يحدث الان
   00:44   
الجيش اليمني يعلن مقتل قياديين حوثيين اثنين شمال غربي البلاد
   00:30   
صحفيو تونس يهددون بتنظيم إضراب عام احتجاجاً على القيود الحكومية
   00:15   
داعش يتبنى إطلاق صاروخين على مستوطنة إسرائيلية
   00:12   
جنبلاط عن لقائه هولاند: تباحثنا في أهمية الإنتخابات والحوار وحده يحصن الساحة اللبنانية
   00:10   
الدفاع المدني اخمد حريقا شب في حمولة بيك اب في دورس
   المزيد   




الخميس 12 كانون الثاني 2017 - العدد 5951 - صفحة 8
القصار في تكريم الاعلاميين: سيظل الإعلام اللبناني رائداً وجوهره الحرية
اقامت مجموعة «فرنسبنك» أمس حفل غداء في فندق «فينيسيا» في بيروت، تكريماً للاعلاميين، في حضور رئيس مجموعة «فرنسبنك» الوزير السابق عدنان القصار، الوزير السابق وليد الداعوق، نقيبي الصحافة والمحررين عوني الكعكي والياس عون، مديرة الوكالة الوطنية للاعلام لور سليمان صعب، الى جانب اعضاء مجلس ادارة المصرف وشخصيات اعلامية.

والقى القصار كلمة اشار فيها الى ان «هذا اللقاء العائلي يتجاوز حدود اللقاء العملي، فهو لقاء نشعر فيه بالعرفان والتقدير لدور الاعلام بشكل عام والاعلاميين، كل من موقعه الاعلامي بشكل خاص».

وقال القصار «هو لقاء يتيح لنا فرصة الشكر لكل واحد منكم ويرسم للعلاقة مسارها بين مجموعة فرنسبنك وبين الاعلام، الذي واكبنا وواكب نشاطاتنا على مدى اكثر من نصف قرن ولا يزال». اضاف «لدينا في فرنسبنك ايمان راسخ بدوركم، حيث للاعلاميين ولوسائل الاعلام في المجتمع الديموقراطي المدني العديد من الوظائف المتميزة، ومن هذه الوظائف وظيفة التثقيف والتوعية».

وشدد القصار على «اننا نثمن اداء الاعلام اللبناني والاعلاميين اللبنانيين، خصوصا لجهة التعامل مع قضايا الناس والازمات التي يواجهها لبنان عند كل مرحلة مفصلية، عبر نقل صوت وصورة الوطن الحضارية»، مؤكدا انه «سيظل الاعلام اللبناني اعلاماً رائداً ولاعباً اساسياً على الساحتين اللبنانية والعربية، فلا اتخيل الاعلام اللبناني من دون الحرية التي هي جوهر هذه المهنة والرسالة، او من دون صحافيين احرار يسعون الى التغيير بكل شفافية من خلال سلاح الكلمة».

بعد ذلك قدم القصار درعين تكريميين الى النقيبين الكعكي وعون.

  الاكثر قراءة في « بزنس »