يحدث الان
   09:03   
احصاءات غرفة التحكم المروري لحوادث السير خلال الـ24 ساعة الماضية: 10 جرحى في 8 حوادث
   09:03   
الرفاعي: نحن على استعداد للحوار وعبّر عن ذلك السيد حسن نصرالله في آخر خطاب له في عاشوراء ولكن من دون شروط مسبقة
   00:50   
قيادي في جبهة "النصرة" للاناضول: قررنا تأجيل تنفيذ الإعدام بحق العسكري الأسير علي البزال
   00:40   
وهبي قاطيشا لـ «عكاظ» السعودية: حزب الله وعصائب الحق صرحا علانية أنهما جند إيران
   00:30   
المرعبي لـ «عكاظ» السعودية: دعوة السعودية لإدراج حزب الله على لائحة الارهاب هي بفعل المجازر التي يرتكبها في حق الشعبين السوري واللبناني
   المزيد   

Molhak Ikarat
Almustaqbal RSS

في وطن عزّ فيه إجماع بنيه على كلمة سياسية سواء، التفّ اللبنانيون أمس حول فسحة الأمل التي منحها الرئيس سعد الحريري للناس بكلامٍ يحاكي طموح كلّ الناس، على مختلف انتماءاتهم وولاءاتهم، بلبنان سيّداً مستقراً يشع ألقاً كشوارع باريس.






الفجــر الشروق الظـهر العصـر المغرب العشـاء
04:46 06:22 11:26 02:10 04:29 05:55


Almustaqbal newspaper PDF VERSIOM
الصفحة الاولى
شؤون لبنانية
مخافر و محاكم

بدأ البابا فرنسيس زيارة نادرة لتركيا تكتسب أهمّيتين: الأولى تقوية الجسور بين الكنيستين الشقيقتين الكاثوليكية والأرثوذكسية، والثانية تفعيل الحوار بين الحضارات والديانات الإسلامية والمسيحية في ظلّ تفشّي ظاهرة «التطرّف والتعصّب الديني» في المنطقة، التي دفع ثمنها مسيحيّون وأقليات أخرى نزحوا هرباً من المنظمات التكفيرية في سوريا والعراق إلى تركيا التي «استقبلتهم بكرم» على حدّ تعبير البابا ...
المزيد

عربي و دولي
إقتصاد
بزنس

يقيم رئيس إحدى أقدم الكنائس الارثوذكسية في بطريركية اسطنبول الواقعة في شارع صغير من شوارع القرن الذهبي بعيداً من المناطق السياحية والتي تشكل محور زيارة بابا الفاتيكان الى تركيا.
وفي مقره المتواضع، يحافظ برتلماوس الاول الذي يحمل رسمياً ألقاب اسقف القسطنطينية وروما الجديدة والبطريركية المسكونية، على تقاليد مارستها كنيسة انشقت عن روما في 1054 في ما كان آنذاك الامبراطورية البيزنطية، قبل ثلاثة قرون من الفتح العثماني (1453) ...
المزيد

ثقافة و فنون
نوافذ
رأي و فكر

المخرج البريطاني يان ديمنج، أحد كتاب المسلسلات البارزين، ينتقل إلى السينما. فيلمه الروائي الطويل الأول بعنوان «71». هذه التجربة الجديدة من نوع «تريلر الواقعية جداً»، يخوض فيها المخرج في الساعات الحالكة للحرب الأهلية بين الإيرلنديين والقوات البريطانية في بداية عام 1970. في ليلة ببلفاست رجل (شاب)، ومطاردة عنيفة وقاتلة.
عصبي الفيلم وباقتصاد متقشف، حيث كل شهد هو نموذج النوع ...
المزيد

رياضة
كاريكاتير
الأخيرة

سجلت امس، 12 إصابة من بينها 8 للاعبين اجانب و4 للاعبين محليين في المباراتين اللتين اجريتا في افتتاح المرحلة التاسعة من الدوري العام اللبناني الـ55 لكرة القدم، ففاز العهد على ضيفه النبي شيت 5 0 على ملعب مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري في صيدا، وسقط الصفاء امام ضيفه الشباب الغازية 3 4 في عقر داره وامام جمهوره في وطى المصيطبة.
وبفوزه، حافظ العهد على صدارة الترتيب العام للاسبوع ...
المزيد

صحتك بالدني
كل النكهات
هي وعالمها

أخطر ما يسببه الإفراط في تناول الكستناء

الكستناء هي نوع من المكسّرات الأحبّ على قلوب اللبنانيين في فصل الشتاء. لكنّ دورها لا يقتصر فقط على تناولها كنوع من المقبّلات والاستمتاع بطعمها اللذيذ، لأنها تحتوي أيضاً على الكثير من المواد الغذائية.

مقترحاتكم والمزيد

منوعات
تكنولوجيا
حول العالم

يصنع المخدرات داخل مراحيض عامة

أوقف أميركي في ولاية فلوريدا بسبب استخدامه مراحيض عامة كمختبر لتصنيع مادة الميثافيتامين المخدرة.

مقترحاتكم والمزيد