يحدث الان
   15:03   
‏شورى الدولة قرر وقف تنفيذ قرار وزير الزراعة القاضي بوضع غلوريا ابو زيد بالتصرف ووقف مهامها كمديرة عامة للتعاونيات
   14:21   
‏احمد الحريري دعا وزارة الزراعة للتعويض على مزارعي الحمضيات والموز أسوة بمزارعي التفاح ‏
   14:21   
الجيش: لعدم تداول أي أخبار أو توقعات تتعلق بالضباط والشؤون الداخلية للمؤسسة   تتمة
   14:01   
عون والحريري غادرا الى عمان   تتمة
   13:32   
‏الرياشي: كان هناك إجماع على قبول الملاحظات على الخطّة وسيأخذها وزير الطاقة بعين الاعتبار
   المزيد   




الخميس 12 كانون الثاني 2017 - العدد 5951 - صفحة 8
«داماك» العقارية تُكمل مشروع داماك تاور في بيروت
أعلنت داماك العقارية، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري الفاخر في المنطقة، اليوم عن اكتمال وبدء تسليم الشقق في داماك تاور في بيروت. ويضم البرج المؤلف من 28 طابقاً 183 شقة فاخرة بتصاميم داخلية من فيرساتشي هوم، ويمتاز بموقعه الحيوي في قلب منطقة سوليدير الراقية.

ويمثل هذا البرج نتاج تضافر الرؤى الإبداعية للشركتين لتقديم أفخم وأرقى المشاريع السكنية في بيروت. وقد جذب هذا المشروع، الحائز جوائز مرموقة، اهتماماً بالغاً من قِبل المستثمرين من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك اللبنانيون المقيمون في لبنان والخارج.

وقال نايل مكلوغلين، نائب رئيس أول في داماك العقارية: «يمثل اكتمال مشروع داماك تاور في بيروت إنجازاً كبيراً بالنسبة لنا، ليس لأنه أول مشروع لنا في بيروت فحسب، بل لكونه أيضاً ثمرة تعاون ناجح مع واحدة من علامات التصميم الفاخرة والأكثر شهرة، والتي نقلت بريق ورفاهية دار الأزياء الإيطالية المترفة إلى المفروشات المنزلية والتصاميم الداخلية».

وأضاف مكلوغلين: «يجسد هذا المشروع الفريد ذروة نمط المعيشة الفاخرة، وقد جاء تلبية للطلب المتزايد على أرقى مستويات نمط الحياة ليناسب نخبة العملاء المميزين الذين يهتمون بأدق التفاصيل. وبالجمع بين التصاميم الداخلية الاستثنائية ومساحة الوحدات السكنية الواسعة، فضلاً عن الموقع الفريد الذي تم اختياره بعناية، فقد ارتقينا بمعايير المساكن الحصرية الفاخرة في بيروت إلى آفاق جديدة كلياً».

ويضم برج داماك تاور الذي بلغت تكلفته 300 مليون دولار أميركي وحدات فاخرة مكونة من استوديوات، بالإضافة إلى شقق بغرفة نوم واحدة، أو اثنتين، أو ثلاث، أو أربع، تحتوي على «تيراسات» فريدة التصميم، وحمامات بتجهيزات المنتجعات الصحية تضم جاكوزي أو غرفة بخار أو ساونا، فضلاً عن استخدامها لتكنولوجيا المنازل الذكية.

ويضم البرج أيضاً ردهة استقبال ذات ارتفاع مزدوج ومرافق لضمان راحة السكان مثل مواقف للسيارات على عدة طوابق، بالإضافة إلى حراسة ومراقبة على مدار الساعة، وأماكن تخزين خاصة لسكان البرج. وستضم المرافق المشتركة، بما في ذلك المنتجع الصحي ونادي اللياقة البدنية ومنطقة استقبال خدمة الضيوف «كونسيرج» والبهو الرئيسي، منتجات فيرساتشي هوم الفاخرة.

وتولى تصميم البرج الفاخر شركة «إرغا غروب»، فيما قامت شركة المقاولات الرئيسية «مان إنتربرايز» وشركة «أم إي بي» وشركة «إي أم تك» بأعمال التنفيذ الرئيسية للمشروع. وفاز مشروع داماك تاور بجائزة «أفضل تصميم داخلي» خلال حفل توزيع جوائز العقارات العربية في العام 2010، وكذلك بجائزة «أفضل تصميم لمبنى مرتفع» خلال حفل توزيع جوائز العقارات العالمية في العام نفسه. وتأتي هاتان الجائزتان المرموقتان على الصعيد العالمي تقديراً لتعاون شركة داماك العقارية الفريد مع دار التصميم الإيطالية فيرساتشي هوم.


  الاكثر قراءة في « بزنس »
Almusqtabal/ 25-03-2017 : فندق «ملينيوم» في مطار دبي يفتتح «دي أكس بي غريل»
Almusqtabal/ 25-03-2017 : «ساعة الأرض» على واجهة بيروت البحرية مساء اليوم
Almusqtabal/ 25-03-2017 : «ماستركارد» تطلق خدمة «Decision Intelligence» في الشرق الأوسط وأفريقيا
Almusqtabal/ 25-03-2017 : ] أوغاسابيان: المرأة تمتلك قدرات النجاح ] الجرّاح: مصرّون على تجاوز العقبات
Almusqtabal/ 20-03-2017 : تقدير دولي وأممي لالتزام «BLC Bank» دعم المرأة في الاقتصاد
Almusqtabal/ 20-03-2017 : «ماستركارد» تختتم النسخة الأولى من ملتقى الريادة في لندن
Almusqtabal/ 20-03-2017 : مجموعة شركات «باريس غاليري» تعلن خطة توسع خمسية في المنطقة
Almusqtabal/ 20-03-2017 : «سيتا» تطبّق تقنية «سمارت باث» للتعرف على الركاب المسافرين
Almusqtabal/ 20-03-2017 : «STEP Conference» يستضيف المجموعة الأفضل من المتحدثين
Almusqtabal/ 20-03-2017 : «آسياسيل» ولجنة الإنقاذ الدولية و«إريكسون» يحصدون جائزة أفضل مبادرة للاستدامة 2017