يحدث الان
   00:01   
‫حافظ الانتر على امله بالمشاركة في دوري ابطال اوروبا بتغلبه على مضيفه بولونيا بصعوبة ١-٠ الاحد في المرحلة ال٢٥ من الدوري الايطالي‬
   23:58   
‫انتزع تولوز تعادلا سلبيا ثمينا من مضيفه باريس سان جرمان في ختام المرحلة ال٢٦ من الدوري الفرنسي‬
   23:48   
فوز غير مقنع لبرشلونة على ليغانيس ٢-١ بفضل هدفين للارجنتيني ليونيل ميسي ضمن الدوري الاسباني
   21:04   
‫سيكون ملعب ستامفورد بريدج مسرحا لمواجهة حامية بين تشلسي ومانشستر يونايتد في ربع نهائي كأس انكلترا لكرة القدم بموجب القرعة التس سحبت الاحد‬
   20:41   
الحكمة يحقّق فوزه الثاني على حساب مايتي الفيليبيني ٩٥ - ٩٢ ضمن دورة دبي الدولية لكرة السلّة
   المزيد   




الجمعة 17 شباط 2017 - العدد 5985 - صفحة 10
التحالف يعلن التحقيق بمزاعم حول مقتل مدنيين بغارة جوية
أعلن تحالف دعم الشرعية في اليمن أنه سيزود وسائل الإعلام بأي معلومات ترد عن المواجهات العسكرية بين الجيش اليمني وميليشيا الحوثي قرب صنعاء.

وقال التحالف في بيان «اطلعنا على التقارير الإعلامية بشأن مزاعم ميليشيا الحوثي حول مقتل مدنيين في قصف طال أحد المساكن مساء البارحة قرب العاصمة صنعاء»، مؤكداً أن «هناك مواجهات عسكرية قائمة منذ أيام بين قوات الجيش اليمني والميليشيات الحوثية في تلك المنطقة، وسنتحقق من صحة تلك المزاعم وسنزود وسائل الإعلام بأي معلومات تردنا».

وكانت معلومات تحدثت عن مقتل ثماني نساء وطفل في غارة جوية استهدفت مجلس عزاء في العاصمة اليمنية صنعاء. وقالت مصادر طبية لـ«فرانس برس» أمس، إن الضحايا نقلوا الى مستشفيات في العاصمة بعد الغارة التي وقعت في بلدة شراع في مديرية أرحب على بعد نحو أربعين كيلومتراً شمال صنعاء. (واس، أ ف ب)

  الاكثر قراءة في « شؤون عربية و دولية »