يحدث الان
   13:22   
التحكم المروري: حركة المرور كثيفة من نهر الموت باتجاه جل الديب
   13:21   
مقتل سوري صدما على طريق المحجر الصحي في طرابلس    ...
   13:14   
البابا فرنسيس يزور ساراييفو في السادس من حزيران
   13:07   
التحكم المروري: قتيل نتيجة تصادم بين سيارة و دراجة نارية على طريق الميناء طرابلس
   13:06   
مصدر رسمي للـ"أ.ف.ب": مقتل 13 جنديا أوكرانيا في شرق البلاد خلال 24 ساعة
   المزيد   

Almustaqbal RSS

بالأمس، وضع رئيس «كتلة المستقبل» النيابية الرئيس فؤاد السنيورة النقاط على الحروف، من خلال الكلمة التي ألقاها في معرض تكريم الشهيد محمد شطح. انطلق كلام السنيورة من مقدمة نظرية صالحة سواء للسياسة الداخلية، كونها تؤسس لفهم حيوي للعلاقات بين المختلفين، أو للسياسة الخارجية، كونها تدحض كل مزايدة ومكابرة ومصادرة لحق اللبنانيين، جميعاً، في انتاج سياستهم تجاه من يعادي بلدهم أو تجاه من يصادقه، وفي كنف الدولة، ومن خلال شرائعها ومؤسساتها وقنواتها.






الفجــر الشروق الظـهر العصـر المغرب العشـاء
05:02 06:35 11:51 02:46 05:07 06:31


Almustaqbal newspaper PDF VERSIOM
الصفحة الاولى
شؤون لبنانية
مخافر و محاكم

قبل أن يجفّ حبر تهديد الأمين العام لـ«حزب الله» السيد حسن نصرالله بإسقاط قواعد الاشتباك مع إسرائيل وبعدم احترام القرار الدولي 1701 تحت عنوان «ردّ الاعتبار» بعد عملية القنيطرة، وقبل أن تُمحى أثار الرصاص الذي انهمر فوق بيروت مع إطلاق هذا الموقف، حدّد تيّار «المستقبل» مواقف واضحة إزاء هذين المعطيين عبّر عنهما رئيس كتلة «المستقبل» النيابية الرئيس فؤاد السنيورة الذي اعتبر كلام نصرالله ...
المزيد

عربي و دولي
إقتصاد
بزنس

ذكرت وسائل الاعلام اليابانية امس ان نائب وزير الخارجية الياباني صرح ان المفاوضات الجارية بشأن الرهينتين الياباني والاردني المحتجزين لدى تنظيم «داعش» الذي يهدد بقتلهما «في طريق مسدود» لكنه ينتظر معلومات جديدة عن وضع الرجلين.
وقال هيروشيغي سيكو أحد أهم مساعدي رئيس الوزراء شينزو آبي صباح امس ان الحكومة ما زالت تنتظر معلومات جديدة في ازمة الرهائن هذه.
ويحتجز تنظيم «داعش» ...
المزيد

ثقافة و فنون
نوافذ
رأي و فكر

الاصدار الثالث لسلسلة الكاريكاتور والكوميكس العربي في مساحة نقدية تهكمية ساخرة وهادفة. القسم الاول يركز على رسامي الكاريكاتور القدامى كالفنان المصري الأرمني الكسندر صاروخان، الذي اشتهر في الثلاثينات والأربعينات من القرن الماضي بلوحاته ومجلاته التي إتسمت بالسخرية والتهكم. والرسامين الحاليين كالفنانين عبد الله الصايل ومحمد خنيفر اللذين تربعا على عرش الكاريكاتور السعودي والكوميكس ...
المزيد

رياضة
كاريكاتير
الأخيرة

اكتسح ريال مدريد المتصدر ضيفه ريال سوسييداد 4-1 أمس السبت في المرحلة الـ21 من الدوري الاسباني، على ملعب سانتياغو برنابيو وامام 73 الف متفرج، حيث خاض ريال مدريد المبارة من دون هدافه كريستيانو رونالدو الموقوف مباراتين، لكنه استعاد فرانشيسكو ايسكو بعد تعافيه من الاصابة.
وتلقت شباك ريال مدريد بعد 50 ثانية من البداية برأسية من ارتيز ايلوستوندو على يسار ايكر كاسياس (1) ...
المزيد

صحتك بالدني
كل النكهات
هي وعالمها

الأمم المتحدة: وباء إيبولا لم يتم تطويقه بعد

أعلن المنسق الخاص للأمم المتحدة لمكافحة وباء إيبولا ديفيد نابارو، أن هذا الوباء الذي يبدو أنه انحسر لم يتم تطويقه بعد.

مقترحاتكم والمزيد

منوعات
تكنولوجيا
حول العالم

عرض عليها الزواج.. فماتت

تحول عرض زواج من حبيب لحبيبته إلى مأساة حقيقية، بسقوط الحبيبة من أعلى صخرة بجزيرة إيبزا الإسبانية، ما أودى بحياتها في الحال.

مقترحاتكم والمزيد