يحدث الان
   19:11   
اختطاف ركاب طائرة مصرية فور وصولها ليبيا
   19:07   
‏التحكم المروري: جريح نتيجة حادث صدم على تقاطع الشفروليه
   19:03   
‏تجدد القتال في جمهورية إفريقيا الوسطى يشكل خطرا على وصول المساعدات الإنسانية
   18:44   
اردوغان بعد لقائه هولاند: لماذا تركيز ضربات التحالف الدولي على كوباني فقط؟
   18:38   
فرنسا ترحب باستقالة رئيس بوركينا فاسو
   المزيد   

Molhak Ikarat
Almustaqbal RSS

أقل الواجب ما فعله مجلس الوزراء والرئيس سعد الحريري بتخصيص تعويضات مالية لأهل باب التبانة عن أضرار الاشتباكات التي دارت في منطقتهم نتيجة محاولة البعض جعلها منصّة للانقضاض على الجيش والدولة والمؤسّسات الشرعية، كما على طرابلس وأهلها عموماً.






الفجــر الشروق الظـهر العصـر المغرب العشـاء
04:23 05:55 11:21 02:24 04:47 06:10


Almustaqbal newspaper PDF VERSIOM
الصفحة الاولى
شؤون لبنانية
مخافر و محاكم

على المستوى البرلماني، قُضي الأمر مع تحديد رئيس المجلس النيابي نبيه بري الأربعاء المقبل موعداً لانعقاد جلسة عامة أبرز بنودها اقتراح القانون المعجّل المكرّر لتمديد ولاية المجلس حتى 20 حزيران 2017. أما على المستوى الحكومي والوطني العام فلا تزال طرابلس الأبيّة والعصيّة على الفتن والإرهاب تتربّع على قمّة الاهتمامات الرسمية والسياسية والإغاثية تثميناً لوقفتها المشرّفة تحت لواء «الشرف ...
المزيد

عربي و دولي
إقتصاد
بزنس

في عملية تحمل دلالات، وتؤشر إلى ما سيليها من تداعيات وتطورات، أنزل الاسير المحرر معتز حجازي (32 عاماً) من بلدة سلوان، الذي اغتالته قوات الاحتلال صباح امس، القصاص بواحد من كبار رموز الارهاب الاسرائيلي وقادته، الحاخام يهودا غليك الذي اصيب بأربع رصاصات في انحاء مختلفة من جسمه، اسفرت عن اصابته بجروح خطيرة جداً.
فقد استشهد الأسير الفلسطيني المحرر، معتز حجازي، برصاص الشرطة ...
المزيد

ثقافة و فنون
نوافذ
رأي و فكر

يستعد متحف اللوفر ابو ظبي لافتتاحه العام المقبل معلناً عن مجموعة من الأعمال الفنية التي سيحتضنها ومن بينها 300 عمل من المتاحف الوطنية الفرنسية تعرض للمرة الأولى في الشرق الأوسط ويصل عدد هذه الأعمال الى حدود 300 عمل فني تقريباً.
وتضم قائمة هذه الأعمال واحدة من أهم لوحات الفنان ليوناردو دافنتشي وهي «بورتريه لامرأة مجهولة» انجزها عام 1495 وتعرف اللوحة أيضاً بعنوان «جميلة الحداد»، ...
المزيد

رياضة
كاريكاتير
الأخيرة

يأمل برشلونة التقاط انفاسه بعد سقوطه المؤلم امام ريال مدريد 3 - 1 في كلاسيكو الدوري الاسباني لكرة القدم عندما يستقبل سيلتا فيغو المزعج غدا السبت في المرحلة العاشرة، فيما يخوض ريال مدريد مباراة سهلة أمام غرناطة المتواضع.
فبعد 8 مباريات لم يستقبل فيها اي هدف، مني برشلونة المتصدر بخسارة معنوية امام ريال الاسبوع الماضي لينضم اليه في المركز الاول اشبيلية بـ 22 نقطة وبفارق نقطة واحدة ...
المزيد

صحتك بالدني
كل النكهات
هي وعالمها

6 طرق لتفادي الأطعمة الضارة

كم مرة حاولت التغلب على الرغبة في التهام الشوكولاته أو وجبة طعام سريعة مثل الهمبرغر بالجبنة؟ ولا يعرف غالبية الأشخاص الحريصين على اتباع نظام غذائي سليم، كيفية التعاطي مع هذه الرغبة الشديدة لتناول الأطعمة غير المغذية.

مقترحاتكم والمزيد

منوعات
تكنولوجيا
حول العالم

بيع ثوب زفاف مادونا بـ 47 ألف يورو

تقيم صالة مزادات بيفرلي هيلز الشهيرة جوليانز أوكشينز مزادا كبيرا يومي السابع والثامن من تشرين الثاني المقبل لعرض وبيع أشياء ومقتنيات وملابس نجمة البوب مادونا من بينها ثوب زفافها من الممثل سين بين في آب 1985.

مقترحاتكم والمزيد