يحدث الان
   10:18   
شهيب من جزين: لتطوير الإنتاج الزراعي النوعي
   10:15   
التحالف يقصف قافلة أسلحة ضخمة نقلت من معسكر كهلان في صعدة - العربية
   10:15   
الحوثيون يطلقون سجناء جرائم في حجة وبعض المدن اليمنية - العربية
   10:08   
اجتماع لوزراء خارجية الدول الكبرى اليوم في لوزان بشأن الملف النووي الايراني
   10:04   
إعلان حالة طوارئ صحية ل 45 يوما في غينيا لاحتواء إيبولا
   المزيد   

Almustaqbal RSS






الفجــر الشروق الظـهر العصـر المغرب العشـاء
04:59 06:31 12:43 04:14 06:55 08:18


Almustaqbal newspaper PDF VERSIOM
الصفحة الاولى
شؤون لبنانية
مخافر و محاكم

طوى العرب أمس، مرحلة من التردّد لازمتهم لعقود واستعادوا المبادرة، عاقدين العزم على دعم «عاصفة الحزم»، وعلى تشكيل قوّة عربية عسكرية مشتركة ستعلنها قمّتهم السادسة والعشرون من شرم الشيخ اليوم، في خطوة غير مسبوقة عكست صحوة عربية في وجه خطرَين: الإرهاب وتمدّد إيران وتدخّلها «في الشأن العربي الداخلي».
هذه القمّة «التاريخية»، كما أجمع المشاركون في المؤتمر على وصفها، والتي أعطت بارقة ...
المزيد

عربي و دولي
إقتصاد
بزنس

حظيت عملية «عاصفة الحزم» بدعم من أغلب القوى السياسية السنية التي وجدت فيها نوعاً من الصحوة العربية ضد التدخلات الإيرانية ومحاولات الهيمنة والتمدد في المنطقة والتي نال منها العراق حصة الأسد منذ سقوط نظام صدام حسين في 2003 .
ولم يقتصر التأييد على عملية «عاصفة الحزم« فقط وإنما تعداه الى انتقاد الموقف العراقي الرسمي الموالي لوجهة نظر طهران ومحورها في المنطقة الذي فوجئ بسرعة تحرك ...
المزيد

ثقافة و فنون
نوافذ
رأي و فكر

غيب الموت أول من امس الشاعر السويدي توماس ترانسترومر عن عمر يناهز 83 عاماً لم تكن سهلة عليه منذ التسعينات اثر معاناته جلطة دماغية افقدته القدرة على الكلام، ومع ذلك لم يستسلم وجعل من صمته الشعر والصوت البعيد الآتي في الطليعة وما تقوله الاشياء والواقع وما بعد الواقع واشياء أخرى.
ولد ترانسترومر في ستوكهولم العام 1931، وهو روى شبابه وشغفه وذكرياته في انطولوجيا اصدرها (عن «دار كاستوراسترال») عام 2004 ...
المزيد

رياضة
كاريكاتير
الأخيرة

يحشد منتخب المانيا بطل العالم قواه عندما يحل اليوم الاحد على جورجيا ضمن الجولة الخامسة من تصفيات كأس أوروبا 2016 في كرة القدم، بعد بداية متواضعة ضمن المجموعة الرابعة.
وخاضت المانيا بداية بطيئة في التصفيات اذ فازت بصعوبة على ضيفتها اسكوتلندا 2-1، ثم سقطت في بولندا 0-2، وتلقت هدف التعادل امام ضيفتها جمهورية ايرلندا في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع (1-1)، قبل ان تتخطى جبل ...
المزيد

صحتك بالدني
كل النكهات
هي وعالمها

لا تعش وحيداً حتى لا تموت باكراَ

يعتبر وجود الأصحاب في الحياة، مهماً ليس فقط لتنمية حس المغامرة، بل من أجل العيش لفترة أطول، وذلك وفقاً لبحث حديث.

مقترحاتكم والمزيد

منوعات
تكنولوجيا
حول العالم

دخل طائرة من دون بطاقة سفر

حكمت محكمة فرنسية على ستيني بالسجن شهرا مع وقف التنفيذ، بعدما دخل إلى طائرة من دون بطاقة سفر بغية تحدي الاجراءات الامنية في المطارات.

مقترحاتكم والمزيد