يحدث الان
   00:00   
‏المشنوق: تريث الحريري لا يلغي مضمون الاستقالة بل يعطي الحوار الداخلي فرصة الوصول لنتيجة   تتمة
   23:54   
إصابة شخص بانقلاب باص على أوتوستراد القلمون
   22:52   
‏‫اليمن‬: مقتل قيادي حوثي بارز في معارك شبوة‬
   22:51   
‏‫بورما‬: اتفاق مع بنغلادش على عودة اللاجئين الروهينجا بعد شهرين ‏
   22:47   
‏‫فرنسا‬: السجن ستة أشهر لشرطي صفع مهاجراً ‏
   المزيد   

Elections Law








Almustaqbal newspaper PDF VERSIOM
الصفحة الاولى
شؤون لبنانية
مخافر و محاكم

قتل العشرات من المدنيين بينهم عائلات بأكملها من جراء القصف المستمر لقوات النظام السوري منذ أسبوع على الغوطة الشرقية المُحاصرة، في تصعيد جديد يُشكل انتهاكاً لاتفاق خفض التوتر المُتفق عليه بين الدول الثلاث الراعية لمحادثات الآستانة.
فبعد هدوء إلى حد كبير فرضه سريان اتفاق خفض التوتر منذ تموز الماضي، عادت الطائرات الحربية والسلاح المدفعي التابع لقوات الأسد والقوى المتحالفة معه، ...
المزيد

عربي و دولي
إقتصاد
بزنس

تستعد اليونان التي تطبق أقليتها المسلمة في تراقيا (شمال شرق) أحكام الشريعة في الشؤون الأسرية، لجعل هذه الأحكام «اختيارية» وذلك بعد التنديد بهذه القوانين من المحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان.
وقال مصدر حكومي إن وزارة التربية والأديان تجري حالياً مشاورات بهدف القيام بتعديل تشريعي «قريباً»، وذلك بعدما كان رئيس الحكومة اليونانية الكسيس تسيبراس أعلن عن هذا المشروع الأسبوع الماضي أثناء زيارة لمنطقة تراقيا ...
المزيد

\\
رياضة
ثقافة و فنون
الأخيرة

حققت بعثة إتحاد الغولف نتائج مشرّفة وغير مسبوقة منذ 12 سنة في البطولة العربية التاسعة للسيدات والـ 18 للناشئين تحت 15 و18 سنة والتي أقيمت منافساتها في مدينة سوسة التونسية وشارك فيها 11 بلداً، عندما أحرزت 3 ميداليات برونزية ومعها رفع العلم اللبناني 3 مرّات.
الميدالية الأولى بواسطة اللاعبة فانيسا ريشاني لفردي السيدات بعدما حلّت في المركز الثالث في هذه الفئة ...
المزيد

صحتك بالدني
كل النكهات
هي وعالمها

هذا ما يحدث للجسم عند تناول الموز الأسود

ينصح الأطباء كثيرا بتناول الموز لكونه يقي ويعالج مجموعة من الأمراض، إلا أن ما لا يعرفه الكثير من الأشخاص هو أن الموز الذي يحتوي بقعا سوداء أكثر فائدة من الموز الأصفر العادي، حسب دراسات طبية.

مقترحاتكم والمزيد

منوعات
تكنولوجيا
حول العالم

هل ستساهم الروبوتات في خلق فرص عمل جديدة للبشرية؟

نطالع في الكثير من الأحيان أن الروبوت سيحل محل الإنسان في عدد من الوظائف. وربما تكون بعض الحالات مبررة لأسباب تتعلق بطبيعة المهام أو الوظائف التي يفضل أن يكلف بها روبوت لحماية الإنسان من أخطار دخول منزل مشتعل بالنيران أو ما شابه، وأحياناً لضمان مستوى دقة معين. ولكن ماذا سيحدث في أسواق العمل وهل ستفشى بين البشر؟

مقترحاتكم والمزيد