يحدث الان
   19:24   
‏"مراسلون بلا حدود" تدين استيلاء الحوثيين على مؤسسات اعلامية في صنعاء
   19:21   
اردوغان: الضربات ضد "داعش" إيجابية وتركيا ستفعل ما بوسعها للمساعدة بقتال التنظيم
   19:18   
‏العراق: مقتل عشرات المتطرفين المسلحين في غارات جوية غرب البلاد
   19:15   
توقيف مواطن في الكورة لحيازته عملة مزورة
   19:12   
سلام يجتمع في هذه الاثناء مع الامين العام للامم المتحدة بان كي مون
   المزيد   

Molhak MAssaref Banks

اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، مناسبة كريمة وطيّبة لإعادة استذكار وتأكيد الدور المشرّف الذي لعبته المملكة على مدى تاريخها في خدمة قضايا العرب والمسلمين وبذل كل جهد ممكن، من أجل رفعتهم وأمنهم وسلامهم واستقرارهم في وجه كل طامع غاشم أو جامح أرعن أو متطرف إرهابي ضال.






الفجــر الشروق الظـهر العصـر المغرب العشـاء
04:52 06:26 12:31 03:58 06:35 07:56


Almustaqbal newspaper PDF VERSIOM
الصفحة الاولى
شؤون لبنانية
مخافر و محاكم

مع تعاظم قلق الأهالي على مصير أبنائهم العسكريين المخطوفين، تتصاعد وتيرة تحركاتهم وتتعالى نبرة صرخاتهم لا سيما في وجه قوى الثامن من آذار الرافضة لعملية مقايضة أبنائهم ببعض سجناء رومية، مستغربين في هذا الإطار رفض «حزب الله» و«التيار الوطني الحر» إنجاز مقايضة تفضي إلى تحرير العسكريين، بينما الحزب سبق وانخرط في مفاوضات ومقايضات مع المسلحين الإرهابيين أنفسهم في سبيل تحرير مخطوفي أعزاز ...
المزيد

عربي و دولي
إقتصاد
بزنس

رحبت السعودية أمس باتفاق «السلم والشراكة الوطنية في اليمن، وتوقف مجلس الوزراء في جلسة رأسها، في قصر السلام بجدة، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ، وزير الدفاع الأمير سلمان بن عبدالعزيز.
وأوضح وزير الثقافة والإعلام عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة، في بيان لوكالة الأنباء السعودية (واس)، عقب انتهاء الجلسة،أن «مجلس الوزراء، عبر عن الفخر والاعتزاز بمناسبة الذكرى الرابعة والثمانين ...
المزيد

ثقافة و فنون
نوافذ
رأي و فكر

تحتفل النجمة السينمائية العالمية صوفيا لورين باتمام ثمانين عاماً على طريقتها وذلك بنشرها لمذكراتها في كتاب يسرد تفاصيل حياتها التي شهدت صعودها من الفقر إلى الثراء والشهرة.
تحتفل النجمة السينمائية العالمية صوفيا لورين باتمام 80 عاما بطرح مذكراتها في كتاب يسرد تفاصيل حياتها التي شهدت صعودها من الفقر الى الثراء والشهرة.
وفي الكتاب الذي يقع في 300 صفحة ويحمل عنوان «امس واليوم ...
المزيد

رياضة
كاريكاتير
الأخيرة

رد المدير التنفيذي للإتصال والتسويق في اللجنة العليا للمشاريع والإرث ناصر الخاطر على تصريحات عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي لكرة القدم ثيو تسوانتسيغر حول استضافة قطر لمونديال 2022.
وقال الخاطر إن «قطر ستستضيف كأس العالم 2022 على الرغم من تصريحات تسوانتسيغر، والتي تعبر عن رأيه الشخصي، ولا تمثّل الرأي الرسمي للاتحاد الدولي«.
وأضاف الخاطر: «إن السؤال المطروح الآن هو متى ...
المزيد

صحتك بالدني
كل النكهات
هي وعالمها

نعمة بصرك كنز.. فحافظ عليه منذ الصغر

أغلب مشاكل الابصار عند الأطفال يمكن الوقاية منها وعلاجها في وقت مبكر، والاطباء ينصحون بالفحص المنتظم للعين وارتداء نظارة شمس واكل الجزر.

مقترحاتكم والمزيد

منوعات
تكنولوجيا
حول العالم

تعرف على المجرمة الأكثر إثارة في العالم

بعدما احتل المحتجز الأمريكي الشاب جيريمي ميكس لقب معشوق الآلاف من ممثلات الجنس اللطيف، الآن تظهر شتيفاني بودوين، لتحتل لقب المجرمة الأكثر إثارة في العالم.

مقترحاتكم والمزيد