يحدث الان
   22:22   
‏خرج بنك بيروت من ربع نهائي بطولة الاندية الاسيوية لكرة الصالات بخسارته امام النفط العراقي بضربات الترجيح ٢-٣ (الوقتان الاصلي والاضافي ٤-٤)
   22:18   
‏تغلب أتلتيكو مدريد الإسباني على شنغهاي الصيني بثلاثة أهداف نظيفة وذلك في اللقاء الودي الذي جمعهما اليوم الثلاثاء سجلها غريزمان (٢) وتوريس
   22:50   
‏ليبيا: مظاهرة لأنصار القذافي في بنغازي
   22:41   
إطلاق نار بالقرب من معسكر عسكري بأمريكا
   22:35   
الجيش: طائرة استطلاع معادية خرقت الاجواء اللبنانية
   المزيد   

Almustaqbal RSS

ينتظر اللبنانيون من حكومتهم الجامعة، أن تجتمع وتعمل وتنتج وتأخذ ما يلزم من قرارات، أيًّا تكن الاعتبارات أو المواقف التي تعرقل سيرها ومسارها وتحاول أن تجعل من التعطيل نهجاً مستداماً لخدمة أهداف أصحابها.






الفجــر الشروق الظـهر العصـر المغرب العشـاء
04:06 05:51 12:44 04:27 07:36 09:08


Almustaqbal newspaper PDF VERSIOM
الصفحة الاولى
شؤون لبنانية
مخافر و محاكم

يلتئم مجلس الوزراء اليوم والآمال الوطنية معقودة على أن تجد المؤشرات التبريدية التي طفت أمس على شريط المواقف السياسية طريقها نحو الترجمات العملية بعيداً عن نوازع التعطيل الكامنة في مختلف تفاصيل المشهد المؤسساتي المشلول في البلد. وإذا كانت مجريات الجلسة ستضع النيات على محك الاختبار وستكون أصدق إنباءً عما إذا كانت المياه الحكومية العكرة بصدد العودة إلى مجاريها الإنتاجية، فقد رصدت عشية ...
المزيد

عربي و دولي
إقتصاد
بزنس

أعلن مسؤول كبير في حركة «طالبان» الأفغانية استقالته أمس، وسط صراع متصاعد على قيادة الحركة المتشددة بعدما أذيع نبأ وفاة زعيمها الملا عمر الأسبوع الماضي.
وأثار الاعلان المتسرع بأن نائب عمر منذ فترة طويلة الملا محمد أختر منصور، سيصبح الزعيم الجديد للحركة، حفيظة شخصيات كبيرة من تكتمه موت عمر لأكثر من عامين.
ويمكن لهذا الصراع أن يقسم حركة «طالبان» ويهدد محادثات السلام الوليدة مع ...
المزيد

ثقافة و فنون
نوافذ
رأي و فكر

وفي إطار فعاليات المهرجان الموسيقية، أحيت الجمعية اللبنانية لنشر الموسيقى الأوركسترالية «Lebam» حفلتها السنوية ضمن فعاليات مهرجانات بيت الدين وقد ابتدأت الحفلة بأعمال موسيقية قدمها «Lebam» فرع الشوف، بعقلين، وتلتها أعمال عزفتها الفرقة من جميع فروعها في لبنان.
ولبى الفنان مارسيل خليفة، الذي يحضر لعمله «وعود من العاصفة» الذي سيقدم الأربعاء في 5 آب (غداً) في المهرجانات نفسها، ...
المزيد

رياضة
كاريكاتير
الأخيرة

حرص رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي على تدشين المنشآت والملاعب الجديدة التي يتم تنفيذها في حرم مدينة رفيق الحريري الرياضية في صيدا بضربات ترجيح نفذها بنفسه في مرمى ملعب كرة القدم الجديد مختبرا قدرة عدد من اعضاء المجلس البلدي على مناورة الكرة ومنع دخولها المرمى.
جاء ذلك بحضور المهندس محمد جميل القطب رئيس مجلس ادارة شركة قطب منفذة مشروع ملاعب صيدا للجميع الممول من الوكالة ...
المزيد

صحتك بالدني
كل النكهات
هي وعالمها

النشاط الجنسي يضخ دماء جديدة في حياة المسنين

دراسة اسكتلندية تظهر اهمية الممارسات الجنسية عند الكبار، وارتباطها بحياة اجتماعية أفضل وبحالة نفسية مستقرة.

مقترحاتكم والمزيد

منوعات
تكنولوجيا
حول العالم

أغرب 7 وفيات في العالم

يشهد العالم من وقت إلى آخر حوادث وفيات شديدة الغرابة، تنطبع في أذهان الكثيرين نظراً إلى غرابتها، إلى حدّ أن آخرين قد يشككون في صحتها.

مقترحاتكم والمزيد