يحدث الان
   18:58   
الاردن اعتقل 11 من "داعش" اعترفوا بالتخطيط لـ"عمليات ارهابية"
   18:52   
اشتباكات بين الحوثيين والجيش اليمني بمحيط وزارة الدفاع بصنعاء
   18:45   
حسين الموسوي عزى عائلة الشهيد حمية: مخطئ من يصور النزاع مع "داعش" وما شاكلها نزاعا طائفيا أو مذهبيا
   18:41   
بوصعب الى نيويورك للمشاركة بالجمعية العمومية لتأمين تعليم النازحين
   18:38   
الحريري استقبلت في مجدليون سفير فلسطين في كردستان ووفدين تربويين
   المزيد   

Molhak MAssaref Banks

الإرهاب المقيت والجبان الذي يستهدف العسكريين الأسرى واحداً تلو آخر، يريد إشعال فتنة سنّية شيعية وتحطيم لبنان فوق رؤوس أهله وتقديم خدمة كبيرة للطاغية بشار الأسد.. ولا ردّ على ذلك، مرّة أخرى ودائماً، إلاّ بالعمل الدؤوب والمستمر واليقظ والملحّ على تقويض تلك الأهداف والتمسّك بالوحدة الوطنية والاستقرار الأهلي العام وبالدولة وجهودها وجيشها وأسلاكها الأمنية. لا تُعالج الكارثة بكارثة. ولا يُرمى على الحريق مواد اشتعالية تفجيرية إضافية، بل العكس هو الصحيح. الخطف المركّز أو العشوائي، لا يوصل إلى مكان. لا يُعيد الحياة إلى شهداء الجيش الأبطال، ولا يفكّ أسر الباقين، ولا يفعل في النتيجة سوى ما يريده الإرهابيون، وما يريده أصحاب النيّات الشريرة والأهداف الشريرة.






الفجــر الشروق الظـهر العصـر المغرب العشـاء
04:51 06:24 12:32 04:00 06:38 07:59


Almustaqbal newspaper PDF VERSIOM
الصفحة الاولى
شؤون لبنانية
مخافر و محاكم

تحاول الولايات المتحدة عبر تجديد طاقمها الديبلوماسي في العراق واختيار موظفين ذوي خبرة بالشأن العراقي الخروج من حالة الانكفاء التي مرت بها السياسة الأميركية بعد الانسحاب العسكري من البلاد قبل أكثر من 3 سنوات وما خلفه ذلك من فراغ أمني تمكنت أطراف إيرانية وأخرى متطرفة كتنظيم «داعش» من ملئه، الأمر الذي أدى الى انهيار شبه تام في المنظومة الأمنية العراقية وتراكم المشاكل بين الأفرقاء السياسيين ...
المزيد

عربي و دولي
إقتصاد
بزنس

عبر عشرات الآلاف من أكراد سوريا الحدود إلى تركيا خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية هرباً من مقاتلي تنظيم الدولة الإسلامية (داعش) الذين سيطروا على عشرات القرى القريبة من الحدود ويتقدمون باتجاه بلدة عين العرب (كوباني).
وفتحت تركيا ممراً حدودياً الجمعة للمدنيين الأكراد الذي فروا من ديارهم خشية هجوم وشيك على بلدة عين العرب التي تسمى بالكردية كوباني. وبات تنظيم الدولة الإسلامية على بعد 15 كيلومتراً من البلدة ...
المزيد

ثقافة و فنون
نوافذ
رأي و فكر

أكثر من عشرة آلاف زائر في غضون يومين على افتتاح معرض «بيروت آرت فير» في البيال متزامناً مع افتتاح أسبوع «آرت ويك» وسط العاصمة وفي عدة غاليريات مشاركة.
تظاهرة تشكيلية واسعة في الدورة الخامسة من المعرض بإرادة تصميم وتحد على استعادة المدينة بيروت مكانتها الثقافية والفنية على الرغم من الظروف الصعبة السياسية والأمنية، التي رافقت افتتاح دورات المعرض على مدى السنوات الماضية ...
المزيد

رياضة
كاريكاتير
الأخيرة

أحرز النجمة بطل لبنان الكأس السوبر للمرة الخامسة منذ انطلاقها موسم 1996 1997، بفوزه، أمس، على السلام زغرتا حامل الكأس 4 1 (الشوط الاول 1 1)، على ملعب مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري الرياضية في صيدا، وسجل للنجمة خالد تكه جي (33 و81) وعباس عطوي (73 من ضربة جزاء و90)، وللسلام ابو بكر المل (27).
واختلفت مباراة الكأس السوبر عن سابقاتها بالتزام الفريقين نظام تبديل ثلاثة لاعبين، ...
المزيد

صحتك بالدني
كل النكهات
هي وعالمها

6 عوارض تنذر باقتراب الدورة الشهرية

تصاب الفتاة بحالة من التوتر والقلق في فترة الدورة الشهرية، والذي ربما يتحول إلى حالة من الاكتئاب، ولكن هناك بعض الأعراض المؤكدة والتي تعطي مؤشرًا واضحًا على قرب موعد الدورة، وبذلك تتمكن المرأة من الاستعداد نفسيًا لها.

مقترحاتكم والمزيد

منوعات
تكنولوجيا
حول العالم

طفل يحاول الانتحار تهرباً من واجبه المدرسي

حاول طفل صيني، في الثانية عشرة من العمر، الانتحار للتهرب من أداء واجبه المدرسي.

مقترحاتكم والمزيد