعلى قمة جبل في جنوب شرق آسيا قبل شهر.

مقترحاتكم والمزيد