يحدث الان
   01:47   
تضمنت تشكيلة البرازيل لكرة القدم الى اولمبياد ريو اسم نجم برشلونة نيمار والمهاجم دوغلاس كوستا والحارس فرناندو براس ممن يتجاوزون ٢٣ عاما
   00:57   
مقتل وإصابة 23 من قوات المجلس الرئاسي الليبي جراء اشتباكات مع "داعش" في سرت
   00:45   
جنوب السودان: مقتل 50 شخصا بمعارك بين قوات الحكومة وجماعة متمردة
   00:33   
الأمم المتحدة تنشر 2500 جنديا إضافيا ضمن قوات حفظ السلام في مالي
   00:21   
واشنطن تمنح تسهيلات بقيمة 2.7 مليار دولار إلى العراق لشراء أسلحة
   المزيد   

Molhak Massaref

ما قاله الرئيس نبيه بري بالأمس يدلّ مجدداً على خصاله الكبيرة كرجل دولة مسؤول وحريص على لبنان وأهله. ولا يمكن لأي لبناني إلا أن يوافق معه تماماً على اعتبار الفراغ في موقع رئاسة الجمهورية هو انتحار لا يقلّ خطورة وأذى عن الاستهداف الانتحاري الإرهابي لأمن لبنان واستقراره.






الامساك الفجــر الظـهر العصـر المغرب العشـاء
03:14 03:34 12:41 04:26 07:52 09:34


Almustaqbal newspaper PDF VERSIOM
الصفحة الاولى
شؤون لبنانية
مخافر و محاكم

القاع تحتضن شهداءها

وسط أجواء ممزوجة بالحزن والتأهب ومواقف وطنية جامعة مؤكدة على الاتحاد اللبناني في مواجهة الإرهاب وخلاياه الإجرامية، شيّعت بلدة القاع أمس جثامين شهدائها الخمسة في مأتم رسمي وشعبي مهيب انطلق عصراً بمواكبة عسكرية وأمنية مشددة من كنيسة مار الياس على وقع الزغاريد ونثر الأرز والورود إلى مدافن البلدة حيث ووري الشهداء في الثرى. (ص 2)



حراس الحدود. ...
المزيد

عربي و دولي
إقتصاد
بزنس

امضى رئيس الوزراء البريطاني دايفيد كاميرون مساء أول من أمس الثلاثاء، آخر عشاء رسمي له بصحبة نظرائه الاوروبيين في بروكسل، حيث أعرب الطرفان عن حزنهما واسفهما لعملية الطلاق التي امر بها خيار الشعب البريطاني في الاستفتاء الذي شهدته المملكة المتحدة الاسبوع الماضي.
وقال كاميرون انه «آسف لنتيجة الاستفتاء» لكنه «ليس نادما على اجرائه». وفي المقابل اكد الاوروبيون على احترامهم القرار ...
المزيد

ثقافة و فنون
رأي و فكر

لم يفاجئ النجم البريطاني دانيال كريغ برفضه الاستمرار في تجسيد شخصية «جيمس بوند» مفاجأة فاغلب التوقعات كانت تتجه الى ان فيلمه الاخير «الشبح» سيكون مسك الختام له في هذه الافلام المسلسلة الشعبية؛ لا سيما وان ابدت في الافلام التي قدمها ضمن شخصية بوند من انجح ما قدم حتى الآن. وعلى الرغم من العرض السخي الذي قدم اليه مؤخرا ببطولة جزءين جديدين مقابل 130 مليون دولار، فانه تثبت بموقفه الرافض ...
المزيد

رياضة
كاريكاتير
الأخيرة

تتجه الانظار، الساعة 22:00 مساء اليوم الخميس بتوقيت بيروت، الى مدينة مرسيليا الساحلية التي تشهد انطلاق مباريات الدور ربع النهائي لبطولة اوروبا الجارية في فرنسا بمواجهة بين البرتغال بقيادة نجمها كريستيانو رونالدو وبولندا القوية دفاعياً. وتقام مباريات ربع النهائي في الايام الاربعة المقبلة، فتلتقي ويلز مع بلجيكا غداً الجمعة، وألمانيا بطلة العالم مع ايطاليا التي جردت اسبانيا من لقبها السبت، وفرنسا المضيفة مع ايسلندا المفاجأة الاحد ...
المزيد

صحتك بالدني
كل النكهات
هي وعالمها

تخلص من الصداع بهذه الطريقة البسيطة والسريعة

يعاني كثيرون من الصداع والآلام الحادة في الرأس والتي غالباً ما تكون نتيجة الإرهاق والعمل لساعات كثيرة والتعب المتواصل خلال اليوم.

مقترحاتكم والمزيد

منوعات
تكنولوجيا
حول العالم

9 حقائق مرعبة لايعلمها المسافرعن خدمات الطائرة

نشرت صحيفة الإندبندنت مؤخرا تقريرا عن 9 حقائق مخفية كشفها بعض المضيفين تتعلق بنوعية الخدمات المقدمة على متن الطائرات وأمورا أخرى لايعلم عنها المسافرون إطلاقا.

مقترحاتكم والمزيد