يحدث الان
   00:55   
‏سماع دوي انفجار في عرسال‬ ناتج عن قنبلة صوتية رميت بالقرب من محطة الفليطي للمحروقات دون وقوع اضرار
   00:55   
رئيس الوزراء: تركيا ستغير إسم جسر البوسفور في إسطنبول تخليدا لضحايا محاولة الانقلاب الفاشلة
   00:51   
‏مقتل 15 يابانياً على الأقل وإصابة 45 آخرين خلال عملية طعن نفذها رجل بمؤسسة للمعاقين بضواحي طوكيو
   00:50   
‏جريح نتيجة تصادم بين سيارة ودراجة نارية محلة
   00:45   
‏السودان: لا وجود لمواد مشعة مدفونة قرب سد مروي
   المزيد   

Molhak Massaref

لم يكن صعباً ملاحظة أن إيران كانت «حاضرة» في القمة العربية لكن من باب آخر غير الذي أراده ويريده معظم العرب والمسلمين: باب الإضاءة على تدخلاتها في شؤون غيرها ودعمها للجماعات الإرهابية والتخريبية أينما أمكنها ذلك.






الفجــر الشروق الظـهر العصـر المغرب العشـاء
03:56 04:44 12:44 04:28 07:44 09:19


Almustaqbal newspaper PDF VERSIOM
الصفحة الاولى
شؤون لبنانية
مخافر و محاكم

دانت القمة العربية السابعة والعشرون التي اختتمت أعمالها أمس اثنين: «داعش» وإيران. الأول لأنه ينفذ وتنظيم «القاعدة» «عمليات إجرامية ويحرّض على العنف والتطرفّ والإرهاب». والثانية لأنها «تتدخّل في الشؤون الداخلية للدول العربية». وبذلك جَمَع القادة العرب في بيان واحد ما سبق وأعلنوه مراراً وتكراراً «بالمفرّق»، وحدّدوا «خارطة موقف» وإن لم يحدّدوا خارجة طريق إزاء «خطرَين» تناوب معظمهم على ...
المزيد

عربي و دولي
إقتصاد
بزنس

على الرغم من كل ما قيل في دونالد ترامب، الملياردير المرشح رسمياً عن الحزب الجمهوري في انتخابات الرئاسة الاميركية، وعلى الرغم من جميع مواصفاته البعيدة كل البعد عن مواصفات القيادي المتزن القادر على قيادة اقوى دولة في العالم، الا ان شعبيته لا تنفك تتصاعد، واسهمه الانتخابية ترتفع الى حد اصبحت الاستهانة في حظوظه لدخول البيت الابيض بمثابة انفصال عن الواقع ...
المزيد

ثقافة و فنون
رأي و فكر

«يا مال الشام» تحية إلى «الربيع العربي» ورسالة ضد العنف والحرب في التوصيف والتعبير الموسيقي والغنائي مع نصير شمة ولينا شاماميان وشربل روحانا ومجموعة Ok To Echo والأوركسترا اللبنانية بقيادة كاتيا مقدسي وازن، إنتاج من توقيع مهرجاني بيت الدين بالشراكة مع مهرجان العالم العربي في مونتريال.
والأغنية غلاف العمل الموسيقي مستوحاة من التراث الموسيقي السوري ومن تراث الزمن الذهبي لعالم عربي كان مزدهراً ...
المزيد

رياضة
كاريكاتير
الأخيرة

دافع رئيس اللجنة الاولمبية الدولية الالماني توماس باخ عن القرار الذي اتخذته اللجنة بعدم معاقبة روسيا وحرمان جميع رياضييها من المشاركة في دورة الالعاب الاولمبية في ريو ما بين 5 و21 آب المقبل.
وقال باخ في مقابلة مع وكالة «سيد« الالمانية عبر الهاتف: «واجه المجلس التنفيذي للجنة قرارا صعبا للغاية«. وتابع: «كان علينا الارتكاز على تداعيات تقرير ماكلارين، ولكن كنا بحاجة الى ايجاد ...
المزيد

صحتك بالدني
كل النكهات
هي وعالمها

ماذا يحصل لجسد المرأة عندما تنام في سرير منفصل عن زوجها؟

رغم أن الفكرة مستبعدة بالنسبة لأي زوجين سعيدين، إلا أن النوم في سريرين منفصلين يؤدي إلى نتائج تعود بالنفع على العلاقة بين الزوجين وصحة كل منهما، حسبما أظهرت دراسة أجراها باحثون بجامعة رايرسون في تورونتو بكندا.

مقترحاتكم والمزيد

منوعات
تكنولوجيا
حول العالم

العثور على هيكل عظمي لديناصور عاش قبل 80 مليون سنة

عثر علماء في الأرجنتين على متحجرات تعود لديناصور لاحم عاش قبل ثمانين مليون سنة، في اكتشاف من شأنه أن يساعد في فهم هذا النوع من المخلوقات الضخمة المنقرضة.

مقترحاتكم والمزيد