يحدث الان
   19:41   
‏ترامب يؤكد أن نهاية "خلافة" تنظيم الدولة الإسلامية "باتت وشيكة" بعد سقوط الرقة
   19:40   
‏ترامب:بمساعدة حلفائنا وشركائنا سندعم الجهود الدبلوماسية لوقف العنف وللسماح بعودة اللاجئين بأمان وبدء مرحلة انتقالية تحقق إرادة الشعب السوري
   19:14   
‏وصل وزير الخارجية الأميركي ريكس تيلرسون إلى الرياض في بداية جولة خليجية تستمر 6 أيام
   18:28   
‏دوري شمعون بعد قداس الشهيد داني والعائلة: يا ليت الوضع تحسّن منذ استشهاده ونحاول ان نحافظ على ما تحقق
   19:24   
‫فوز الراسينغ على النبي شيت ٢-٠ والسلام زغرتا على الشباب العربي ٢-١ السبت ضمن المرحلة الخامسة من الدوري اللبناني لكرة القدم‬
   المزيد   




الأحد 13 آب 2017 - العدد 6152 - صفحة 6
«سيتا»: خدمات ذكية جديدة لتسريع إجراءات العبور في مطار ميامي
أطلقت شركة «سيتا» بالتعاون مع سلطات مطار ميامي الدولي خدمةً تُعد الأولى من نوعها تمكن المواطنين الأميركيين وحملة الجنسية الكندية من إتمام إجراءات العبور إلى الولايات المتحدة من خلال التطبيق الخاص بالمطار والمتوفر على أجهزة الهواتف الذكية، والتي تهدف إلى تسريع اجراءت الدخول إلى الولايات المتحدة وتختصر فترات الانتظار في صفوف طويلة عبر مكاتب الجوازات والجمارك.

وتمكن هذه الخدمة الجديدة المعتمدة من قبل مكتب الجمارك وحماية الحدود الأميركي (CBP) المسافرين القادمين إلى مطار ميامي الدولي بالحصول على تصريح دخول مسبق للدولة عبر التطبيق الرسمي للمطار الذي تم تطويره من قبل «سيتا» وذلك من خلال إدخال كافة البيانات المطلوبة ومن ثم الحصول على الموافقة بشكل شريط باركودي مشفر يتم تقديمه لمكتب مراقبة الجوازات من أجل تخليص اجراءت القدوم.

وقال مدير قسم الطيران في مقاطعة ميامي، ايميليو غونزاليز: «يهدف هذا التطبيق لأن يضع أكبر عدد من الخدمات في متناول يدي المسافرين. واستطعنا من خلال التقنية المبتكرة المقدمة من سيتا تقديم خدمة جديدة وسهلة الإستخدام تضاف إلى خدمات تطبيق السفر وتسمح لمسافري أميركا الشمالية بالحصول على وسيلة سفر لطيفة من خلال التطبيق».

ويعتبر مطار ميامي الدولي ثالث أكثر المطارات الدولية ازدحاماً في الولايات المتحدة بعدد يصل إلى 44.6 مليون مسافر على المستوى الدولي، وذلك نظراً لانطلاق أكبر عدد من الرحلات الجوية المتجهة إلى دول الكاريبي، واميركا اللاتينية مقارنة بالمطارات الأخرى المتواجدة في الولايات المتحدة الأميركية.

وتوفر شركة «سيتا» هذه الخدمة من خلال «أدوات تطوير البرمجيات – SDK» الحائزة على ترخيص من مكتب الجمارك وحماية الحدود الأميركي للاستعمال في المطارات وشركات الطيران وغيرها من مزودي خدمات تطبيقات السفر، لدمج اجراءت الدخول عبر التطبيقات الخاصة بهم.

من جانبه، قال رئيس شركة «سيتا» في منطقة الشرق الأوسط والهند وأفريقيا، هاني الأسعد: «يسعدنا من خلال هذه الشراكة التقنية مع سلطات مطار ميامي الدولي على تأكيد جهودنا الحثيثة في إستمرارية تقديم أحدث حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لتطوير خدمات قطاع النقل الجوي، خاصة عندما تتلاقى أهدافنا مع أهداف المطار لتسريع وتسهيل حركة المسافرين من خلال تفادي الانتظار في صفوف طويلة عبر إدارة الهجرة و الجمارك. ورفع مستوى رضا المسافرين نتيجة توفر حلول تقنية مبتكرة تجعل إدارة رحلاتهم سهلة ومريحة من خلال تطبيق واحد متوفر في متناول اليد عبر أجهزتهم الذكية».

  الاكثر قراءة في « بزنس »
Almusqtabal/ 11-10-2017 : «شاتو كفريا» تنضمّ الى الفنان ايفان دبس لتصميم الغلاف الخاصّ من «Bretèches 2015»
Almusqtabal/ 11-10-2017 : مؤسسة التمويل توّقع اتفاقية تمويل تجاري مع «لبنان والمهجر»
Almusqtabal/ 11-10-2017 : الحايك: دوافعنا إنسانية وتجارية والأرقام إلى تزايد مع ضغوط الحياة
Almusqtabal/ 11-10-2017 : «أكسا الشرق الأوسط» تحتفل باليوم السنوي للشركاء
Almusqtabal/ 16-10-2017 : وسام المجلس الماروني لمديرَي «جعيتاوي» أبي شبل ويارد
Almusqtabal/ 11-10-2017 : الجراح يرعى مبادرة «touch forest» لزيادة المساحات الخضراء في البقاع الغربي
Almusqtabal/ 11-10-2017 : «هواوي» تبرم شراكة مع «تي يو في راين لاند» لاستصدار شهادة اعتماد لتكنولوجيا الشحن السريع
Almusqtabal/ 17-10-2017 : «مؤتمر هواوي للابتكار بالشرق الأوسط» يناقش خارطة طريق التحوّل الرقمي
Almusqtabal/ 17-10-2017 : أبو جودة يستعجل وضع خطة لتحريك عجلة الاقتصاد
Almusqtabal/ 17-10-2017 : «روتانا لبنان» يجمع الشركات ومديري المبيعات في فنادقها في قطر والأردن وتركيا