يحدث الان
   16:52   
توقيف 50 سوريا في دده الكورة لدخولهم خلسة الى لبنان   تتمة
   16:51   
قائد الجيش استقبل عميد السلك القنصلي ووفودا   تتمة
   16:28   
كوريا الشمالية تصدر أمرا بإعدام الرئيسة السابقة لكوريا الجنوبية   تتمة
   16:09   
التحكم المروري: تصادم بين حافلة لنقل الركاب وبيك آب على اوتوستراد الصفرا الشرقي تم رفعه ودراج من مفرزة سير جونية يعمل على تسهيل حركة السير
   16:08   
خوري: خطة للنهوض الثقافي ستعلن في 5 تموز من السراي الحكومي   تتمة
   المزيد   




السبت 20 أيار 2017 - العدد 6070 - صفحة 15
الريال وجوفنتوس لحسم اللقب
يأمل ريال مدريد العودة بنقطة التعادل من أرض ملقة غدا الاحد للتتويج بلقبه الثالث والثلاثين والأول منذ عام 2012 في الدوري الاسباني لكرة القدم، فيما ينتظر غريمه ومطارده برشلونة خدمة من الفريق الأندلسي للحفاظ على لقبه مرة ثالثة على التوالي. ويحل ريال المتصدر (90 نقطة) على ملقة الحادي عشر في المرحلة الـ38 الأخيرة، فيما يستقبل برشلونة الثاني (87 نقطة) على ملعبه «كامب نو» ايبار الثامن. وستكفي نقطة التعادل ريال لضمان لقب الليغا، فيما يتعين على برشلونة، بطل الدوري 24 مرة، التغلب على ايبار وانتظار مفاجأة تتمثل بفوز ملقة على الريال، كي يتعادل مع الاخير بالنقاط ويتفوق عليه بفارق المواجهات المباشرة.

وفي إيطاليا، سيكون لاعبو جوفنتوس مطالبين بنسيان نهائي دوري أبطال أوروبا لتسعين دقيقة والتركيز بشكل كامل على حسم لقب الدوري الإيطالي للموسم السادس على التوالي، وذلك عندما يتواجه فريقهم مع ضيفه المتواضع كروتوني غدا الأحد في المرحلة السابعة والثلاثين ما قبل الأخيرة. وسيكون المدرب ماسيميليانو اليغري أمام مهمة حث لاعبيه على تقديم أفضل ما لديهم في مباراة الأحد ضد ضيفهم المهدد بالهبوط الى الدرجة الثانية من أجل التخلص من عبء الدوري والظفر بالثنائية المحلية للموسم الثالث على التوالي ومن ثم التفرغ لما ينتظرهم في الثالث من حزيران في نهائي دوري الأبطال الذي يجمعهم بريال مدريد الإسباني حامل اللقب. وهنا البرنامج بتوقيت بيروت:

] اسبانيا (المرحلة الثامنة والثلاثون الاخيرة): السبت 20 أيار 2017: سبورتينغ خيخون - ريال بيتيس (18:00)، ديبورتيفو دي لا كورونيا - لاس بالماس، ليغانيس - الافيس (20:00)، اشبيلية - اوساسونا (22:00)، الاحد 21 منه: أتلتيكو مدريد - أتلتيك بلباو، فالنسيا - فياريال، سيلتا فيغو - ريال سوسييداد (17:45)، برشلونة - ايبار، ملقة - ريال مدريد (21:00).

] ايطاليا (المرحلة السابعة والثلاثون ما قبل الأخيرة): السبت 20 أيار: كييفو - روما (19:00)، نابولي - فيورنتينا (21:45)، الأحد 21 منه: ميلان - بولونيا، امبولي - اتالانتا، جوفنتوس - كروتوني، اودينيزي - سمبدوريا، جنوى - تورينو، ساسوولو - كالياري (16:00)، لازيو -الانتر (21:45)، الإثنين 22 منه: بيسكارا - باليرمو (21:45).

] المانيا (المرحلة الرابعة والثلاثون الاخيرة): السبت 20 أيار: بايرن ميونيخ - فرايبورغ، بوروسيا دورتموند - فيردير بريمن، بوروسيا مونشنغلادباخ - دارمشتات، هرتا برلين - باير ليفركوزن، كولن - ماينتس، هامبورغ - فولفسبورغ، اينغولشتات - شالكه، هوفنهايم - اوغسبورغ، فرانكفورت - لايبزيغ (16:30).

] فرنسا (المرحلة الثامنة والثلاثون الاخيرة): السبت 20 أيار: غانغان - ميتز، ليل - نانت، ليون - نيس مرسيليا - باستيا، باريس سان جرمان - كاين، رين - موناكو، تولوز - ديجون، لوريان - بوردو، نانسي - سانت اتيان، انجيه - مونبلييه (22:00).(ا ف ب)