يحدث الان
   19:41   
‏ترامب يؤكد أن نهاية "خلافة" تنظيم الدولة الإسلامية "باتت وشيكة" بعد سقوط الرقة
   19:40   
‏ترامب:بمساعدة حلفائنا وشركائنا سندعم الجهود الدبلوماسية لوقف العنف وللسماح بعودة اللاجئين بأمان وبدء مرحلة انتقالية تحقق إرادة الشعب السوري
   19:14   
‏وصل وزير الخارجية الأميركي ريكس تيلرسون إلى الرياض في بداية جولة خليجية تستمر 6 أيام
   18:28   
‏دوري شمعون بعد قداس الشهيد داني والعائلة: يا ليت الوضع تحسّن منذ استشهاده ونحاول ان نحافظ على ما تحقق
   19:24   
‫فوز الراسينغ على النبي شيت ٢-٠ والسلام زغرتا على الشباب العربي ٢-١ السبت ضمن المرحلة الخامسة من الدوري اللبناني لكرة القدم‬
   المزيد   




الجمعة 13 تشرين الأول 2017 - العدد 6206 - صفحة 15
بنك بيروت واللويزة يتصدّران كرة الصالات
بقي حامل اللقب بنك بيروت، والوافد الجديد اللويزة وحدهما بمنأى عن الخسارة في الدوري اللبناني لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم للصالات مع ختام الأسبوع الثالث.

فقد حقق بنك بيروت انتصاره الثالث على التوالي وهذه المرة على حساب ضيفه نادي 1875 لكنه لم ينجح في تسجيل ثمانية اهداف على غرار الأسبوعين الأولين، إذ اكتفى بأربعة أهداف نظيفة سجلها كريم ابو زيد ومهدي قبيسي والصربي دراغان طوميتش وعلي الحمص. اما اللويزة وهو بطل دوري الدرجة الثانية، فقد كشف المزيد من قدراته بفوز جيد على ضيفه طرابلس الفيحاء 4-1 في مباراة حماسية غلب عليها طابع المواجهة بين مدرب اللويزة فريد نجيم وفريقه السابق. وبعدما تقدم سفير الشمال بهدف نجمه سيزار خضاع رد اصحاب الأرض بهدف لمروان زورا الذي استعاد ذكريات التسجيل في ملاعب الدرجة الأولى قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة. ومع بداية الشوط الثاني منح الصربي بوريس سيزمار التقدم للويزة ثم اضاف هدفاً ثانياً مع انتصاف الشوط الثاني وختم كريستوفر المجبر التسجيل بهدف رابع.

وقفز الجيش الى المركز الثالث بفضل رباعية لمحمد قبيسي في شباك شباب الأشرفية الذي لم يجد نفسه بعد. وتعافى الجيش من آثار الخسارة أمام اللويزة عندما خرج فائزاً 6-2. وسجل الأهداف محمد قبيسي (4) واحمد زريق ومحمد عثمان، بينما سجل رامي اللاذقي ومصطفى رحيم للأشرفية.

أقوى مباريات الأسبوع وأجملها، كان طرفها نادي الحرية صيدا مجدداً، عندما استضاف الشويفات الباحث عن فوزه الأول. وقد عاد الضيوف الى بيروت بثلاث نقاط غالية قفزت بهم الى المركز السادس بفوزهم 6-4. وكان العمل بكفيا على موعد مع فوزه الأول في الدرجة الأولى وجاء على حساب بلدية الغبيري 3-2 ليثبت أنه عقدته بعدما سبق له الفوز عليه مرتين في دوري الدرجة الثانية الموسم الماضي. وفي ختام الأسبوع تعادل الأمن العام مع ضيفه الجنوب الرياضي 2-2. وبعدما تقدم الأمن العام بهدفي علي شعيب ورائد صالح عادل الجنوب بواسطة حسين ابراهيم وشفيق سلامة.

ويتصدر لاعب نادي الحرية علي هاشم ترتيب الهدافين بست اهداف يليه بخمسة أهداف كريم ابو زيد (بنك بيروت) ومحمد قبيسي (الجيش) وعلي شعيب (الامن العام).

  الاكثر قراءة في « رياضة »
Almusqtabal/ 14-10-2017 : الصفاء يتخطّى الراسينغ.. وفوز أول للتضامن صور
Almusqtabal/ 14-10-2017 : الرباع عليوان يستعد لكأس العالم للماسترز
Almusqtabal/ 13-10-2017 : مهمّة صعبة للأنصار أمام الإخاء الأهلي
Almusqtabal/ 14-10-2017 : أتلتيكو مدريد ــــ برشلونة.. وجوفنتوس ـــــ لازيو.. وليفربول ــــ يونايتد
Almusqtabal/ 14-10-2017 : الاتحاد العربي لكرة السلة يكرّم الرياضي
Almusqtabal/ 16-10-2017 : الدوري الــ57: المنافسة تشتعل.. والأنصار يحتفظ بالصدارة - رياض عيتاني
Almusqtabal/ 14-10-2017 : «المستقبل ــــ طرابلس» يفتتح دورة «شهداء الجيش» للميني فوتبول
Almusqtabal/ 12-10-2017 : ميسي يؤهل الأرجنتين.. وخروج التشيلي وأميركا وهولندا
Almusqtabal/ 14-10-2017 : سلة العرب: هومنتمن إنطلياس والصفاقسي إلى النهائي
Almusqtabal/ 10-10-2017 : لبنان يواجه كوريا الشمالية اليوم لحسم التأهل الآسيوي