يحدث الان
   19:22   
‏شرطة لندن: لا تقارير عن ضحايا في حادثة شارع أوكسفورد حتى الآن
   19:22   
‏شرطة لندن: نتعامل مع التقارير عن إطلاق نار في شارع أوكسفورد كعمل إرهابي محتمل
   19:21   
‏شرطة لندن استجابت لتقارير عن إطلاق نار في شارع أوكسفورد
   19:21   
‏شرطة لندن تنصح المارة في شارع أوكسفورد باللجوء إلى أقرب مبنى
   19:21   
‏الشرطة البريطانية تتعامل مع "حادث" في محطة قطارات أوكسفورد في وسط لندن
   المزيد   

Elections Law






الفجــر الشروق الظـهر العصـر المغرب العشـاء
04:44 06:19 11:25 02:11 04:31 05:56


Almustaqbal newspaper PDF VERSIOM
الصفحة الاولى
شؤون لبنانية
مخافر و محاكم

أعلن المعارض السوري رياض حجاب، أمس، استقالته من رئاسة «الهيئة العليا للمفاوضات» التابعة للمعارضة، قبل يومين من المؤتمر الموسع الذي ستعقده المعارضة السورية في العاصمة السعودية الرياض.
وقال حجاب في بيان: «بعد مسيرة تقارب السنتين من العمل الدؤوب للمحافظة على ثوابت الثورة السورية (..)، أجد نفسي اليوم مضطراً لإعلان استقالتي من الهيئة العليا للمفاوضات، متمنياً لها المزيد من الإنجاز» ...
المزيد

عربي و دولي
إقتصاد
بزنس

أعلن البيان الختامي لمؤتمر «الرياض 2» للمعارضة السورية التمسك بحل سياسي بناء على «جنيف1» والقرارات الدولية «بما يؤسس لمرحلة انتقالية تقود البلاد إلى نظام سياسي تعددي مدني يحقق العدالة ويتساوى فيه المواطنون في الحقوق والواجبات»، مشدداً على أن ذلك «لن يحدث من دون مغادرة بشار الأسد وزمرته» عند بدء المرحلة الانتقالية.
الآتي نص البيان:
عُقد في مدينة الرياض في الفترة ما بين 22 - ...
المزيد

\\
رياضة
ثقافة و فنون
الأخيرة

شهد اليوم الاول من دورة الاستقلال الاولى للميني فوتبول التي ترعاها وتنظمها وتشارك فيها الجامعة العربية المفتوحة بمشاركة 6 فرق جامعية قسمت مجموعتين، على ملعب الشرق (BFA) تحويطة فرن الشباك، فوز الجامعة الاميركية على الجامعة الاميركية للعلوم والتكنولوجيا (AUST) 6-2 وألبا على الجامعة المضيفة 4-2 وتعادل القديس يوسف مع ألبا 3-3.
في المباراة الاولى، سجل للجامعة الاميركية كريس تماري ...
المزيد

صحتك بالدني
كل النكهات
هي وعالمها

عليكم بالقهوة لتجنب الوفاة المبكرة!

قال علماء الأربعاء إن الأشخاص الذين يتناولون ما بين ثلاثة وأربعة أقداح من القهوة يوميا تزيد احتمالات أن يعود ذلك بالنفع على صحتهم فتنخفض درجة تعرضهم لأخطار الوفاة المبكرة والإصابة بأمراض القلب عمن يعزفون عن احتسائها.

مقترحاتكم والمزيد

منوعات
تكنولوجيا
حول العالم

هل ستساهم الروبوتات في خلق فرص عمل جديدة للبشرية؟

نطالع في الكثير من الأحيان أن الروبوت سيحل محل الإنسان في عدد من الوظائف. وربما تكون بعض الحالات مبررة لأسباب تتعلق بطبيعة المهام أو الوظائف التي يفضل أن يكلف بها روبوت لحماية الإنسان من أخطار دخول منزل مشتعل بالنيران أو ما شابه، وأحياناً لضمان مستوى دقة معين. ولكن ماذا سيحدث في أسواق العمل وهل ستفشى بين البشر؟

مقترحاتكم والمزيد