يحدث الان
   20:59   
‏التحكم المروري: جريح نتيجة تصادم بين سيارة ودراجة نارية على طريق عام قانا صور، نقل الى مستشفى اللبناني الايطالي للمعالجة
   20:59   
‏الشرطة البريطانية تعيد فتح جسر ويستمنستر للمشاه في لندن
   20:55   
‏السيسي: مصر منفتحة على دول أفريقيا لكنها لا تتدخل في شؤونها الداخلية
   20:42   
‏اصابة رئيس الوزراء اليوناني الاسبق بانفجار في سيارته   تتمة
   20:30   
‏المحكمة السعودية العليا تعلن السبت أول أيام شهر رمضان
   المزيد   




السبت 20 أيار 2017 - العدد 6070 - صفحة 8
«كارشر» تشارك في «بروجكت ليبانون» لتعزيز نمو قطاع العقارات في لبنان
يشهد لبنان نمواً صناعياً ملحوظاً خلال عام 2017، وخصوصا في قطاع الإنشاءات والعقارات. حيث يدعم الإقتصاد عددا من مشاريع التطوير العقاري التجاري والسكني في العاصمة بيروت وغيرها من المواقع الأستراتيجية في الدولة، حيث تعتبر فعاليات الدورة الثانية والعشرين من معرض «بروجكت ليبانون» منصة رائدة في مجال الإنشاءات ومواد ومعدات البناء في العاصمة بيروت، مقدماً بذلك فرصة هامة للمستثمرين والشركات للإطلاع على قطاع الإنشاءات في لبنان.

وفي هذا الاطار، تشارك شركة كارشر الرائدة عالمياً في مجال حلول تكنولوجيا التنظيف المبتكرة، في هذه الفعالية لعرض وتقديم أحدث منتجاتها وخدماتها.

وقال المدير التنفيذي للمبيعات في قسم التصدير لشركة كارشر في الشرق الأوسط، مازن أبوشقرة «إننا نشعر بالتفاؤل نحو النمو الذي يشهده الإقتصاد اللبناني، حيث أنه يعد من الأسواق المهمة من الناحية الاستراتيجية نظراً لموقعه الجغرافي الذي يدعم العمليات التجارية وإعادة التصدير للمنطقة والعالم. لذلك فإن تواجدنا في لبنان يعد جزءاً من استراتيجيتنا في الشرق الأوسط. فمن خلال تواجدنا في منطقة الشرق الأوسط لأكثر من 20 عاما فإننا نتطلع أن تصل منتجاتنا وحلولنا وابتكاراتنا ذات الجودة العالية للجميع».

وعبر المنظمون لهذه الفعالية عن سعادتهم بمشاركة «كارشر» بأحد أهم المعارض المختصة بهذا القطاع، كما تلقت الشركة ردود فعل رائعة خلال مشاركتها في المعرض من الجمهور وزوار المعرض ومن المنظمين على حد سواء.

ويشار إلى أن لبنان يعد سوقاً تجارياً ومركزاً هاماً لإعادة التصدير، ليس فقط بسبب موقعه الجغرافي ولكن أيضا بسبب انتشار اللبنانيين حول العالم، حيث أن اللبنانيين المغتربين يساهمون بشكل كبير في تطوير اقتصاد الدولة من خلال جذب الإستثمارات للسوق الداخلية. كما أن تأسيس أعمال في لبنان يعد بوابة لأسواق أخرى في المنطقة.

فقطاع العقارات والإنشاءات على سبيل المثال، يتطلب أعمال تنظيف مكثفة في مواقع العمل وحولها وهذا ما يجعل «كارشر» خياراً رئيسياً، نظراً لما تقدمه من منتجات ذات جودة عالية تساعد في تحقيق هذا الهدف.

وفي هذا الصدد، قال مالك شركة ميكانيكس شوب الموزع الرسمي لمنتجات كارشر في لبنان، شارل جبران صافي «تهتم شركات الإنشاءات بأن تكون على إطلاع تام بأفضل المنتجات، إن كان في الأسواق التي تقع تحت الإنشاء أو حتى في الأسواق المستقرة. فعلى سبيل المثال تبحث معظم الشركات في الأسواق التي تقع تحت التأسيس، عن منتجات طويلة الأمد ذات فعالية ثابتة، تساعدهم في الحفاظ على ما يستثمرونه فيها. في المقابل فإن الشركات العاملة في الأسواق المستقرة تبحث دائما عن سبل المحافظة على ممتلكاتهم كمعدات التنظيف من خلال عقود صيانة سنوية. ونحن في كارشر نمتلك ماكينات متنوعة تتناسب وكافة مراحل أعمال الإنشاء».

اضاف «ان منتجات كارشر معروفة بجودتها العالية، فهي ذات فعالية مثبتة، وهذا ما يجعل استخدامها استثمارا هاماً لشركات الإنشاءات. حيث أن، آليات الماء الساخن ذات الضغط العالي والضغط الفائق من كارشر من فئات (اتش دي، واتش دي إس، يو اتش بي) أثبت فعاليتها في تنظيف أصعب المواد والأوساخ الناتجة عن عمليات الإنشاءات مثل بقايا الزيوت والشحوم والترسبات الناتجة تآكل المواد وبقايا الإسمنت. كما يمكن استخدام آليات هذه الفئات في تنظيف مختلف المعدات المستخدمة في عمليات الإنشاءات».

ومن الجدير بالذكر، أن الخبراء المختصين والممثلين لشركة كارشر قاموا بعرض نبذة عن مختلف منتجات الشركة والآليات المصنعة فيها خلال فعاليات المعرض. الذي يعتبر منصة تجمع مختلف الخبراء وتمنحهم مكاناً لعرض ابتكاراتهم واستعراض منتجاتهم.

  الاكثر قراءة في « بزنس »
Almusqtabal/ 16-05-2017 : «فرنسبنك» ومؤسسة ميشال عيسى للتنمية المحلية يوزّعان هبات دعماً للمشاريع الصغيرة في جبيل
Almusqtabal/ 16-05-2017 : «أوليكس» تروي حكاية مدينتين: «بيروت مقابل دبي»
Almusqtabal/ 19-05-2017 : فوز 41 طالباً بجائزة أفضل تصميم تغليف
Almusqtabal/ 21-05-2017 : أكثر من 150 ألف زائر من الشرق الأوسط إلى لوس أنجلوس في 2016
Almusqtabal/ 22-05-2017 : «سلطة دبي الملاحية» ترحّب بافتتاح أول مكتب لـ «يو.بي.إم» في دبي
Almusqtabal/ 21-05-2017 : الشركة الوطنية العقارية تُعلن نتائج الربع الأول من 2017
Almusqtabal/ 22-05-2017 : محمد بن راشد يتوّج 5 «صنّاع أمل» بمليون درهم لكل منهم
Almusqtabal/ 21-05-2017 : الجراح: فاسدون يحاولون عرقلة مسيرة العهد تحت حجج واهية - المرج ـــــــ أحمد كموني
Almusqtabal/ 21-05-2017 : السعودية: توقّعات بارتفاع هائل في استخدام الهواتف الذكية خلال شهر رمضان
Almusqtabal/ 16-05-2017 : «اتحاد المصرفيين العرب» منح مصرف الإسكان جائزة التميّز والإنجاز المصرفي للعام 2017