يحدث الان
   23:20   
فشل السائق الاسباني فرناندو ألونسو في مسعاه للفوز بسباق "انديانابوليس 500" لسيارات الاندي كار الأميركية اذ انسحب بسبب عطل في المحرك الاحد
   23:05   
حقق بنفيكا ثنائية الدوري والكأس المحليين بإحرازه لقبه السادس والعشرين في كأس البرتغال بفوزه على فيتوريا غيمارايش 2-1 الاحد في النهائي
   23:01   
باتت الألمانية أنجليك كيربر أول مصنفة أولى تخرج من الدور الأول لبطولة فرنسا للتنس بخسارتها 2-6 و2-6 الأحد أمام الروسية ايكاترينا ماكاروفا
   20:59   
‏وزير الخارجية الروسي يصل القاهرة‬ في زيارة تستغرق يومين ‏⁦‪
   20:55   
‏ارتفاع حصيلة قتلى المظاهرات في فنزويلا‬ إلى 60 شخصاً ‏⁦
   المزيد   




الخميس 12 كانون الثاني 2017 - العدد 5951 - صفحة 8
«داماك» العقارية تُكمل مشروع داماك تاور في بيروت
أعلنت داماك العقارية، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري الفاخر في المنطقة، اليوم عن اكتمال وبدء تسليم الشقق في داماك تاور في بيروت. ويضم البرج المؤلف من 28 طابقاً 183 شقة فاخرة بتصاميم داخلية من فيرساتشي هوم، ويمتاز بموقعه الحيوي في قلب منطقة سوليدير الراقية.

ويمثل هذا البرج نتاج تضافر الرؤى الإبداعية للشركتين لتقديم أفخم وأرقى المشاريع السكنية في بيروت. وقد جذب هذا المشروع، الحائز جوائز مرموقة، اهتماماً بالغاً من قِبل المستثمرين من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك اللبنانيون المقيمون في لبنان والخارج.

وقال نايل مكلوغلين، نائب رئيس أول في داماك العقارية: «يمثل اكتمال مشروع داماك تاور في بيروت إنجازاً كبيراً بالنسبة لنا، ليس لأنه أول مشروع لنا في بيروت فحسب، بل لكونه أيضاً ثمرة تعاون ناجح مع واحدة من علامات التصميم الفاخرة والأكثر شهرة، والتي نقلت بريق ورفاهية دار الأزياء الإيطالية المترفة إلى المفروشات المنزلية والتصاميم الداخلية».

وأضاف مكلوغلين: «يجسد هذا المشروع الفريد ذروة نمط المعيشة الفاخرة، وقد جاء تلبية للطلب المتزايد على أرقى مستويات نمط الحياة ليناسب نخبة العملاء المميزين الذين يهتمون بأدق التفاصيل. وبالجمع بين التصاميم الداخلية الاستثنائية ومساحة الوحدات السكنية الواسعة، فضلاً عن الموقع الفريد الذي تم اختياره بعناية، فقد ارتقينا بمعايير المساكن الحصرية الفاخرة في بيروت إلى آفاق جديدة كلياً».

ويضم برج داماك تاور الذي بلغت تكلفته 300 مليون دولار أميركي وحدات فاخرة مكونة من استوديوات، بالإضافة إلى شقق بغرفة نوم واحدة، أو اثنتين، أو ثلاث، أو أربع، تحتوي على «تيراسات» فريدة التصميم، وحمامات بتجهيزات المنتجعات الصحية تضم جاكوزي أو غرفة بخار أو ساونا، فضلاً عن استخدامها لتكنولوجيا المنازل الذكية.

ويضم البرج أيضاً ردهة استقبال ذات ارتفاع مزدوج ومرافق لضمان راحة السكان مثل مواقف للسيارات على عدة طوابق، بالإضافة إلى حراسة ومراقبة على مدار الساعة، وأماكن تخزين خاصة لسكان البرج. وستضم المرافق المشتركة، بما في ذلك المنتجع الصحي ونادي اللياقة البدنية ومنطقة استقبال خدمة الضيوف «كونسيرج» والبهو الرئيسي، منتجات فيرساتشي هوم الفاخرة.

وتولى تصميم البرج الفاخر شركة «إرغا غروب»، فيما قامت شركة المقاولات الرئيسية «مان إنتربرايز» وشركة «أم إي بي» وشركة «إي أم تك» بأعمال التنفيذ الرئيسية للمشروع. وفاز مشروع داماك تاور بجائزة «أفضل تصميم داخلي» خلال حفل توزيع جوائز العقارات العربية في العام 2010، وكذلك بجائزة «أفضل تصميم لمبنى مرتفع» خلال حفل توزيع جوائز العقارات العالمية في العام نفسه. وتأتي هاتان الجائزتان المرموقتان على الصعيد العالمي تقديراً لتعاون شركة داماك العقارية الفريد مع دار التصميم الإيطالية فيرساتشي هوم.


  الاكثر قراءة في « بزنس »
Almusqtabal/ 25-05-2017 : «غروهي» تضفي تجربة مائية فخمة إلى معرض بيروت الدولي لليخوت 2017
Almusqtabal/ 28-05-2017 :
Almusqtabal/ 25-05-2017 : «مايكروسوفت» تنظم مسابقة «كأس التخيّل» للشرق الأوسط وأفريقيا
Almusqtabal/ 25-05-2017 : «الصكوك الوطنية» تُطلق مؤشر الادخار الخاص بدولة الإمارات لـ2016
Almusqtabal/ 25-05-2017 : «هانيويل» تبرم اتفاقية شراكة مع «أرامكو» السعودية لدعم برنامج «اكتفاء»
Almusqtabal/ 25-05-2017 : «اريكسون» تستجيب لاحتياجات مشغلي الشبكات بتقديم حلول لجميع أنواع الخدمات المتاحة والمرتقبة
Almusqtabal/ 19-05-2017 : فوز 41 طالباً بجائزة أفضل تصميم تغليف
Almusqtabal/ 21-05-2017 : أكثر من 150 ألف زائر من الشرق الأوسط إلى لوس أنجلوس في 2016
Almusqtabal/ 22-05-2017 : «سلطة دبي الملاحية» ترحّب بافتتاح أول مكتب لـ «يو.بي.إم» في دبي
Almusqtabal/ 22-05-2017 : محمد بن راشد يتوّج 5 «صنّاع أمل» بمليون درهم لكل منهم