يحدث الان
   19:41   
‏ترامب يؤكد أن نهاية "خلافة" تنظيم الدولة الإسلامية "باتت وشيكة" بعد سقوط الرقة
   19:40   
‏ترامب:بمساعدة حلفائنا وشركائنا سندعم الجهود الدبلوماسية لوقف العنف وللسماح بعودة اللاجئين بأمان وبدء مرحلة انتقالية تحقق إرادة الشعب السوري
   19:14   
‏وصل وزير الخارجية الأميركي ريكس تيلرسون إلى الرياض في بداية جولة خليجية تستمر 6 أيام
   18:28   
‏دوري شمعون بعد قداس الشهيد داني والعائلة: يا ليت الوضع تحسّن منذ استشهاده ونحاول ان نحافظ على ما تحقق
   19:24   
‫فوز الراسينغ على النبي شيت ٢-٠ والسلام زغرتا على الشباب العربي ٢-١ السبت ضمن المرحلة الخامسة من الدوري اللبناني لكرة القدم‬
   المزيد   




الأحد 13 آب 2017 - العدد 6152 - صفحة 16
«فنادق للفئران»في شوارع مدينة بريطانية
تحولت شوارع مدينة برمنغهام، ثاني أكبر المدن البريطانية سكانا، إلى «فنادق للفئران»، بفعل تكدس أكوام النفايات، بسبب إضراب عمال النظافة احتجاجا على تقليص أجورهم منذ أسابيع.

وأعرب عدد من سكان المدينة عن خشيتهم من أن يؤدي تكدس القمامة في الشوارع إلى كارثة صحية، لا سيما وأن إضراب عمال النظافة عن العمل قد يستمر حتى مطلع ايلول المقبل. ولم يتم جمع القمامة من بعض المناطق في مدينة برمنغهام منذ 6 أسابيع، الأمر الذي جعلها مرتعا للقوارض وغيرها من الحشرات، مثل الذباب والناموس، التي انتشرت في أحياء عدة. وقال إيان شارب، الذي يدير مكافحة الآفات البيئية في شمال برمنغهام، إن «الفئران سعيدة بهذه الأزمة، فهي ستتكاثر بشكل أسرع، ويمكن للواحد منها أن يلد 14 فأرا دفعة واحدة خلال 5 أسابيع».

وأكد مجلس مدينة برمنغهام أنه جمع أكثر من 75 بالمئة من صناديق القمامة المكدسة في شوارع المدينة، واصفا شكاوى السكان بأنها «مبالغ فيها وتنطوي على الكذب».

(سكاي نيوز)